46

49 0 0
                                    


ابتسمت السيدة توري وقالت للسيدة سترا ، "إذا لم يعد الرجال بحلول غروب الشمس ، يمكننا فقط العودة إلى القلعة بأنفسنا."

"نعم انت على حق. أنا آسف للغاية لأنني جعلتك تأتي ، سيدة توري. سيكون هذا وقتًا طويلاً مملًا ، وهذا خطأي بالكامل ".

"لا تقلق بشأن ذلك. أردت بالفعل أن أرى كيف تبدو حفلة الصيد على أي حال. لا يمكنني الانضمام إلى الرجال أبدًا لأن المرأة وحدها لا يمكنها مرافقتهم ".

عرفت السيدة توري رجال أكريان جيدًا ، لكنها لم تتوقع أبدًا أن يتركوهم وراءهم هكذا. أحضرت السيدات خادمة واحدة فقط لكل منهما لأنه تم تحذيرهن من أن الكثير من الناس سيخيفون الحيوانات. تنهدت ليدي سترا من الإحباط وأمسكت السيدة توري بيديها.

سألت السيدة سترا ، "إذن ، ماذا يجب أن نفعل الآن؟"

"نحن بحاجة إلى الانتظار."

"هذا ما يفعله رجال أكرا ، هاه؟"

في عكريا ، بقيت النساء في المنزل ودفئهن بينما خرج الرجال للصيد. انتظرت النساء حتى عودة الرجال.

أبقت الخادمات النار مشتعلة بينما كانت السيدات تنتظر. أعربت السيدة سترا عن أسفها لطلبها. كانوا جميعًا بمفردهم في قطعة أرض فارغة دون أن يفعلوا شيئًا. شعرت السيدة سترا بالإحباط. تمتمت ، "إذا علمت أن هذا سيحدث ، لكنت بقيت في القلعة وتحدثت مع الدوقة. وبسبب لي ، أنت هنا أيضًا ، سيدة توري ... أنا آسف. "

"لا بأس ، سيدة سترا. أعني ذلك حقًا عندما أقول إنني أريد أن أحضر وأرى كيف تبدو حفلة الصيد. نادرًا ما يأخذون النساء معهم إلى أشياء مثل هذه ".

شعرت السيدة سترا فجأة بالدوار. سارت إلى عربتها للراحة وجلست السيدة توري بجانبها لتعتني بها وتترك الخادمات ترتاح. كان خفيفًا فقط ، لذا شعرت الليدي سترا بتحسن كبير بعد الاستلقاء قليلاً في العربة.

تجاذبت زوجتا الإمبراطور في الحديث فيما بينهما. سألت السيدة توري ، "ماذا تعتقد أن جلالته سوف يصطاد في صيده؟" فكرت السيدة سترا في الحيوان الذي يناسب لوسيوس الأول أكثر من غيرها وأجابت ، "ألا تعتقد أنه سيصطاد ذئبًا؟ إنه صياد جيد ، لذلك أنا متأكد من أنه يستطيع فعل ذلك ".

"ذئب؟ حسنًا ، لحم الذئب ليس لذيذ ، لذا ... آمل أن يصطاد خنزيرًا بريًا لأنه احتفال بعيد العيد الوطني ".

فكرت السيدتان بشكل مختلف لأنهما نشأتا في مناطق مختلفة. فضلت ليدي سترا ، التي كانت من منطقة وسط القارة ، حيوانات المزرعة بينما فضلت ليدي توري ، من الشمال ، الحيوانات البرية. في منتصف القارة ، كان الناس يحصلون على لحومهم من تربية الحيوانات بينما في الشمال ، تأتي اللحوم من الصيد.

تذمرت السيدة توري بخفة ، "الآن بعد أن فكرت في الأمر ، لم نحصل على أي هدايا زفاف من الإمبراطور ، أليس كذلك؟ أنا محبطه بعض الشيء في سموه ".

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن