135

156 6 0
                                    



لم تستطع بوليانا تخيل كيف سيكون رد فعل الإمبراطور. ربما يؤدي اعترافها إلى وقوع حادثة سقوط الإمبراطور عن عرشه. ستكون هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يحدث فيها شيء كهذا.

"لكن لا يمكنني" نسيان "هذا بعد الآن! إنه غير ممكن!'

بينما كانت بوليانا تفكر ، ضحكت الأميرة لوميني بشكل جميل. شعرها الذهبي ، رغم اختلاف درجة لونه عن والدها ، لا يزال يتألق ببريق مذهل. شعرت رئيسة الفرقة الثانية بالعبء وهي تتساءل ، "ماذا لو سألني جلالته ان كان ملكه حقًا؟"

فكيف تجيب إذا طرح مثل هذا السؤال؟

لم تكن بوليانا تعرف. بالطبع ، كانت تعلم أن إمبراطورها لن يسأل مثل هذا السؤال. لم يكن ذلك النوع من الرجال على الإطلاق. كانت تعلم أنه سيحاول بدلاً من ذلك مواساتها. كان يقول شيئًا مثل ، "لا بد أنك كنت تشعر بالوحدة والخوف." سيكون لطيفًا معها.

كان من خيال بوليانا فقط أنه سيسألها عما إذا كان الطفل هو حقًا. لقد كانت الأسوأ والأكثر رعبا ولم تستطع بوليانا منعها من ملاحقتها.

لن تقضي بوليانا الليلة مع أي رجل آخر. كان لوسيوس الأول هو الوحيد ، لكن لم يكن هناك دليل على هذا الادعاء. كانت ستكون مجرد كلماتها. لو كانت لوسيوس الأول ، لكانت بوليانا مشبوهة. منذ أن استفادت منه ، من يقول إنها لم تفعل هذا من قبل؟

في عقلها ، كانت مجرد امرأة في حالة سكر "تغتصب" رجلاً أعزل. فإذا ذهبت مثل هذه المرأة إلى "الضحية" وأخبرته أنها حامل بطفله ، فمن يصدقها؟

إذا صدقها الرجل ، فهذا سيجعله أحمق.

كانت الحقيقة أن لوسيوس الأول كان بالفعل أحمق عندما يتعلق الأمر ببوليانا. لكن بوليانا لم تكن على علم بذلك. بالنسبة لها ، كان الإمبراطور أكثر الحكام وسامة ولطفًا على الإطلاق.

عادة ، ستشعر بوليانا بثقة أكبر بشأن وضعها وكيفية التعامل معها. مع ثقتها المطلقة في لوسيوس الأول ومكانتها القوية ، كانت ستصبح أكثر حسماً ، ومع ذلك ، كانت الحقيقة أن الحالة العاطفية لبوليانا كانت لا تزال هشة للغاية من كل ما حدث لها. لم تستطع الشعور بالتشاؤم ، ولم يساعد أيضًا أن تكون هرموناتها غير متوازنة.

عادة ، عندما تحمل المرأة عن طريق الصدفة ، يوصى بالإجهاض. كانت هذه هي أظلم مسؤولية القابلات. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، لم يكن هذا خيارًا. هذا الطفل ... لم يكن مجرد طفل بوليانا. لو كان الأمر كذلك ، لما ترددت بوليانا في التخلص منه ، لكنها كانت أيضًا لوسيوس الأول جزئيًا ، ولم تستطع بوليانا أبدًا الإضرار بسلالة إمبراطورها.

لذلك إذا لم تستطع قتلها ، كان الخيار الوحيد لها هو الاحتفاظ بها. الآن وقد تم اتخاذ هذا القرار ، كانت المعضلة التالية هي ما يجب القيام به بعد إنجاب الطفل. إذا كان لديها في الوضع الحالي ، فإن هذا الطفل سيكون لقيطًا. كان هناك نوعان من الأوغاد. إما معترف به أو غير معترف به من قبل الوالدين.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن