117

155 9 0
                                    


جلالتتتتك ... أنت الرجل الأكثر إثارة في العالم. "

أحبت بوليانا الناس الجميلين! كانت لا تزال في ذراعي لوسيوس الأول عندما نظرت إليه بسعادة. رؤيته عن قرب هكذا... لقد كان وسيمًا جدًا حقًا.

كان جميلاً ووسيمًا. إنه لشرف كبير أن أخدم مثل هذا الإمبراطور الرائع. أجاب لوسيوس الأول ، "هذا صحيح! أنا ذو مظهر جيد جدا! أنا حقًا الرجل "الأكثر وسامة" في العالم! فلماذا لا تريني كرجل؟ هل هذا لأنني حسن المظهر للغاية؟ هل هو لأنني وسيم جدا؟ ألا يمكنك رؤيتي كرجل لأني أجمل منك؟ هل تحبيني بشكل أفضل إذا كان لدي ندبة على وجهي؟ هل سأبدو أكثر رجولة بهذه الطريقة؟ هل هاذا هو؟ أعني ، حتى لو كان لدي ندبة على وجهي ، سأظل أبدو جميلة. إنه شيء عليك أن تقبله يا بول! إنها لعنة يا بول! لماذا أنا وسيم جدا؟ بعد أن وقعت في حبك ، أصبحت أكثر روعة. هذا كله خطأك ، لذا يجب أن تتحمل المسؤولية! يجب أن تأخذني على أني ملكك! "

"هاهاها ... أنت مثير جدًا! جلالتك ، أنا معجب بك كثيرًا. سأتبعك في كل مكان! "

"احبيني ، سيده بول. لقد ارتكبت خطأ. كله خطأي. كان يجب أن أعترف بحبي لك عندما أدركت ذلك لأول مرة. كنت خائفا. ما كان يجب أن أطلب منك أن تتبعيني من الخلف. كان يجب أن أطلب منك الوقوف بجانبي. يجب أن تكوني بجانبي. كان يجب أن أطلب منك أن تكوني لي! "

بدا لوسيوس الأول وكأنه ولد صغير وهو في حالة سكر اعترف بحبه لها. لسوء الحظ ، لم تكن بوليانا تستمع على الإطلاق ، لأنها كانت في حالة سكر أيضًا. حدقت فيه بصراحة ، وشعرت بالدهشة من جمال إمبراطورها. لقد كان وسيمًا لدرجة أنها بدأت تسيل لعابها.
!

عندما تم القبض عليها من قبل رجاله وجلبوها إليه ، كان هذا هو تفكيرها. كانت سعيدة على الأقل لأنها رأت مثل هذا الرجل الجميل قبل أن تموت. أصبح لوسيوس الأول أكثر جمالا مع تقدمه في السن. جعله مظهره الناضج أكثر ذكورية. كان جماله مثاليًا لدرجة أنه أعمى عينيها. لا يهم أنها كانت معه لأكثر من عقد. ما زالت نظرته تذهلها حتى يومنا هذا. واليوم ، أتيحت لها الفرصة لتكون بين ذراعيه والاستمتاع بوجهه عن قرب. كانت هذه أعظم هدية يمكن لأي شخص أن يحصل عليها.

"جلالتك ، أنت وسيم للغاية."

"بوليانا ، من فضلك انظري لي كرجل!"

أعجبت بوليانا بجماله واستمر لوسيوس الأول في التوسل إليها لتحبه. كانا يتحدثان مع بعضهما البعض ولكن لم يكن أحدهما يستمع إلى بعضهما البعض. بكى لوسيوس الأول وهو يتوسل لها لقبلة ، "بول! رجاء! ارجوك احبيني! أنا لست مجرد إمبراطور. انا رجل! قبليني! قبلي شفتاي!"

ثم ... حدثت معجزة. اتبعت بوليانا أمره.

"...!"

وضعت بوليانا شفتيها على شفتي لوسيوس الأول. أصبح الإمبراطور ، الذي كان يتذمر ويتسول ، جامدًا. ببطء وضع يديه على كتفيها. فكرت بوليانا في دهشة ، "هذا بالتأكيد شعور مختلف عن تقبيل ظهر يده". بعد القبلة ، لعقت بوليانا شفتيها.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تلمس فيها شفتاها جلد الإمبراطور. كانت ، بصفتها فارسه المفضل ، تشرفت بتقبيل ظهر يده مرات لا تحصى. لكن شعور شفتيه بمفردها ... كانت تجربة مختلفة للغاية.

أكثر...

توسل لوسيوس الأول للمزيد. شفتيه ، متباعدتان قليلاً الآن ، تم تشكيلهما بشكل مثالي كانوا أجمل شفاه في العالم ، وكانوا جاهزين للتقبيل. لم تكن بوليانا بحاجة إلى أي إقناع. أعادت شفتيها إلى شفتيه مرة أخرى دون تردد. لأن شفتيه كانتا متباعدتين ، فتحت شفتاها قليلاً أيضًا. شدها الرجل بالقرب منه وانزلق لسانه في فمها.

قبلها بحماس كأنه لم يكن هناك غد. عندما انفصلوا أخيرًا ، بدأوا في خلع ملابسهم على الفور. كان كلاهما خالع  لملابسه بشكل ممتاز بفضل الوقت الطويل الذي أمضاه في ساحات القتال.

"أهه..."

كان شغفهم يشتعل. الشيء الوحيد الذي يدور في أذهانهم هو الحاجة إلى المتعة ؛ لم يكن أي منهما يفكر بشكل منطقي. كلاهما كانا مخمورين ولم يكن من المحتمل أن يدركا ما كان يحدث حتى اليوم التالي.

قبلت بوليانا لوسيوس الأول مرة أخرى عندما عانقها بشدة. رجل وامرأة يحبان بعضهما البعض ... كانا وحدهما في الغرفة والليل كان يزداد عمقًا ، مما يعني أنه كان هناك شيء طبيعي واحد يمكن أن يحدث.

كان لوسيوس الأول عاشقًا متمرسًا ، لكنه تحرك بشكل غريب. قبلها بيأس وكأنه طفل يتذوق شيئًا حلوًا لأول مرة في حياته. الشيء الغريب هو أن بوليانا لم ترغب في إبعاده.

منذ أن انضمت بوليانا لأول مرة إلى الجيش الإلهي ، كانت في خطر دائم من التعرض للاغتصاب. لم يقل خطر الاعتداء الجنسي بسبب مظهرها. الاغتصاب لم يكن يتعلق بالمظاهر. كان الأمر يتعلق بالقوة. هكذا فهمت بوليانا ذلك وقبلت الخطر.

الآن ، كانت بوليانا الفارس الأعلى رتبة في المملكة. تقبل البعض هذه الحقيقة بسهولة لأنها كانت نبيلة. لا يزال البعض الآخر يرون أنه غير مناسب لأنها كانت امرأة. كان لا يزال هناك الكثير ممن سخروا من مظهرها وسلوكها ، لكن هذا لم يغير حقيقة أنها كانت فارسًا ؛ كانت امرأة في الجيش.

وفي الجيش ، غالبًا ما ينام الرجال معًا بعد شرب الخمر بكثرة. كانت هناك عدة مرات في الماضي عندما نامت بوليانا بينهم وأكثر من مرة ، قام الرجال غريزيًا بمد يدها لمسكها. ربما كان ذلك لأن عدم جاذبيتها لم يغير حقيقة كونها امرأة.

سأل الناس بوليانا كيف يمكنها النوم بين الرجال الآخرين بسهولة. كيف يمكن أن تنام جيداً عندما تكون في مثل هذا الخطر؟ كانت الحقيقة ... لم تنم جيدًا في هذه المواقف. عرف جسدها بشكل حدسي عدم الاسترخاء تمامًا ووثقت بوليانا في غريزتها.

كلما تم لمسها وهي نائمة ، استيقظت بوليانا على الفور. لم يكن هناك استثناء ابدا حتى عندما كانت في حالة سكر وسحبها السير أينو خارج الخيمة لطردها ... حتى عندما حملها السير دوناو إلى خيمتها ... فتحت بوليانا عينيها لتتأكد من هويته قبل أن تنام مرة أخرى.

إذا لمسها جندي آخر بالخطأ أثناء نومهما بعد حفلة شراب صاخبة ، فإن رد فعل بوليانا بدأ في الظهور. كانت ستلكم أو تركل من يلمسها في نومها ؛ كانت هذه عادتها طوال حياتها.

لكن الليلة ... كان الأمر مختلفًا. لمست شفاههم ورقص ألسنتهم حول بعضهم البعض. صحيح أنها هي التي خلعت ملابسها أولاً ، لكنها لا تزال ... لم تستطع فهم ما كان يحدث ، والأهم من ذلك كله ، لسبب ما ... كان قلبها ينبض بسرعة

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن