الفصل 76
يتمتع فو سينيان بلياقة بدنية ضخمة. هل يجب أن أساعده في تطبيق الدواء؟
ترددت لأنها في المرة الأخيرة أحضرت له فنجانًا من القهوة المرة وأثارت غضبه. إذا ساعدته في تطبيق الدواء وأصابته لاحقًا ، ألن يتم لومها مرة أخرى؟
أغلقت يو ديو عينيها وغطت نفسها بلحاف.
'انسى ذلك. هيا ننام.'
ولكن بمجرد أن أغمضت عينيها ، كان عقلها مليئًا بصور الندوب الشرسة على ظهر فو سينيان.
"بما أن الإصابات التي لحقت بجسمك لم تلتئم بعد ، فلماذا لا تزال تعمل بعناد في الدراسة حتى الآن؟"
"ألا تعلم أنك لست على ما يرام؟"
لم تستطع يو ديو إلا الشعور بالإحباط. هذا الرجل شق طريقه للخروج من أبواب الجحيم ولم يعرف كيف يقدر ذلك. لم يأخذ صحته على محمل الجد. ألم يكن يريد حياة طويلة؟
'انسى ذلك. على أي حال ، هو أيضًا زوجي ... بالاسم.
سأذهب لأرى ما إذا كان جرح فو سنيان قد عولج بشكل صحيح. بعد ذلك ، سأعود للنوم.
"على أي حال ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإلقاء نظرة."
نهضت يو ديو من السرير وذهبت إلى غرفة الملابس حافية القدمين. كانت تقف على أطراف أصابعها عند باب غرفة الملابس ، مخبأة جسدها خلف الباب. نقرت رأسها بهدوء لرؤية فو سينيان في غرفة الملابس.
كان فو سينيان لا يزال في هذا الموقف المحرج وغير المريح. أمسك الضمادة القطنية في يده الممتدة إلى الخلف لتطهير الجرح. استخدم الكثير من القوة وثقب الضمادة القطنية الجرح عن طريق الخطأ. عبس فو سنيان وشد أسنانه من الألم.
"لا أستطيع حتى التعامل مع الجرح!"
'انها عديمة الجدوى!'
شعرت يو ديو كما لو كانت على وشك أن تُقتل بسبب حماقة فو سينيان. أخذت نفسًا عميقًا ودخلت غرفة الملابس ، "هل يمكنني المساعدة؟"
"لا ، اذهىب إلى الفراش أولاً. سأفعل ذلك بنفسي. ستكون بخير."
في السابق كانت تبحث في غرفة الملابس من الباب حتى لا تتمكن من الحصول على صورة واضحة للجروح. ومع ذلك ، بعد الاقتراب ، تمكنت بوضوح من رؤية الجروح على جسد فو سنيان. يمكن رؤية كل جرح وندبة متبقية بعد التئام الجروح على عضلاته الأصلية القوية والناعمة. بدا الأمر شرسًا ومرعبًا.
ارتجفت حواجب يو ديو وتحدثت بصوت مكتوم ، "اجلس ودعني أطبق الدواء."
أخذت "بجرأة" الضمادة القطنية من يد فو سنيان وأجبرته على الجلوس على الكرسي ، وكشفت ظهره المصاب.
استدار فو سينيان وأراد فقط أن يقول شيئًا ، أمرت يو ديو بنبرة ترتيب ، "لا تتحرك!"
ضحك فو سنيان ، "هل تجالسيني؟"
تجاهلته يو ديو ووضعت المطهر على ضمادة قطنية وجلست القرفصاء. كانت الجروح التي لم تلتئم الآن أقرب إلى نظرها. ارتجفت يدا يو ديو واجتاحت أطراف أصابعها تلك الجروح واحدة تلو الأخرى.
في الواقع ، بدت هذه الجروح قبيحة مثل اليرقات ، مع التقلبات والانعطافات المختلفة. ومع ذلك ، فقد أضاف بطريقة ما القليل من الرجولة إلى فو سينيان.
"لماذا لم يلتئم الجرح؟" سألته يو ديو.
جلبت أطراف أصابعها الناعمة شعورًا هشًا وخدرًا وهي تداعب تلك الندوب. انتشرت صدمة كهربائية وهمية من المكان الذي لامست فيه أطراف أصابع يو ديو.
رفت حلق فو سينيان بعنف. قلبه ينبض مثل قرد مرح ، وعقله مثل حصان يقفز.
تأوه فو سينيان وقال. "فقط اسكبى الدواء مباشرة!"
عادت يو ديو إلى رشدها وأحمر خجلاً. مسحت بعناية الجروح بالقطن.
"هل تؤلم؟"
"لا يؤلم" ، نظر إليها فو سنيان جانبًا ورأها تخطو حافية القدمين على السجادة. جلست على الأرض وفي يدها زجاجة مطهر. "أشعر بالنعاس ، لذا اسكبيها فقط."
"صبها مباشرة؟" نظرت إليه يو ديو بنظرة مريبة.
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...