162

143 8 0
                                    



أصبحت بوليانا محبطة من حجة السير دوناو. كان لديها سبب وجيه للاعتقاد بأن كلمات امبراطورها كذبة بيضاء لأنها كانت تفكر في هذا باستمرار منذ أن غادر لوسيوس الأول سيترين.

"اسمع يا دوناو. إمبراطورنا لطيف للغاية."

"أنا موافق."

"والآن ، سنضطر هو وأنا إلى زواج غير مرغوب فيه. كل ذلك بسبب خطئي ، أليس كذلك؟ لذا ، تخيل كيف سأشعر إذا تنهد وبدا محبطًا بشكل واضح. سأكون مستاءًه ، أليس كذلك؟ ومعرفة كيف صاحب السمو لطيف ، ألا توافق على أنه يفضل الكذب علي ليجعلني أشعر بتحسن؟ أخبرني أنه يحبني لتجنيب مشاعري واعتزازي ".

"ولكن هذا مجرد تخمينك ، أختي ، ولا شيء أكثر من ذلك. إن الإمبراطور الذي أعرفه لطيف جدًا حقًا ، لكنه ليس من النوع الذي يكذب ويدلي باعتراف كاذب بالحب لمجرد جعل شخص ما يشعر بتحسن ، حتى لو كان أنت . "

"يا إلهي ، دوناو. أنت عنيد جدًا. لست مجرد واحد من فرسانه الكثيرين ؛ أنا أقرب إليه من معظمهم!"

"هذا هو بالضبط السبب في أنه لم يكذب بشأن شيء مثل هذا."

"في العادة ، لن يفعل ، لكن هذه حالة خاصة".

شعرت بوليانا باليقين من تفكيرها. أخذت رشفة من الماء لتبلل فمها. عضت شفتيها ، وشعرت بالحرج من التحدث عن مثل هذا الموضوع مع شقيقها بالتبني.

ظل السير دوناو هادئًا وانتظر بوليانا لتستمر بصبر. كان هذا موضوعًا خطيرًا وحساسًا للغاية ، وأراد الوصول إلى جوهر هذا حتى لو استغرق الأمر طوال الليل.

كان لوسيوس الأول رجلاً لطيفًا ولطيفًا حقًا. لقد كان مهتمًا جدًا لدرجة أن ذلك كان يزعج السير آينو كثيرًا في بعض الأحيان. في معظم الأوقات في الماضي ، اعتقدت بوليانا أن السير آينو كان وقحًا ، لكن في الآونة الأخيرة ، لم تستطع إلا أن تتفق معه. كان صحيحًا أنه في بعض الأحيان ، كان لطف الامبراطور أكثر من اللازم.

الطريقة التي تعامل بها مع حالة الحفار عن الذهب والآن كيف اعترف بـ "حبه" لها

كاد رجل محتال يدعى فراو سينك أن يتزوج بوليانا. لسوء حظها ، أحببت بوليانا هذا الرجل حقًا. كان قبيحًا وبدينًا وضعيفًا وفقيرًا ، لكنها احببته حقًا.

حتى قبل أن تقرر الزواج منه ، اعتقدت أن فراو سينك كان رجلاً جيدًا. عندما قررت أن تجعله زوجًا لها ، كبر حبها أكثر لمجرد أنه سيكون عائلتها. تذكرت بوليانا الضحك من السعادة بمجرد التفكير فيه.

عندما علمت أي نوع من الرجال كان فراو حقًا وما الذي خطط له ، عاقبته بوليانا بينما كانت لا تزال تُظهر له الرحمة. اختارت أن تكون طيبًا وتتركه يعيش لأنه أنجب ولدًا.

أصيب بوليانا بشدة. لم تكن متأكدة مما إذا كانت ستتعافى من خيانة كهذه. لهذا شربت تلك الليلة ، مما أدى للأسف إلى مشكلة أكبر.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن