ما قدمه لوسيوس الأول كان شيئًا لم تستطع توري رفضه. استقيمت ببطء. بموقفها الشبيه بالسيدة وعينيها اللامعتين ، لم تكن على توري أن تقول كلمة واحدة. قال لها الإمبراطور: "لا يمكنني أن أعطيك لقبًا قابلاً للتوريث ، ولكن بدلاً من ذلك ، سأمنحك مكانة مناسبة لمنصبك".لم يكن على حزب المحافظين أن يسأل الإمبراطور كيف يمكن إعطاء المرأة منصبًا ووضعًا رسميًا. كان هذا لأن كلاهما يعرف أن ذلك ممكن. وقد تم ذلك بالفعل. كان هناك بالفعل امرأة حصلت على منصب حكومي رسمي وصاحبة عقار.
مركيز بوليانا وينتر.
لأنه تم القيام به بالفعل مرة واحدة ، يمكن القيام به مرة أخرى ؛ كان في الواقع سيكون أسهل بكثير.
من أجل حياة أسهل وأكثر راحة ، عرفت توري أنها يجب أن ترفض هذا العرض. ولكن إذا كانت هذه الحياة المملة هي ما أرادته حقًا ، فلن تخون توري عائلتها أبدًا. وإذا لم توجه الاتهامات علنًا ، فلن تحصل على هذا العرض أبدًا.
ركعت توري وقبّلت ظهر يد لوسيوس الأول. لن تقبّل شفتيه أبدًا وتكون بين ذراعيه ، لكنها لم تشعر بخيبة أمل. لم يكن هناك حب بينهما ، وفي الواقع ، فضلت توري علاقة العمل هذه بشكل أفضل.
وضعت توري جبهتها على يد الإمبراطور ، وليس يد زوجها. ثم انفجرت أخيرا في البكاء.
***
قدم لوسيوس الأول نفس الشيء لسترا التي رفضت. كانت تفضل العمل كخادمة متطوعة. كانت سترا تعلم أنها لن تكون قادرة على التعامل مع منصب لم يكن موجودًا من قبل. لقد كان منصبًا جديدًا سيجد الناس صعوبة في قبوله ، وبالتالي ، لم تكن تريده.
سألت سترا ، "هل توري بخير؟"
عندما علمت أن توري قد تسممت من قبل شعبها ، صدمت سترا. بدأت تبكي مرة أخرى وانتظر لوسيوس الأول بصبر حتى هدأت زوجته "السابقة".
عندما سأل عما إذا كانت تريد الطلاق حقًا ، أومأت سترا. لوسيوس الأول لم يضطر أبدًا إلى بذل جهد من أجل امرأة ، ومع ذلك فقد كان هنا ، مرفوضًا من قبل زوجاته.
"يمكن أن تكون الحياة مضحكة للغاية."
لقد كان صحيحا. كانت الحياة مليئة بالأمور غير المتوقعة. ومع ذلك ، كان الإمبراطور سعيدًا لأنه أتيحت له الفرصة للتعلم من العديد من الأشخاص من حوله ، بما في ذلك زوجاته السابقات وفرسانه.
سألت سترا ، "أ- هل ستتزوج مرة أخرى؟"
"حسنًا ، أجل لأن ليس لدي وريث بعد."
"أوه ، إذن هل ستقترح على مركيز وينتر؟"
"لماذا تذكرين فجأة مركيز وينتر؟"
"لأنك تحبها ، أليس كذلك؟"
سعال سعال!
بدأ لوسيوس الأول يسعل بصدمة. ربتت سترا ، بتعبير متعاطف ، على ظهره برفق. فكر الإمبراطور بعصبية ، "لقد ارتكبت خطأ".