هل كان ذلك بسبب أن ريبيكا أنفقت الكثير من الطاقة على الصراخ؟ بعد المحادثة مع بوليانا ، ساءت حمى ريبيكا. عندما تركت غرفة السيدة بعد أن نامت ريبيكا ، شعرت بوليانا بالتعب. عندما أغلقت الباب خلفها ، رأت أن فراو في منطقة الانتظار."أنت ما زلت هنا؟"
"لقد كنت في انتظارك يا ماركيز."
في العادة ، كانت المرأة تتساءل عن سبب انتظار الرجل لها ، ولكن لسوء الحظ بالنسبة لـفراو كانت بوليانا متعبة جدًا بحيث لا تفكر بوضوح. عندما بدت بوليانا سعيدة برؤيته ، ابتسم فراو أيضًا بشكل متوقع ولكن خيبة أمله ، قالت له بوليانا ، "رائع ، حمى السيدة ريبيكا تزداد سوءًا ، عليك أن تذهب لتفقدها مرة أخرى."
"...حسنا. اعتن بنفسك ، ماركير وينتر. "
من الواضح أن فراو بدا محبطًا عندما قال وداعا ، لكن بوليانا لم تلاحظ ذلك. غادرت بدون كلمة.
يجب أن تكون المحادثة مع الليدي ريبيكا قد استمرت لفترة أطول بكثير مما أدركته بوليانا. لقد حان وقت العودة إلى المنزل بالفعل وبدأت تتجه نحو مكتبها قبل أن تتوقف. كانت متعبة للغاية لدرجة أنها أرادت النوم على الفور ، ولكن إذا توقفت عند مكتبها ، فهناك فرصة جيدة لأن يزعجها واحد أو أكثر من حراسها.
لذلك ، غادرت القلعة وذهبت مباشرة إلى المنزل.
لم يكن أحد في المنزل لاستقبالها ، لكن المدفأة كانت مشتعلة بالفعل لدى خدمها. تم بالفعل تحضير حمام دافئ وطعام لها ، على الرغم من عدم وجود أسرة تنتظرها. قام كبير الخدم بتسليم الرسائل التي تلقاها اليوم وغادر. أخذت بوليانا حمامًا طويلًا لطيفًا وبدأت في تناول عشاء متأخر. نظرت إلى كومة الرسائل وابتسمت ، ولاحظت أنها من عائلة السير رابي وعائلة السير بوفالو.
السير رابي ، السير بوفالو ، السير هاو ، السير دوناو ، فانيسا ، وفاكسي ... يبدو أن أسرتهم بأكملها أرسلت لها رسائل منفصلة ، مما جعلها تبتسم. بعد وجبتها ، نزلت بوليانا إلى سريرها وبدأت في قراءة الرسائل. أول ما فتحته كان من شقيقها بالتبني دوناو. رحب بها وسألها عن حال الإمبراطور والفرسان الآخرين. كما كتب عن الأشياء التي كانت تحدث في الجنوب.
ثم كانت هناك مفاجأة جميلة. على ما يبدو ، حمل التوأم فاكسي وفانيسا.
"هل يجب أن يكون التوأم؟ ربما يكون لديهم الدورة الشهرية في نفس الوقت ".
غالبًا ما كان أفراد عائلة بوفالو ورابي يرسلون رسائل ولكن لم يسبق لهم ذلك مرة واحدة. كان ذلك منطقيًا ، لأن لديهم أخبارًا جيدة وأرادوا جميعًا مشاركتها مع بوليانا.
فتحت بوليانا رسائل التوأم بمرح أيضًا. يبدو أنهم كانوا يعيشون حياة سعيدة. كان من الصعب معرفة الوضع الدقيق في المنطقة الجنوبية ، لكن ما قاله التوأم يطابق الرسائل الرسمية. وبدا أن الجنوب يحافظ على سلامه واستقراره.