47

48 1 0
                                    


سيدة سترا! "

"مركيز وينتر!"

صرخ الجميع ، لكن الصوت الأكثر يأسًا جاء من الإمبراطور الذي زأر ، "بوليانا!"

ارتجفت يدي السيدة سترا وهي تلمس جسد بوليانا الذي كان يغطي جسدها. لم تكن بوليانا تتحرك على الإطلاق لأنها رست على قمة سترا. كانت بوليانا نحيفة جدًا ، لكن بالنسبة للسيدة سترا ، شعرت وكأنها صخرة كبيرة تسحقها. لم تستطع سترا حتى الصراخ لأنها كانت تتنفس.

فجأة ، استيقظت بوليانا وبدأت سترا في البكاء بارتياح. سألتها بوليانا ، "هل أنت بخير ، سيدة سترا؟"

"أنا بخير. أنا قلقه يا ماركيز! هل انت بخير؟ يا إلهي!"

ربتت بوليانا على خد سترا برفق ووقف. أرادت النهوض بسرعة لكنها أدركت على الفور أن هناك خطأ ما في جسدها. بناءً على كيف لم تستطع الوقوف بشكل مستقيم ، عرفت بوليانا ما هي المشكلة. الحراس الآخرون ، عندما رأوا كيف تتحرك ، عرفوا أيضًا.

صاحت السيدات والإمبراطور ، "احصل على الطبيب!"

"مركيز وينتر مجروح! احصل على الطبيب على الفور! "

تمتمت بوليانا ، "لماذا يثير كل شخص مثل هذه الضجة الكبيرة ..."

سرعان ما أخذ الخدم الغزلان الميتة واحتشد الناس عليها. ساعد شخص ما ليدي سترا على الوقوف وعندما مدت إحدى الخادمات يدها لبوليانا ، رفضت بوليانا. ظلت جالسة على الأرض وفحصت الجزء العلوي من جسدها.

"آه. آه."

كانت تتكلم وتتنفس بشكل جيد ، مما يعني أن رئتيها بخير. وقفت ببطء ، وعلى الرغم من أن الأمر كان مؤلمًا ، إلا أنها لا تزال قادرة على فعل ذلك ، مما يعني أن ساقيها كانتا بخير أيضًا.

هذا يعني ...

"ضلعي مكسورة."

شخّصت بوليانا نفسها على أنها غير مبالية وضايقها من حولها. عندما حاولوا المساعدة ، أوقفتهم بوليانا وأضافت: "أنا بخير. كل مفاصلي على ما يرام وأعضائي بخير أيضًا ".

أجابها حراسها بهدوء: "أوه ، هل هذا صحيح؟ حسن. هل يمكنك المشي إذن ، رئيسه؟ "

نظر توري إلى المشهد. بوليانا شخّصت نفسها وأومأ حراسها برأسهم متفقين على أن إصابتها كانت خفيفة فقط ... كان هذا سخيفًا.

أعلن الإمبراطور أن المطاردة قد انتهت. أمر خادمه بنفخ البوق ليخبر الفرسان والحراس أنه يجب عليهم العودة على الفور. حاولت بوليانا إيقاف لوسيوس الأول ، بإخباره أنه لا داعي لإيقاف مجموعة الصيد بأكملها لمجرد وجودها ، لكن الإمبراطور كان مصراً.

فكرت بوليانا في نفسها ، "لقد كنت محظوظة الآن."

لم يكن من غير المألوف أن يموت ضحية مثل هذه الركلة أو يصاب بالشلل. قد تكون ضلوعها المكسورة قد أحدثت ثقبًا في رئتيها ، أو قد يكون عمودها الفقري قد تضرر.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن