112

118 7 0
                                    


انتزع بوليانا ولوسيوس الأول أغراضهما من النزل. كان الوقت يتأخر ولم يكن لأقرب بلدة نزل. هذا يعني أنه سيتعين عليهم السفر إلى قرية أبعد وإذا أرادوا الوصول إلى هناك قبل غروب الشمس ، فعليهم التحرك بسرعة.

غروب الشمس بسرعة في المناطق الجبلية. قامت القرى في المنطقة ببناء جدران حول نفسها للحماية من الحيوانات البرية وكذلك الغرباء. أغلق مدخل المدن المختلفة ليلا.

يمكن للنبلاء دخول القرى حتى بعد إغلاق الأبواب إذا تمكنوا من إثبات نبلهم. ومع ذلك ، كان القيام بذلك يستغرق وقتًا طويلاً ، لذلك كان من الأفضل الوصول إلى المدينة قبل حلول الظلام.

ركب الإمبراطور حصانه بهدوء. لم يكن ذلك فقط لأنه كان بحاجة إلى الركوب بسرعة ؛ كان الأمر أكثر لأن رفيقه لم يكن مهتمًا بإجراء محادثة. لم يكن على لوسيوس الأول أن يرى بوليانا تعرف مدى حزنها. يمكن أن يشعر بها على جلده.

متى كانت آخر مرة شعرت فيها بوليانا بالضيق والهزيمة؟ أبدا. لم يتذكر لوسيوس الأول الوقت الذي لم تكن فيه بوليانا قوية وواثقة. عرف الإمبراطور ما يجب عليه فعله أولاً بمجرد عودته إلى يابا.

الانتقام!

كان عقاب بوليانا لفراو معتدلاً للغاية. لم يكن حتى قريبًا من أن يكون كافياً لإرضاء لوسيوس الأول. أراد أن يفعل أكثر من ذلك بكثير ، ولكن كان على الإمبراطور احترام رغبات بوليانا. إذا فعل شيئًا ما في القرية ، فسيؤدي ذلك إلى جعل بوليانا تبدو ضعيفة. إذا عاقب فراو أكثر في المستقبل ، فإن هذا سيجعل بوليانا تبدو ناعمة أيضًا.

ومع ذلك ، لا يزال بإمكانه معاقبة الآخرين المتورطين في هذا المخطط. لحسن الحظ ، كان هناك أشخاص في يابا يمكن أن يتأذى.

لم تفعل عائلة سينك أي شيء لوقف الزواج بين بوليانا وفراو على الرغم من أنهم لا بد أنهم يعرفون حقيقة فراو.

كان النبيل المحترم قد سمح لبوليانا بمعرفة نوع الرجل الذي كان فراو. بعد كل شيء ، تبرأت عائلة سينك نفسها من فراو. ومع ذلك ، لم يقل دوق سنيك كلمة واحدة. إذا قال شخص من عائلة سينك شيئًا ما ، فهل كان الوضع سيصبح بهذا السوء؟ لن يكون من الصعب إخبار بوليانا. مجرد كلمة واحدة ... كان هذا سيكون أكثر من كاف.

سأجعلهم يندمون على ذلك.

صر لوسيوس الأول أسنانه بهدوء. كان بإمكانه أن يقول إن فارسه كانت تتألم ومعرفة مدى صعوبة محاولتها إخفاء حزنها كان يقتله. أقسم على نفسه أن شخصًا ما سيدفع ثمن ذلك.

تغيرت مشاعر لوسيوس الأول من الغضب إلى الحزن مرات ومرات. أظهر وجهه ما كان يشعر به بينما ظل تعبير بوليانا بلا عاطفة. معرفة مقدار الألم الذي يجب أن تمر به ... قلب الإمبراطور يتألم.

لطالما كانت بوليانا وينتر قوية وواثقة. حتى عندما كانت على وشك أن يغتصبها جنود العدو ، لم تتوقف بوليانا عن القتال. لذا لرؤيتها مهزومة هكذا... كان من الصعب مشاهدتها.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن