الفصل 5 / الروح "العقيمة" لـ فو سينيان لم تستطع إلا أن تسأل ، "؟؟؟؟" (2)
يقع القصر في خليج فوشوي. كانت بعيدة عن المدينة بهواء نقي. كانت البيئة المحيطة هادئة للغاية.
عاشت يو ديو في قصر من ثلاثة طوابق. بقيت الخادمة والسائق في مبنى صغير بجوار القصر. بقيت العمة ليان في الطابق الأول. وكان الطابق الثاني غرف ضيوف. كانت غرفة نومها الرئيسية وفو سينيان في الطابق الثالث. كان هناك حوالي 10 غرف تقريبًا ، وكان القصر هادئًا جدًا في الوقت الحالي بحيث يمكن للمرء أن يسمع ما إذا كانت إبرة ستقع على الأرض.
أعطت البيئة المحيطة الهادئة يو ديو شعورًا مخيفًا.
على الرغم من أن فو سنيان قد مات منذ أكثر من شهر وأن اليوم السابع قد جاء وذهب ، إلا أنه تم دفنه اليوم.
( يعتقد الصينيون أن روح الموتى ستزور في اليوم السابع بعد وفاتهم.)
بالتأكيد ، يبدو الأمر خرافيًا ، لكن هل يمكن للمرء أن يلومها؟ كان وجودها هنا نتاج الميتافيزيقيا ، وماذا لو لم تكن الوحيدة؟
شعرت بعدم الارتياح ولم ترغب في النزول إلى الطابق السفلي.
لكنها فكرت بعد ذلك في كل الطعام في المطبخ. لم تستطع يو ديو الانتظار أكثر من ذلك ، وفي النهاية استدعت شجاعتها ، وسارت خارج غرفة النوم ، وبدأت في نزول الدرج خطوة واحدة في كل مرة.
عندما وصلت إلى الطابق الثاني ، تمكنت بالفعل من رؤية صورة فو سنيان التي كانت لا تزال في غرفة المعيشة.
على الرغم من إزالة الضريح بالفعل ، إلا أن صورة فو سنيان ظلت كما هي. أمام الصورة ، كان هناك عدد قليل من الشموع التقليدية المضاءة. كانت غرفة المعيشة بأكملها سوداء قاتمة باستثناء بعض الشموع التي تضيء بعض الضوء الخافت.
كانت صورة فو سنيان مضاءة بشكل خافت بالشموع ، وكانت مخيفة.
( لقد أطلقت عليها سابقًا "خدمة جنازة" حيث بكى مقدم الخدمة لمدة 3 أيام متتالية وفقد الوعي عدة مرات. يجب أن تكون الترجمة الصحيحة عبارة عن ضريح أقامته عائلة المتوفى في المنزل مع صورة في المنتصف مثل الموجود أدناه.)
الصورة: ضريح حداد في المنزل لفترة من الزمن بعد وفاة أحدهم.
شعرت يو ديو بضعف ركبتيها ، وبدأت يدها المستندة على الدرابزين تتعرق.
كما يقول المثل: إذا لم يكن لديك ما تخفيه ، فلن تقلق حتى من أن تطرق الأشباح بابك في منتصف الليل.
لكن يو ديو اختبأت كثيرًا! كانت تتظاهر بأنها امرأة شبيهة بالحامول لمدة ثلاث سنوات طويلة. الآن كانت تكشف عن نفسها الحقيقية بعد وفاته. ماذا لو عاد فو سنيان من الجانب الآخر وأراد تصحيح الأمور معها؟
كلما فكرت في الأمر ، شعرت بأنها مخيفة. تومض المشاهد بعد مشاهد من الأفلام المخيفة التي شاهدتها في الماضي لقتل الوقت. أرادت يو دو العودة إلى غرفتها والاختباء.
فماذا إذا كان عليها أن تتضور جوعا لليلة واحدة؟
أنت فقط تتحملها وتنجح في ذلك.
تذمر -
وضعت يو ديو يدها على بطنها وحدقت إلى الأمام مباشرة.
لكنها كانت جائعة جدا . أرادت أن تتحملها وتجاوزها ، لكن معدتها قالت غير ذلك.
إذا لم تحصل على شيء بداخلها ، فمن المحتمل أنها لن تتمكن من النوم.
استسلمت يو ديو للخوف واستمرت في النزول إلى الطابق السفلي.
من أجل عدم العمل مع عمتي ليان في الطابق الأول ، سارت يو ديو على أطراف أصابعها ببطء ، خطوة واحدة في كل مرة ، ولم تصدر أي صوت على الإطلاق أثناء سيرها.
عندما كانت تمشي أمام صورة فو سنيان ، كانت حتى عجولها ترتجف. لم تجرؤ على النظر ولو قليلا من الجانبين ؛ لم ترغب في إجراء اتصال بالعين مع صورة فو سنيان عن غير قصد!
أخيرًا ، نجحت في عبور غرفة المعيشة وفي المطبخ. فتحت الثلاجة وأخرجت شطيرة وتفاحة وخرجت من المطبخ خلسة كما لو كانت لص قطة بدلاً من صاحبة المنزل. عندما وصلت إلى الخط الفاصل بين المطبخ وغرفة المعيشة ، أخذت نفسًا عميقًا ، وتحللت بما يكفي من الشجاعة ، وسارت أمام ضريح فو سنيان وعيناها مغمضتان.
ريح باردة قادمة من العدم جعلت الشموع تومض كما لو كانت على وشك الانطفاء.
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...