170

157 9 0
                                    


سألت بوليانا السيد شيل ، "سموه يجب أن يكون مشغولاً جداً بالعمل ، إذن؟"

"سيكون معك قريبا جدا ، ماركيز وينتر."

كان من بين الامتيازات الخاصة التي كانت تتمتع بها بوليانا دخول غرفة الإمبراطور دون إذنه. ومع ذلك ، لم تسيء استخدام سلطتها إلا إذا لزم الأمر لأنها لم ترغب في مقاطعة الإمبراطور عندما كان مشغولاً بإدارة المملكة ؛ لقد فهمت كم كان الأمر مزعجًا عندما يتعطل تركيز المرء.

سأل السير دوناو وهم ينتظرون ، "أختي ، هل ستذهبين وحدك؟"

"نعم."

"أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن أذهب معك."

"لكن هذه مسألة شخصية".

"لكن اختي"

نظر السير دوناو إلى أسفل وبوليانا واستمر ، "بصراحة ، ليس لديك فرصة ضد سحر الإمبراطور. إنه سيد الكلمات ومن الواضح أنك لست كذلك. أخشى أنك ستقتنعين به فقط."

""

"لأنك لست جيدًا جدًا بالكلمات"

جفلت بوليانا وأجبتها بوجه أحمر ، "لكنني ما زلت أتأكد دائمًا من توصيل رسالتي!" كان صحيحًا أنها لم تكن أفضل متحدثة في العالم ، لكنها لم تواجه أي مشكلة في إخبار الناس بكل ما هو ضروري. في الماضي ، عندما كانت نكرة ، كان عليها أن تغلق فمها أمام رؤسائها ، لكن هذا لم يعد ضروريًا. في الواقع ، كان على من حولها الآن أن يغلقوا أفواههم.

مرت بضع دقائق بعد أن مُنعت من الدخول ،

"بعد قليل"

توسلت لها تشايل وأومأت بوليانا برأسها. قررت أنها فكرة جيدة أن تأتي إلى القلعة مع دوناو. إذا كانت تنتظر بمفردها ، لكان الأمر مملًا جدًا.

سألته بوليانا ، "إذن مارين بخير ، أليس كذلك؟"

"نعم ، كل من مارين ومارتن يتمتعان بصحة جيدة."

كان مارتن ابن السير هاو وفاكسي بينما كانت مارين ابنة السير دوناو وفانيسا. كانوا أبناء عمومة ولدوا في غضون أيام قليلة. كان الطفلان يتعايشان بشكل جيد للغاية ، ربما لأن والدتيهما توأمتان.

وأضاف السير دوناو: "كلا الطفلين قويان جدًا"

بدا سعيدًا وفخورًا. أومأت بوليانا برأسها وأجابت ، "لذا أعتقد أنهم يشبهون أمهاتهم." أولئك الذين لم يعرفوا الأسرة جيدًا كانوا سيفترضون أن الأطفال يشبهون جدهم لأمهاتهم السير ربيع. ومع ذلك ، عرفت بوليانا الحقيقة. كانت تعرف ما هي القوة الوحشية التي يمتلكها التوأم وفاكسي وفانيسا!

شاهدت بوليانا هؤلاء السيدات القويات غير المدربات يحملن غزالًا دون أي صعوبة. لم تستطع بوليانا إلا الشعور بالغيرة لأنها هي نفسها لم تكن تمتلك مثل هذه القوة.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن