50

1.1K 98 0
                                    

الفصل 50

لا تهتم يو ديو بمتابعة البرنامج بأكمله في حفل العشاء ؛ كانت تتجول أو تهمس أحيانًا مع يو يانغ.

كان البرنامج مملًا حقًا. هربت يو ديو من قاعة المآدب تحت ستار الحاجة إلى الذهاب إلى الحمام لالتقاط أنفاس.

عند الخروج من المكان ، كانت حديقة الفندق. كان الظلام شديدًا في الليل بحيث لا يمكن رؤية أحد.

"آنسة يو ، يبدو أنكى في مزاج جيد. هل استمتعتى بالقمر هذا المساء؟ "

جاءت ضحكة من خلفها ولم تكن يو ديو بحاجة إلى الرجوع إلى الوراء لمعرفة من كان.

استدارت يو ديو ونظرت إلى الوراء إلى وجه كياو جياو الجميل ، وطحنت أسنانها.

"آنسة تشياو جياو ، من فضلك اتصلى بي السيدة فو في هذه المناسبة الرسمية."

تجمدت ابتسامة كياو جياو ، لكنها سرعان ما بدأت تبتسم كما لو لم يحدث شيء.

خرجت يو ديو لتتنفس لذا فهي لا تريد أن تغضب.

"آنسة كياو جياو ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، سأذهب أولاً."

أعلم أنكى كلفتى المحامي هوانغ بالتحقيق في الوصية في هذين اليومين. السيدة فو ما زالتى تعتقدين أن الوصية مزورة؟ في الواقع ، يمكنني أن أفهم ، بعد كل شيء ، أنا وسينيان كنا معًا لمدة سبع سنوات ... "

تزوج يو ديو و فو سينيان منذ ثلاث سنوات. وفقًا لمنطق كياو جياو ، ألم تكن يو ديو الطرف الثالث بدلاً من ذلك؟

"على مر السنين ، كنت معه وقال إنه آسف جدًا من أجلي. أعتقد أنه من المحتمل أن يكون بسبب هذا الشعور بالذنب أنه ترك لي 30٪ من ممتلكاته ".

شاهد يو ديو و فو سينيان أداءها بوجه بارد.

"السيدة. فو ، 30٪ من الإرث قد يكون مهمًا جدًا بالنسبة لكى ، لكن بالنسبة لي ، لا شيء أكثر أهمية من عودة رئيسي. هل تفهمين؟"

فهمت ، كيف لم تفهم يو ديو؟

ألم تحاول كياو جياو أن تقول أن يو ديو لديها المال فقط في عينيها وأنها لم تحب فو سينيان أبدًا؟

شعرت يو ديو دائمًا أنها تتمتع بمهارات تمثيل جيدة لكنها كانت تخجل من نفسها أمام كياو جياو.

"تقصدين ، سينيان يحبك أكثر مني؟"

لم تجب كياو جياو ، كانت ابتسامتها مثيرة للاهتمام.

"لسوء الحظ ، أنا زوجة فو سنيان المعروفة. قد يحبك فو سنيان ولكن في أعين الغرباء ، أنتِ مجرد عجلة ثالثة تدمر عائلات الناس. علاوة على ذلك ، يجب أن أخبرك أنه قبل أن يعترف القانون بوفاة فو سنيان ، لم يكن بوسع أحد سواى التحكم في أمواله ".

تساءلت كياو جياو ، "ماذا تقصدين؟"

ضحكت يو ديو: "كان سينيان ملتزمًا بالعمل الخيري قبل وفاته. الآن رحل. يحدث اليوم أن يكون حفلًا خيريًا ، وبصفتي زوجته ، لا يمكنني المغادرة دون التبرع بشيء. إذا كان سينيان هنا ، أعتقد أنه سيفعل نفس الشيء ".

بالعودة إلى قاعة المأدبة ، ذهب العشاء الخيري إلى المرحلة الأخيرة وقرأ المضيف أخيرًا قائمة الشكر على المنصة.

تقول القائمة الطويلة: "شكرًا لك السيد يو غوهوي على التبرع بمبلغ 10 ملايين يوان لهذا الحزب الخيري ..."

"شكرًا لك السيد تشين شوقين على التبرع بمبلغ 50 مليون يوان لهذا الحزب الخيري ..."

"أخيرًا ، أود أن أشكر السيدة فو على التبرع بمبلغ 80 مليون يوان نيابة عن السيد فو سينيان لهذه الحفلة الخيرية. على الرغم من أن السيد فو لم يعد هنا ، إلا أننا سنتذكر مساهمته في هذا الحفل الخيري! "

بمجرد ذكر اسم فو سينيان ، حول الجمهور كله انتباههم إلى يو ديو.

حتى فو سنيان نظر إليها بالكفر.

قبل إعلان التبرع ، لم يكن يعرف مقدار تبرع يو ديو ، لكنه خمّن أنه مع طبيعة يو ديو المحببة للمال ، لم تكن لتتبرع كثيرًا. بشكل غير متوقع ، كانت أكبر متبرعة في هذا الحفل الخيري.

"لكن هل تعرف مدى خطورة القيام بذلك!" نظر فو سينيان إلى يو ديو بعبوس.







_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن