177

136 8 0
                                    


لوسيوس الأول يتلوى في حسد السير أينو. استمر في مضغ شفته السفلية حتى أدرك الإمبراطور أن شفته الدموية لن تساعد جماله. توقف على الفور.

في هذه الأثناء ، صفعت سيكل يد زوجها وهو يواصل تقبيلها. ثم اقتربت من الإمبراطور وقدمت تقريرها. حاليًا ، كانت سيكل تشغل وظيفتين. بالإضافة إلى كونها رئيس الخادمات ، بشكل غير رسمي ، كانت سيكل أيضًا عضوًا في وحدة المخابرات. قررت لوسيوس الأول أن سيكل ستقوم بعمل أفضل من شقيقها ، السير ديك ، الذي قد يكون شارد الذهن في بعض الأحيان. أعطى الإمبراطور بالفعل وظائف لـ سترا و توري ، لذلك اعتقد أنه سيكون من الجيد تمامًا توظيف سيكل سراً.

حتى الآن ، كان لوسيوس الأول مسرورًا بعمل سيكل. كانت امرأة منطقية وعقلانية لا تؤمن بالسخافة. لم تضيع وقتها في النميمة مع ماستر تشايل أو الاستمتاع بإرسال رسائل مشفرة كما فعل بعض أعضاء وحدة الاستخبارات. حتى الآن ، كان السير ديك هو الشخص الذي جمع المعلومات بشكل أساسي وعمل سيكل في الغالب باعتباره الشخص الوسيط الذي أبلغ الإمبراطور. كانت سيكل رسولًا فعالًا للغاية ولم يضيع وقت الإمبراطور أبدًا.

قالت له سيكل ، "صاحب السمو ، مركيز وينتر متجه نحو قبر السيدة ريبيكا."

"هم أرى."

ظهرت ابتسامة مريرة على وجه الإمبراطور. في موقع القبر الملكي الواقع في العاصمة القديمة نانابا ، كان هناك العديد من قبور أسلافه. لكن في يابا ، كان هناك واحد فقط. لقد أحزنه كثيرا أن تكون زوجته الشابة.

لم يستطع لوسيوس الأول إلا الشعور بالذنب. ماتت زوجته وهي تلد ابنته والآن ، كان يغازل أعز أصدقائها. على الأقل ، كان لديه عذر واحد. بدأ حبه لبوليانا قبل وقت طويل من صداقة ريبيكا وبوليانا.

"سيدة سيكل ، كيف يتفاعل النبلاء مع هذه الشائعة؟"

"معظمهم يظهرون ردود فعل إيجابية. أولئك الذين يرغبون بصدق في خير المملكة قلقون من قلة ماركيز وينتر ، لكنهم ليسوا ضد الزواج نفسه. يعتقد أولئك الذين يشككون في أن هذا الأمر برمته هو مخطط لتعزيز قوتك. القوة ، جلالتك ، ولكن حتى هؤلاء الناس ليسوا ضد الزواج ".

الشخص الذي كان يتمتع بأكبر قدر من القوة في المجموعة المشبوهة هو الدوق لوزو ، ولكن بمجرد أن سمع عن جيرالد ، التزم الصمت. بمجرد أن علم أن بوليانا أنجبت وريث الإمبراطور ، كان كل شيء للزواج.

عندما سمع السير بنتير عن جيرالد ، تنهد وسأل عن خطة الزفاف. أراد لوسيوس الأول أن يكون حفل زفافه وبوليانا الحدث الأكبر والأكثر إسرافًا على الإطلاق. الآن بعد أن رحل كبار النبلاء ، لم يكن هناك من يختلف مع الإمبراطور ، وكانت هذه مفاجأة سارة للوسيوس الأول. لكن كان من المفترض أن تسير الأمور على هذا النحو. لقد كان إمبراطور القارة بأكملها ، مما يعني أنه يجب أن يعامل بأقصى درجات الاحترام.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن