في العادة ، لم يكن هناك الكثير للقيام به لقائد فرقة بأكملها. باستثناء شخص مثل السير أينو ، نادرًا ما كان على الفرسان ذوي الرتب العالية استخدام سيوفهم.كان هذا هو الحال بشكل خاص عندما أصبح الفرسان أكبر سناً. مع تقدمهم في السن وتسلقهم السلم السياسي ، أصبح الفرسان أكثر خبرة ، لكنهم فقدوا قدرتهم على التحمل وسرعتهم على طول الطريق. كانت بوليانا هي المسؤولة عن حماية مساكن السيدات ، مما يعني أنه في الواقع ، كل ما كان عليها فعله هو الحفاظ على المنطقة من خلال التجول في المكان عدة مرات. كان من المتوقع أن يقوم حراسها بمعظم العمل الفعلي.
لكن بوليانا رفضت الجلوس. فعلت كل شيء. هي ، بالطبع ، أسندت واجبات إلى حراسها ، لكن بوليانا شاركت أيضًا بنشاط. غالبًا ما كانت تقوم بدوريات وحراسة المنطقة بنفسها ، مما أزعج رجالها بشدة. كانت المديرة التي تعمل بجد تعني أن رجالها يضطرون إلى العمل بجد أو حتى بجد أكبر.
اليوم ، بدلاً من الذهاب إلى مقر السيدات ، سارت بوليانا نحو ميدان التدريب. عندما رأى حراسها رئيسهم ، حياها بدهشة. صرخوا ، "أوه ، رئيس! أهلا بك!"
"ما الذي أتى بك إلى هنا؟"
"كنا نعمل بجد يا رئيسة! لم نكن نخدع على الإطلاق! "
نظرت بوليانا حولها بخبرة للتحقق من كيفية تدريب حراسها. بعد ذلك ، لوحت لهم وقالت: "ارتاح".
"نعم، سيدتي!"
"أريد أن أمارس رياضة الرماية."
"بالتاكيد! سنقوم بإعداده على الفور ، يا رئيس! "
"لست بحاجة إلى أي منكم لمساعدتي. لست بحاجة إلى أي شخص ليلتقط الأسهم. أريد فقط أن أتدرب بنفسي ، حسنًا؟ تعلمون جميعًا مدى روعة مهارتي في الرماية ، أليس كذلك؟ "
"بالتاكيد! لن ندع أي شخص يقترب منك لإزعاجك! "
لم تكن قلقة من احتمال إصابة شخص ما عن طريق الخطأ بسهمها الجامح. لقد أرادت فقط أن تكون بمفردها حتى لا تشعر بالحرج. فهم حراسها نواياها ، ومعرفة مدى سوء رميها ، لذا تركوها وشأنها.
قامت بوليانا بسحب الخيط ببطء وترك السهم يذهب. طار السهم في منتصف الطريق قبل أن يسقط على الأرض.
"اللعنة".
حاول بوليانا مرة أخرى ، وهذه المرة وصل السهم بالقرب من الهدف. تنهدت بعمق وأخذت نفسا بطيئا. علمتها لوسيوس الأول والسير بوفالو كيفية رمي السهم. كان هذان الرجلان صيادين ورماة ممتازين.
كان أساتذتها رائعين ، لكن بوليانا ، التي كانت تلميذتهم ، كانت فظيعة. كان ذلك جزئيًا بسبب امتلاكها الحد الأدنى من الخبرة. وجدت صعوبة في العثور على الموقف الصحيح. كان الموقف الجيد مهمًا لأي شكل من أشكال المهارات القتالية. ثبتت بوليانا قدميها وهدأت أنفاسها.