الفصل 122
لم تكن تخطط للعودة.
استفادت من غياب فو سينيان وثقة آه تشي ، فقد خططت لمغادرة هذا المكان والذهاب إلى مكان بعيد ، بعيدًا بما يكفي حيث لا يمكن لأحد التعرف عليها ، والعيش هناك بسلام.
تم تجهيز كل شيء. في الأشهر الثلاثة التي اعتبرت فيها فو سينيان ميت ، كانت قد وضعت بالفعل الخطة. كانت ستغير هويتها وتسقط اسمها "يو ديو". ستعيش بالطريقة التي تريدها وتعيش حياة مريحة.
هذا النوع من الحياة ، مجرد التفكير فيها يجعلها تشعر بالحماس. صعدت يو ديو إلى الطائرة بسلاسة. عند الصعود ، ابتسمت لها المضيفة وخدمتها باهتمام. أعطت يي ديو بطانية وقدمت لها كأسًا من الشمبانيا.
بعد وضع جميع الأمتعة ، أغلق الموظفون على المدرج باب مقصورة الأمتعة وابتعدوا مع الشاحنة. تم شرح تدابير السلامة وعرضها من قبل المضيفة. بعد أن انتهيت ، ربط الجميع أحزمة مقاعدهم وانتظروا إقلاع الطائرة.
نظرت يو ديو خارج النافذة ورأت طائرة أخرى تنتظر الإقلاع.
بعد أن أغادر ، هل سيكتشف "فو سينيان" أنني ذهبت؟
تذكرت ما قاله آه تشي ، كان فو سينيان مشغول جدًا مؤخرًا ولن يكون لديه الوقت للبحث عنها.
هل ستقلق العمة ليان علي؟
إنه أمر مزعج للغاية أن تغادر دون أن تقول وداعًا لأي شخص.
هل يجب أن أبعث برسالة أثناء انتظار إقلاع الطائرة.... لا ، يمكنني إرسال رسالة إلى آه تشي غدًا بعد أن استقر.
آه تشي سيفهمها.
تداعب يو ديو أسفل بطنها. كان من الرائع لو كان الطفل من فو سينيان.
...انتظر! لماذا أفكر هكذا؟
لماذا اعتقدت أنه سيكون على ما يرام إذا كان الطفل له؟
احصلى على نفسك مباشرة يو ديو! ألم تفكرين دائمًا في مغادرة هذا المكان؟ الآن بعد أن يمكنك الذهاب أخيرًا ، ما الذي تفكرين فيه؟
التقطت يو ديو كأس الشمبانيا أمامها وعندما كانت على وشك شربه ، لفت انتباهها الخاتم الموجود على إصبعها.
كان هذا هو الخاتم الذي وضعه فو سينيان على أصابعها في حفل زفافها.
بالحديث عن حفل الزفاف ، لم تنفصل هي وفو سينيان بعد وما زالا متزوجين إلى حد ما. ألم يكن من غير المسؤول لها أن تغادر هكذا؟
بعد كل شيء ، لم بسيء معاملتها فو سنيان خلال سنوات وجودهما معًا. أعطاها كل الضروريات التي تحتاجها ، سواء أكانت طعامًا أم ملابس أو منزلًا للإقامة أو سيارة لقيادتها ، بل وأعطاها لقب السيدة فو. إذا التقى فو سنيان بامرأة يحبها حقًا في المستقبل ، فلن يتمكن من الزواج لأنه كان لا يزال متزوجًا. ماذا كانت ستفعل؟
هل يجب أن أوضح لفو سينيان أم أرسل له أوراق الطلاق؟
بالتفكير في هذا ، شعرت يو ديو أنها كانت تقرأ الكثير في الموقف.
يجب أن تنتظر حتى يتم تسوية كل شيء.
"آنستي ، الطائرة على وشك الإقلاع ، من فضلك اربطي حزام الأمان."
نظرت يو ديو إلى المضيفة وهي تسير بجانبها وتوجهت إلى منطقة الدرجة الأولى.
كان معظم الركاب يأخذون قيلولة بينما كان عدد قليل آخر منهمكًا في العمل.
لو كان فو سينيان ، لكان مثل قلة من الآخرين الذين ما زالوا يعملون. بعد كل شيء ، كان من النوع المدمن على العمل.
سيستغرق الوصول إلى الولايات المتحدة بالطائرة ثلاث عشرة ساعة. الآن ، مرت ثلاث ساعات فقط على مغادره ، فو سينيان ...
لم تستطع يو ديو الانتظار لتصفع نفسها.
لماذا تفكر في فو سينيان مرة أخرى؟
ماذا او ما! انت تفتقديه؟!
كان لديه الكثير من الأشياء التي تدور في ذهنه ولم يكن لديه الوقت للتفكير فيكى!
شعرت يو ديو بالإحباط بسبب الأفكار اللاإرادية التي تدور في رأسها ، أدارت رأسها وحدقت في النافذة لتصفية عقلها. نظرت بصمت إلى المدينة التي عاشت فيها لمدة ثلاث سنوات. ثم بدا صوت القبطان معلنًا اقلاعهم.
- "سيداتي وسادتي ، مرحبًا بكم في الخطوط الجوية الصينية ..."
"آنستي ، من فضلك اربطي حزام الأمان ، فالطائرة على وشك الإقلاع. يفتقد؟ يفتقد؟"
"هاه؟ ماذا او ما؟"
"طائرتنا على وشك الإقلاع ، يرجى ربط حزام الأمان الخاص بك."
"أوه موافق شكرا لكى."
"على الرحب والسعة."
حدقت يو ديو في حزام الأمان على مقعدها ومدت يدها بتردد.
أنا على وشك المغادرة ، هل سيحضر؟
لم تستطع إخفاء أي شيء عن فو سينيان. هل كان يعلم أنها ستغادر؟
لا ، لم يكن يعلم ولن يظهر هنا فجأة.
كان مشغولاً الآن بالعمل داخل طائرة متجهة إلى الولايات المتحدة
ولكن ماذا لو ظهر فجأة؟
- ماذا عن هذا ، إذا كان فو سينيان على متن هذه الطائرة ، فلن أغادر.
في هذا الفكر ، شعرت يو ديو بالسخرية.
حسنًا ... ولكن ، إذا ظهر فو سينيان حقًا على هذه الطائرة ، فلن أغادر.
بعد ذلك ، تحرك الظل فجأة نحو اتجاهها ، وانحنى ومد يده لربط حزام الأمان الذي كانت يو ديو ممسكة بيدها.
نظرت يو ديو إلى الأعلى وحدقت بهدوء في الرجل ، الذي كان من المفترض أن يكون في رحلة متجهة إلى الولايات المتحدة ، أمامها مباشرة.
كان مثل الحلم.
بدا صوته المنخفض بجانب أذنها ، "كيف لا يمكنكى حتى ارتداء حزام الأمان؟"
___________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...