رميت بوليانا بوقاحة البطانية على الأرض ، وكشفت عن جسد لوسيوس الأول العاري. عبس في نومه وتذمر ، "لا ..." كانوا في قرية جبلية وكان الصباح الباكر لا يزال شديد البرودة. ،اتسعت عيناها إلى أقصى حجم لها. ارتجف جسدها كله. غادرت بوليانا السرير بسرعة. عندما كانت جالسة ، لم تدرك ذلك ، لكنها الآن واقفة ، أدركت أن جسدها كله كان ثقيلًا وكأنها قطعة قطن مبللة. رفضت أطرافها أيضًا العمل ، وانتهى بها الأمر بالسقوط على الأرض حيث تشابكوا على البطانية. لم يكن سقوطها سيئا للغاية. لم يصدر ضوضاء عالية. لقد هبطت بشكل محرج ، لكنها لم تكن سيئة بما يكفي لتسبب لها الألم.
أمسكت بوليانا بغمدها دون تردد ، ضربت رأسها به.
بام!
في البداية كان الاعتداء على النباتات ، ثم المباني ، والآن تطورت عادتها الغريبة إلى ضرب نفسها. كانت تعاني بالفعل من صداع ، لذا فإن الإصابة جعلت رأسها يدور أكثر. كان الألم شديدًا ، مما جعلها تتدحرج على الأرض في عذاب. تشابك جسدها في البطانية. فتح فمها وصرخت بصمت.
لسوء الحظ ، لم يكن هذا حلما. بغض النظر عن مدى رغبتها ، كان هذا حقيقيًا. أشارت جميع الأدلة إلى نتيجة واحدة ، ولم يكن هناك تفسير آخر ؛ لم ترغب في قبول ذلك ، لكن إنكارها لن يغير هذه الحقيقة.
رجل وامرأة ثملان في نفس الغرفة ... قضاء الليل على سرير واحد ... آلام عضلات ساقيها وظهرها وخصرها ... الشعور بجفاف السائل المنوي بين ساقيها ...
"نمنا معا!"
لقد فعلوا. ليس فقط النوم في نفس السرير ولكن "النوم" معًا.
"أرغته!"
شدّت بوليانا شعرها ، في محاولة لتذكر ما حدث الليلة الماضية. أدى شد شعرها إلى تفاقم صداعها المؤلم بالفعل ، لكن كان عليها أن تحاول. فقط ماذا حدث؟ كيف حدث هذا؟ لماذا ا؟ كان عليها أن تتذكر. يجب عليها!
ولكن كما عرفت جيدًا ، كانت هناك أشياء في العالم لا يمكن تحقيقها مهما حاولت بصعوبة. لسوء الحظ ، كان هذا واحدًا منهم. استطاعت بوليانا أن تتذكر الأجزاء الصغيرة والقطع الصغيرة عديمة الفائدة ، لكن ليس الصورة الكاملة.
بالأمس ... أرادت أن تنسى فراو وما حدث له. هذا هو سبب شرائها للبرميل الكبير من الكحول وزارت الإمبراطور. خططت للسكر وتنسى كل شيء.
لكن يبدو أنها ارتكبت خطأً فادحًا. كانت نتيجة أفعالها الليلة الماضية كابوسًا. بالإضافة إلى ذلك ، قصدت نسيان ما حدث بالأمس ، لكنها نسيت ما حدث الليلة الماضية.
بام! بام!
ضربت بوليانا نفسها مرة أخرى عدة مرات ، وبأعجوبة ، تمكنت من تذكر المزيد.
تذكرت بوليانا الضحك وهي دافنه وجهها على صدر لوسيوس الأول العاري. تذكرت لمسه في كل مكان. جلده العاري على يديها ... ظلت تضحك وتلمسه. تذكرت بوليانا الشعور بالسعادة والإثارة لسبب ما.