الفصل 53
"أنا مشغول ولكن يمكنني تخصيص وقت لأخذك لتناول العشاء." وضع يو يانغ السكين والشوكة ، "الثنائي ، فو سينيان لم يعاملك جيدًا ، أليس كذلك؟"
"لا ، لقد كان جيدًا جدًا معي."
"إذا كان جيدًا معك حقًا ، فلماذا لم يحضرك لتناول العشاء؟ أيضًا حول هذه الإرادة ، هل الرجل الذي يحبك حقًا يفعل ذلك؟ " عبس يو يانغ وقال ، "أعلم ، لقد فعلت الكثير من الأشياء الخاطئة من قبل ولكني أريد فقط أن أعوض عن ذلك الآن. هل يمكنكى أن تنسى ذلك الرجل الفاتر؟ "
"يو يانغ ..." أجابت يو ديو بإحراج.
لم ينتظر يو يانغ أن تقول له لكنه قاطعها مباشرة: "ديودو أعطني فرصة. سأثبت لكى أنني أحبك أكثر من فو سينيان! "
لقول الحقيقة ، لم تشعر يو ديو بالكثير تجاه يو يانغ ولكن في كل مرة تقابل فيها يو يانغ ، شعرت بالدفء في قلبها. كان يو يانغ مراعيا للغاية ويمكنه الاعتناء بالناس. كان أفضل بكثير من فو سينيان.
نظر فو سينيان إلى يو ديو بعصبية خشية أن توافق يو ديو أخيرًا.
فكرت يو ديو في الأمر وأخيراً هزت رأسها. "أنا آسفة. ما زلت السيدة فو ... "
لم تستطع فعل الشيء نفسه الذي فعلته كياو جياو.
زواجها لم ينته بعد. على الرغم من أن فو سنيان لم يكن وفي للزواج ، إلا أنها لا يمكن أن تكون مثله.
تعهد يو يانغ ، "يمكنني انتظارك! بعد شهر واحد ، سيتم اعتبار فو سينيان ميتًا قانونيًا. في ذلك الوقت ، سأقترح مرة أخرى ".
شعر فو سينيان بالارتياح.
انتهى عشاء على ضوء الشموع في جو دافئ.
عندما غادروا ، أعادت يو ديو المعطف إلى يو يانغ.
أخذ يو يانغ المعطف. "سوف أوصلك."
"لا ، السيارة موجودة" ، أشارت إلى سيارة ليست بعيدة. "جاء شياو زانغ لاصطحابي. الوقت متاخر. يجب أن تعود للراحة مبكرا ".
أومأ يو يانغ برأسه وشاهدها وهي تركب السيارة وتغادر.
في منتصف الليل ، كان هناك عدد قليل من المركبات على الطريق الواسع.
نظرت يو ديو خارج النافذة وتثائبت.
نعسانة...
كان هذا النوع من العشاء محبطًا حقًا. في نهاية اليوم ، شعرت أن عظامها على وشك الانهيار.
كانت ستأخذ حمامًا ساخنًا وتنام جيدًا في المنزل.
أشرق ضوء قوي يعمي من مسافة بعيدة.
نظر فو سينيان إلى الشاحنة الكبيرة القادمة من بعيد وعبس. كان لديه شعور بأن شيئًا ما كان على وشك الحدوث.
استمرت الشاحنة الكبيرة في التسارع بشكل أسرع وأسرع. على مسافة أقل من 10 أمتار ، قفزت تلك الشاحنة الكبيرة فجأة في الممرات وتوجهت مباشرة نحو سيارة يو ديو.
في اللحظة الأخيرة ، اعتمد شياو زانغ على رد الفعل اللاواعي وتحولت عجلة القيادة فجأة إلى اليسار. انزلقت إطارات السيارة على الأرض محدثة صوتًا حادًا وقاسًا.
كان ذلك بسبب رد فعل شياو زانغ أن السيارتين أخطأت بعضهما البعض بصعوبة واصطدمت بحاجز الطريق بدلاً من ذلك.
حية!
تم تحضير فو سينيان لهذا الغرض. ألقى يو ديو فجأة في المقعد الخلفي وحمايتها بقوة.
( لا أعرف كيف يمكنه فعل ذلك في شكل نجمي.)
تحت التأثير العنيف ، شعرت يو ديو بالألم في جميع أنحاء جسدها. سمعت صوتًا مألوفًا قبل أن تدخل في غيبوبة بثانية.
"كونى حذرة!"
فو سينيان؟
____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...