سأل أحد الفرسان فجأة ، "ولكن ماذا لو كان ماركيز وينتر يعلم بالفعل بوجود لقيط فراو؟ أو ماذا لو استمرت في الزواج منه حتى بعد إخبارها؟ "أجاب السير دوناو بسخط: "أختي بالتبني لن تفعل مثل هذا الشيء!"
أومأ السير هاو برأسه ، "هذا صحيح! لن تكون بول بهذا الغباء أبدًا! " اتفق لوسيوس الأول مع الأخوين. لم يكن بهذا الغضب في حياته. لم يكن ليغضب كما هو الحال الآن حتى لو خانه الدوق لوزو أثناء الحرب. أعلن الإمبراطور ، "لقد استهزأ فراو سنيك بالمركزة ، مما يعني أنه سخر مني أيضًا ، أنا إمبراطور! كيف! كيف يجرؤ على فعل هذا مع سيده بول! "
كان لوسيوس الأول غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع إخفاء مشاعره تجاه بوليانا. لحسن الحظ ، لم يكتشف أحد. عرف الجميع أن بوليانا كانت الفارس المفضل للإمبراطور. حتى عندما عرف الناس أنهم كانوا عراة معًا ، لم يكن لدى أي شخص أي شك في أن الاثنين متورطان عاطفياً.
كان كل من في الغرفة غاضبًا. كانوا جميعًا رجالًا أثرياء وأقوياء ، وكانوا مستعدين للانتقام لزملائهم الفارس.
"دعونا نقتله الآن."
"دعونا نحرقه حيا."
"هل يجب أن نقطع أطرافه أولاً ثم نعلقه رأسًا على عقب في قاعة المدينة حتى يرشقه الناس بالحجارة؟"
"لا ، يجب أن نقطع أطرافه ثم نضع جسده في برميل حتى نتمكن من دحرجته على الملأ ونخزيه".
"زملائي الفرسان ، أنتم طيبون للغاية! لماذا لا تقطع أطرافه ولا تقطعها ؟! "
"لقد كذب ، لذا فإن أول شيء علينا فعله هو قطع شفتيه!"
"لنفعل ذلك!"
"واضيئوا لسانه بالنار!"
"ممتاز!"
ألقى الرجال اقتراحات مروعة بحماس. إذا عملوا بجد خلال الحرب ، فربما تمكّنوا من تحقيق الغزو في 5 سنوات بدلاً من 10.
هؤلاء هم الفرسان الذين قتلوا عددًا لا يحصى من الجنود في ساحة المعركة. لن يظهروا أي رحمة عند تعذيب رجل مذنب ، وخاصة الرجل الذي خدع زميلهم الفارس.
"دعونا نلتقطه أولا قبل أن يهرب."
ألا يمكننا أن نأمر الحراس بالقبض عليه؟
"لا ، قد يبدأ ذلك بإشاعة قبيحة ويضر بسمعة المركيز. دعونا نفعل ذلك بأنفسنا. نحن بحاجة إلى القيام بذلك بهدوء وتكتم ".
"صحيح. من أجل سمعة ماركيز وينتر ، علينا أن نفعل ذلك بأنفسنا. أستطيع فعلها."
وقف عدد قليل من الفرسان ، على استعداد للذهاب. صر السير دوناو على أسنانه وأوقفها.
"لا يمكننا القبض عليه الآن!"
"لما لا؟!"
"إذا حصلنا عليه الآن ، فسيؤذي ذلك أختي بالتبني. يعلم الجميع في القارة أنها تتزوج هذا اللقيط. إنهم غير مرتبطين رسميًا ، لكنهم في الواقع. إذن ما رأيك سيحدث إذا أمسكنا به الآن وعذبناه؟ سيعرف الجميع أن شيئًا سيئًا حدث. سيعرفون أن مركيز وينتر قد خدعت. سيعرف الناس أنها خدعت من قبل ذلك الثعبان! "