part 195

325 29 71
                                    

الجزء الخامس والتسعون بعد المئة

 

 

 

نعود مع آرثر الذي دخل لمكتب ماريا بالفعل ...

 

ابتسمت ماريا ابتسامة بسيطة : كيف هو حالك بعد الأمس ؟ ...

 

آرثر : كما لو انني كنت اقرأ رواية لا تخصني بتاتاً ... كل شيء كان مترابط ومخيف ...

 

ماريا : والان بعد ان قرأت ... ما هو قرارك ؟ ...

 

اعتلت ملامح القلق وجه آرثر : سيدة ماريا ... انا لست من النوع الذي يثق في قدراته ولكن كما قلتي انني الوحيد القادر على حل الوضع الحالي ... انا من يمكنه انقاذ كل من هنري وجنيفر وانا من يمكنه ان يوقف إيميليا ...

 

نظر نحوها : ولكن وبصدق انا خائف ... عندما قرأت كل شيء شعرت بالضيق والخوف في نفس اللحظة ... كيف تشابكت الأمور هكذا ؟ ولما تحّول حالنا لهذا الوضع ... ولما كنت محور كل شيء ؟ ... 

 

ماريا : لانك ابن وليسلي ...

 

نظر نحوها بتعجب ...

 

ماريا : آرثر انك المحور لانك الجزء الأهم ... قد تكون ذو شخصية بسيطة ومطيعة ولكن الجميع يخشاك ... لما ! لانك لو تمردت وقويت شخصيتك ستقدر على تدمير عائلة باسرها ... انا لا اريدك ان تعاني من ذلك بعد الان ونفس الامر ينطبق على جنيفر ... فلا ذنب لكما فيما يحدث ...

 

آرثر : لقد واجهت جنيفر الكثير بالفعل ... شعرت بغضب وقلق وانا اقرأ ملف قضيتها وقضية هنري ... كيف يمكن لشخصان مثلهما ان يتورطان مع نفس الشخص ...

 

ماريا : وانت كنت الذي تظن ان زواجك من هذا الشخص قد يحل كل شيء ... هل ادركت الان الامر ؟ ...

 

نظر نحوها بنظرة منكسرة :  لقد ادركت ...

 

ماريا : يجب ان تتحرك يا آرثر ويجب ان تكون اسرع من إيميليا ...

 

آرثر : ...

 

ماريا : قابل كاثرين ...كن الشخص الذي يخبرها الحقيقة ...

 

شعر آرثر بالارتباك : ولكن هنري لا يريد ذلك ...

 

ماريا : لن يحل شيئاً ببقاءه صامتاً ... آرثر انت تساعده هكذا ... من الصعب عليه ان يخبرهم بنفسه لذا يجب ان يكون هناك طرف ثالث ذو ثقة يخبرهم ... ابدأ بكاثرين فهي مفتاح مهم لحل قضية هنري ...

خلف اقنعة الحب - Behind the masks of Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن