110

1K 56 0
                                    

الفصل 101

لا ، لا ، كيف يمكن أن تهرب تحت أنف فو سنيان؟ علاوة على ذلك ، إلى أين يمكن أن تهرب؟

من المحتمل أن يتم القبض عليها من قبل فو سينيان قبل أن تخطو خارج المدينة. علاوة على ذلك ، سيكتشف فو سينيان كل شيء عنها.

فكرت يو ديو مليًا في الأمر لكنها فشلت في التوصل إلى أي إجراءات جيدة. يبدو أن كل الطرق تؤدي إلى طريق مسدود.

أرادت السماء قتلها!

ضاقت عيون فو سنيان وهو ينظر إلى يده الفارغة. بعد ذلك ، تذكر ما قالته يو ديو وكيف تتصرف الآن.

لقد التقى بعدد لا يحصى من الممثلين السيئين في مجال الأعمال. من منهم لم يكن أكثر دهاءً وذكاءً من يو ديو؟ كيف لم يستوعب أفكار يو ديو؟

طفل؟

فجأة ذكرت الطفل له. كان يخشى ألا يبدو الأمر بهذه البساطة على السطح.

أرادت طفلا؟

لكن ماذا لو لم تكن تريد طفلًا؟

إلا إذا...

نهض فو سينيان ودعا آه تشي.

"آه تشي ، اذهب إلى المستشفى صباح الغد للحصول على نتائج فحص اليوم."

ثم أغلق الهاتف.

♠♠♠

"ما الأمر يا سيدتي؟ هذه العصيدة ليست على ذوقك؟ "

على مائدة العشاء ، شاهدت العمة ليان يو ديو ممسكة بملعقة وتغرف العصيدة أمامها. أصبح الجو باردًا لكنها لم تأكله على الإطلاق وأمسكت بالملعقة في يدها ، وبدت في حالة ذهول قليلاً.

قاطعت كلمات العمة ليان أفكار يو ديو. التفتت لتنظر إلى الطاولة المليئة بالإفطار أمامها وقالت بابتسامة ، "لا ، كنت أفكر في شيء ما."

كانت تفكر في شيء طوال الليل. فكرت في الأمر مرارًا وتكرارًا. كانت لا تزال تفكر في الأمر عندما استيقظت في الصباح الباكر. بغض النظر عن مدى تفكيرها ، لم تستطع التوصل إلى أي شيء.

كيف حملت ؟!

لم تستطع معرفة ذلك على الإطلاق.

هل يمكن لشخص أن يحمل بدون رجل في هذا العالم؟

ألم يكن الأمر مجنونًا جدًا؟

لم يكن لدى يو ديو أي شهية وحتى كانت تعاني من بعض الغثيان. وضعت الملعقة وقالت ، "العمة ليان ، لقد انتهيت."

"انتهيتى؟ لم تأكلى أكثر من بضع لقيمات ".

"لم أنم جيدًا الليلة الماضية. ليس لدي أي شهية."

قالت العمة ليان بحسرة ، "لقد فقدتى شهيتك لبضعة أيام. سوف أقوم بإعداد بعض المأكولات البحرية المفضلة لديكى في الظهيرة. سأجعل شخصًا ما يقوم بتوصيل الروبيان وسرطان البحر. يمكنكى أن تطمئنى إلى أنها ستكون طازجة ".

عندما سمعت يو ديو ذلك ، قامت بضرب أسفل بطنها دون وعي ، "العمة ليان ، أنا لا أحب أكل المأكولات البحرية. هل يمكنكى صنع شيء أخف من أجلي؟ "

"ألا تحبين المأكولات البحرية دائمًا؟"

"أنا لست على ما يرام في الآونة الأخيرة. نصحني الطبيب بتناول طعام خفيف ، وتجنب الأطعمة الغنية بالتوابل وأيضًا تجنب تناول المأكولات البحرية ، "لم تكن يو ديو تعرف ما يمكن أن تأكله النساء الحوامل وما لا يمكنهن تناوله. في وقت لاحق ، سوف تدرس بعناية.

"سأقوم بإعداد شيء ما لكى."

صعدت يو ديو إلى الطابق العلوي وعادت إلى غرفتها. شغلت الكمبيوتر وبحثت في "احتياطات للنساء الحوامل".

♠♠♠

كشخص تدرب على يد فو سينيان ، كان آه تشي موجود حول فو سينيان لمدة خمس سنوات. كان يد فو سنيان اليمنى وصديقه. لم يقتصر الأمر على التعامل مع شؤون الشركة لصالح فو سينيان فحسب ، بل تعامل أيضًا من حين لآخر مع الشؤون الخاصة لـ فو سينيان.

في وقت مبكر من الصباح ، توجه آه تشي إلى المستشفى وأخذ التقارير الطبية عن فو سينيان ويو ديو.

وبعد انتظار قدم له الطبيب تقرير فو سنيان. عندما رأى آه تشي أن هناك تقريرًا واحدًا فقط ، سأل بشيء من الشك ، "دكتور ، لماذا يوجد تقرير واحد فقط؟"












____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن