الفصل 7 / الروح "العقيمة" لـ فو سينيان لم تستطع إلا أن تسأل ، "؟؟؟؟" (4)
في صباح اليوم التالي ، جرّت يو ديو جسدها الذي كان على وشك أن يأكل نفسه من الجوع في الطابق السفلي. كانت عمتي ليان قد أعدت طاولة مليئة بالطعام ، واستمرت في حث يو ديو على تناول المزيد من الطعام.
"انظرى إلى نفسك ، سيدتي. لقد فقدتى الكثير من الوزن بالفعل. تناولي المزيد…. زيادة قليلا فقط. بالكاد أكلتى أي شيء. تناولي المزيد ، سأذهب لك وأحضر لكى وعاءً آخر من العصيدة ".
بينما كانت يو ديو لا تزال تتظاهر بأنها تفتقر إلى الشهية ، كانت تأكل بسرعة قياسية. انتهزت الفرصة عندما استدارت عمتي ليان للحصول على المزيد من العصيدة لدفع زلابية على البخار في فمها ومضغها وابتلعتها في أي وقت من الأوقات.
جلس فو سينيان على الجانب الآخر وشاهد هذه المرأة التي خدعت الجميع.
بعد الإفطار ، تم إعفاء يو ديو أخيرًا من جوعها. وضعت بعض البخور أمام صورة فو سنيان وكانت على وشك التوجه نحو قبره عندما وصل ضيف غير مرحب به.
ها هي القصة الدرامية للضيف غير المرحب به.
عاش فو سنيان طفولة حزينة. توفي والديه وهو طفل فذهب ليعيش مع عمه. كان عمه على ما يرام معه. لم يوبخه طوال الوقت ، لكنه كان دائمًا يلف عينيه خلف ظهره. بعد كل شيء ، كان هناك فم آخر لإطعامه.
بعد أن نجح فو سنيان ، في تعويض عمه لتربيته ، دفع لعمه جزية سنوية تقارب 5 ملايين دولار.
الآن بعد أن كان هذا العم يقوم بزيارتها بعد وفاة فو سينيان ، كان بإمكان يو ديو بسهولة تخمين الغرض من زيارته.
كان الحاصد هنا.
كانت عمتي ليان على أهبة الاستعداد. أرسلت رسالة نصية إلى اه كى ، ثم قالت لـ يو ديو ، "سيدتي ، لماذا لا تذهبين للدراسة والحصول على قسط من الراحة؟ يمكنني الاهتمام بهذا ".
ابتسمت يو ديو ، "لا تقلقى ، عمتي ليان. قام هذا العم بتربية سينيان. الآن بعد أن ذهب سينيان ، أنا متأكدة من أنه هنا فقط لزيار سينيان. لا يمكن أن يكون هنا ليمسك منا.
دخل العم للتو من الباب وسمع الجزء الأخير. تجمد التعبير على وجهه لثانية سريعة ، لكنه تعافى على الفور ولعب بطاقة شيخه ، "ما الحاصد؟ ما هذا الهراء الذي تتحدثين عنه! "
لعبت يو ديو بطاقتها الخاضعة وقالت ، "أعتذر يا عمي. لم أقصد أي شيء بذلك ، تفضل بالجلوس! "
أخيرًا سرق العم ودخل ، وتبعته امرأة.
لقد تظاهرت يو ديو بأنها لم تلاحظها.
أشعل العم البخور لأول مرة لـ فو سينيان وألقى خطابًا مؤثرًا للغاية أمام صورة فو سينيان قبل أن تطلب منه المرأة المجاورة له أخيرًا الجلوس.
"يو ديو ، أعلم أنه في السنوات الثلاث التي تزوجت فيها أنتِ و سينيان ، لطالما كانت لديكما علاقة حب. الآن بعد أن ذهب سينيان ، كنتى أكثر من ينزعج من ذلك. أعلم أن هذا توقيت سيئ ، لكن من أجل سينيان ، يجب أن أخبرك بشيء. أعتذر مقدما. أنا ببساطة لا أستطيع الاحتفاظ بهذا لنفسي ".
"عمي ، هذا جيد. شارك ما يدور في ذهنك. "
أومأ العم برأسه وأشار إلى المرأة المجاورة له ، "اسمها آه يو. نشأت هي و سينيان معًا ، لكنهما انفصلا فيما بعد لسبب أو لآخر ... ". توقف العم ، ثم قال ،" إنها حامل ، مع طفل سينيان. "
نظرت يو ديو إلى المرأة التي تقف على العم التالي. اتسعت عيناها ، صرخت ، "حامل؟ هذا مستحيل!"
بدا العم متفهمًا جدًا ، "يعلم العم أنه من الصعب ابتلاع حبوب منع الحمل ، ولكن سينيان…. لا ينبغي أن يكون! لكن هذا صحيح ، آه يو حامل في شهرها الثالث. اه يو حامل بطفل سينيان الوحيد. لا يمكنكى السماح لسينيان بالذهاب دون ترك طفل خلفك ، أليس كذلك؟
آه يو ، التي تقف إلى جانب واحد ، لا يمكن أن تبدو أكثر إثارة للشفقة ، "آنسة يو ، أعلم أنه كان خطأ مني. أنا لا أطلب أن تكون علاقتي مع سينيان رسمية ، لكن الطفل بريء. كل ما أريده هو أن يتمكن الطفل من الإشارة إلى سينيان على أنه "الأب" بعد ولادته. إذا سمحتى بذلك ، فسأفعل أي شيء تطلبيه مني! "
أصبحت اه يو أكثر عاطفية بشكل تدريجي عندما تحدثت وكانت على وشك الركوع أمام يو ديو.
صُدمت يو ديو للحظة ، لكنها ابتعدت عن طريقها.
"لا ، أنتِ حامل. احذرى من الطفل ".
ابتسم العم مرتاحًا ، "فتاة طيبة. أعلم أنكى ستفهمين. إذن أنتِ توافقين على الاعتراف بأن هذا ابن سينيان؟ "
نظرت يو ديو إلى العم ويبدو أنها تكافح للعثور على الكلمات الصحيحة ، "عمي ، بالطبع أريد أن يكون لدى سينيان طفل ، لكن ... سينيان ... عقيم."
بالوقوف بجانبهم ، لم تستطع روح فو سنيان "العقيمة" إلا أن تسأل ، "؟؟؟؟"
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Фэнтезиبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...