123

174 8 0
                                    


كان طريق عودتهم إلى المنزل في يابا مليئًا بالحرج. كانت أول لحظة غير مريحة عندما ركبت بوليانا حصانها بخبرة. عندما وصلت إلى القمة ، تذكرت قطعة أخرى من الذاكرة من الليلة الماضية.

جيا! أنا بحاجة لقتل نفسي!

لقد كانت ذكرى مروعة. تذكرت بوليانا أنها على رأس لوسيوس الأول. وهذا يثبت بالتأكيد أنها استغلته ومع ذلك ، لم تستطع إحضار هذه المعلومات الجديدة إلى الإمبراطور. إذا فعلت ذلك ، فسيكون ذلك بمثابة إثارة المناقشة المؤلمة مرة أخرى عندما وافق كلاهما على نسيانها. لم يكن من الصواب العودة إلى نفس النقاش مرة أخرى.

"جيا!"

صرخت بوليانا بصمت حيث أصبح وجهها شاحبًا. لحسن الحظ ، لم يلاحظ الإمبراطور أي شيء منذ أن بدت بوليانا طبيعية تمامًا بخلاف الجفن الخفيف. الحقيقة هي أن النصف السفلي من جسدها كان يشعر بالعطاء بشكل خاص ، على الأرجح بسبب الليلة الماضية. ولكن حتى عندما عانت من أسوأ البواسير في حياتها ، ركبت بوليانا حصانها بصمت إلى الحرب. بالمقارنة مع ذلك الوقت ، كان الانزعاج الذي شعرت به الآن ضئيلاً. لم يكن الأمر كما لو كانت تنزف. لم يكن الأمر وكأنها أصيبت. لم يكن هناك سبب يمنعها من ركوب حصانها. بالطبع ، لم تستطع التغلب على الإحراج الشديد الذي شعرت به.

وجدت بوليانا صعوبة في مواجهة الإمبراطور ، فركبت أمامه عن قصد ونظرت إلى الأمام مباشرة. كانا قريبين بما يكفي بحيث لا ينبغي أن يكون الصمت غير مريح بينهما ، لكن لوسيوس الأول شعر بعدم الارتياح في الجو. حاول التركيز على المناظر الجميلة من حوله. السماء ، والطيور ، والأرض ، والريح ، و ... المؤخر الجميل لبوليانا الذي كانت تركب أمامه. كانت جزءًا من المشهد ، أليس كذلك؟ فلماذا لا يستمتع بمنظرها؟

"لا أستطيع تذكر أي شيء من الليلة الماضية!"

مهما حاول جاهدًا ، فقد كان عديم الفائدة.

'يا للتبذير!'

حاول وحاول ، لكن دماغه ظل فارغًا. الشيء الوحيد الذي كان يتذكره هو الشعور الغامض بالمتعة.

'نعم كان جيدا. يجب أن تكون رائعة! أنا متأكد من أنه كان مذهلاً!

كان للإمبراطور ثلاث زوجات ، وحتى قبل أن يتزوج ، كان لديه الكثير من رفقاء الفراش في الماضي. ولكن بالمقارنة مع كل تلك التجارب ، يعتقد لوسيوس الأول اعتقادًا راسخًا أن الليلة الماضية كانت أفضل ليلة في حياته.

كان يجب أن يكون لأنه كان مع المرأة التي أحبها.

بالنسبة إلى كل رجل آخر في العالم ، ربما كانت بوليانا امرأة غير قابلة للزواج ، لكن بالنسبة إلى لوسيوس الأول ، كانت أغلى شخص في حياته. كانت المرأة التي جعلت إمبراطور هذه المملكة بأكملها يحب.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن