76

67 1 0
                                    


أطلق جميع الفرسان صيحات الاستهجان على السير ماهوجال ، الذي هز كتفيه للتو. كان تعليقه مثيرًا للاشمئزاز ، ولكن لسوء الحظ ، كان صحيحًا أن السير ماهوجال كان بالفعل رجلًا حسن المظهر للغاية. لو رأت بوليانا كيف يتصرف زملاؤها ، لكانت منزعجة. لقد كانوا بالتأكيد اصدقائها وزملائها في العمل ، لكنهم لم يكونوا أقارب لها. لم يكن لديهم الحق في الموافقة أو عدم الموافقة على خطة زواجها ، لكن هؤلاء الرجال كانوا يناقشون الوضع بجدية كما لو كانوا يتحدثون عن أخواتهم أو بناتهم. كانوا يتحدثون عنها وكأن مستقبلها هو عملهم.

كانت بوليانا قبيحة وكبيرة في السن وقاحلة. كانت تتمتع بجميع الصفات الثلاث للمرأة غير المرغوب فيها ، ومع ذلك ، كانت أيضًا غنية وقوية بشكل لا يصدق. قد تكون الثروة والقوة كافيتين لجعل أسوأ أخطائها تبدو على ما يرام. بالنسبة لهؤلاء الفرسان ، كانت بوليانا شخصًا يريدون حمايته. شعروا بالحنان تجاهها وأرادوا الأفضل لها.

لذلك ، استمر الرجال في الجدال حول ما إذا كان ينبغي على بوليانا الزواج من فراو سنيك.

"نعم! نعم! لا! نعم! لا! لا! لا! نعم!"

استمر النقاش الذي لا معنى له وبدا أنهم لا يستطيعون التوصل إلى قرار. شكلوا جانبين واستمروا في الجدال بشكل مكثف.

"كيف يمكنك الموافقة على مثل هذا الزواج غير المتكافئ؟"

"ماذا؟ هذا ما يريده ماركيز وينتر! تريد أن تكون سعيدة! فكيف نعترض على هذا ما تريده حقًا؟ "

كيف تكون سعيدة بزواج لا يناسبها؟ هل تعتقد حقًا أنها ستكون سعيدة بالزواج من هذا المنقب عن الذهب؟ "

أخيرًا ، اقترح أحد الرجال ، "لنتوقف عن هذا الهراء ونتحدث إلى الماركيزه نفسها. نحن بحاجة إلى إقناعها! " بدا تعليقه منطقيًا ، لكن الجميع اختلفوا. قالوا ، "لكننا لا نستطيع. إذا تحدثنا إليها عن زواجها ، فستعتقد أننا نزعجها. أنت تعرف كيف سيكون رد فعلها إذا اقتربنا منها ".

"إنه على حق. إنها تكره التذمر. آخر مرة اقترحت فيها شيئًا ، منعتني من الاقتراب منها لأسابيع. كانت باردة جدا بالنسبة لي. لم يكن الأمر ممتعا ".

"حسنا ، دعونا نفكر بشكل منطقي لثانية. نحن بحاجة لمعرفة سبب قرار السير بوليانا الزواج. لقد أخبرناها أن تتزوج منذ فترة طويلة ، لكنها لم توافق على ذلك مطلقًا. فلماذا غيرت رأيها الآن؟ ماذا حدث؟"

"هذا لأنها وحيدة! أليس هذا ما قالته؟ "

"كانت قريبة جدًا من السيدة ريبيكا."

عرض أحد الفرسان ، الذي لم يستطع تحمل هذا بعد الآن ، بصوت عالٍ ، "سأعرض على ابن أخي أن يتزوجها! هذا سوف يصلح كل شيء! أنا على استعداد للتضحية بابن أخي لها! "

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن