151

179 9 0
                                    


الوقوع في الحب كان كل شيء عن التوقيت الصحيح. إذا كان الشخص الذي يقف خلف لوسيوس الأول في ذلك اليوم على الجرف رجلاً إذا كانت بوليانا وينتر رجلاً ، فهل كان الإمبراطور سيقع في الحب؟

كان الجواب

"لا ، بول".

كان قلبه ينبض بسرعة كبيرة في ذلك اليوم. كانت المشاعر الشديدة التي غمرته

، ثمينة للغاية ، ثمينة للغاية ، لدرجة أنه لم يستطع حتى أن يجرؤ على لمسها. كان من الصعب عليه مشاهدة رجل آخر يقترب منها. كان يحميها منه ، لكن انتهى به الأمر بالسماح لثعبان منقب عن الذهب بالوصول إليها.

أراد أن يحميها. أراد أن يتأكد من أن لا أحد يؤذيها. لقد خطط لإبقائها قريبة ، لكن هذه المرة ، كان هو من أساء إليها. أساء الثعبان فراو كبريائها بينما انتهى الأمر لوسيوس الأول بإيذاء قلبها.

تلعثم لوسيوس الأول ، "لم أرغب في جعلكِ تبكين ، بول ولكني أعتقد أنني فشلت." اعتاد الإمبراطور أن يضحك على أولئك الذين يؤمنون بالقصص الرومانسية غير الواقعية ، لكن يبدو أن لوسيوس الأول ارتكب الخطأ نفسه. لقد نسي الحقيقة وتسبب في ذرف الدموع من فرسانه الأكثر ولاءً.

تدحرجت الدموع الساخنة أخيرًا على خدي بوليانا. كانت أسنانها مشدودة بقوة. بدت وكأنها كانت تمر بأسوأ لحظة في حياتها.

أسوأ مما كانت عليه عندما اكتشفت حقيقة فراو.

بدأت بوليانا تبكي دون حسيب ولا رقيب.

احتضنها لوسيوس الأول بلطف ولم تحاربه بوليانا. بكت بهدوء ، ولم تصدر أي صوت ، مما زاد الأمر سوءًا.

"أنا آسف ، كله خطأي ، بول لقد ارتكبت خطأ. إنه خطأي."

كان الإمبراطور يداعب شعرها بحذر شديد وكأنه يواسي طفلاً. كانت يداه لطيفة ولطيفة.

كان من المفترض أن لا يعتذر الإمبراطور أبدًا. كان من المفترض ألا يرتكب أخطاءً أبدًا ، وحتى لو ارتكبها ، لم يكن من المفترض أن يعتذر عنها. لسوء الحظ ، يبدو أنه عندما يتعلق الأمر ببوليانا ، فإن لوسيوس الأول قام باستمرار بأشياء تتطلب منه الاعتذار لها. ربما كان مصيرهم أن يكونوا في هذا النوع من العلاقات.

"ليس من المفترض أن أعتذر لأي شخص ، ومع ذلك أظل أظلمك يا بول. أنا آسف. كل هذا خطأي."

قبل أن تقابل بوليانا لوسيوس الأول ، لم يكن لديها هدف للحياة. عاشت من أجل العيش ، وكانت قد سئمت من الجهد الذي كان عليها القيام به لمجرد البقاء على قيد الحياة. فقط عندما شعرت بوليانا بأن لديها ما يكفي من حياتها ، كان ذلك عندما قدم لها لوسيوس الأول شيئًا لتعيش من أجله.

هدف.

قدم لها عرضًا ، وسألها إذا كانت ستتبعه.

تم التخلي عن بوليانا من قبل عائلتها. تعرضت للتنمر والإيذاء من قبل كل فرد في جيشها. لم يكن لديها سبب وجيه للعيش ، ومع ذلك عملت بجد لتعيش.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن