48

1K 86 0
                                    

الفصل 48

في يوم المأدبة الخيرية ، لم ترتدي يو ديو نفسها. نظرًا لأنها كانت مأدبة خيرية ، لم يكن لباسها أن يكون رائعًا وفخمًا جدًا. في الساعة الثامنة مساءً ، وصلت يو ديو إلى مكان المأدبة بسيارتها. نزلت لرؤية السيدة يو التي كانت تنتظرها مع يو يانغ.

مشت يو ديو إلى الاثنين بابتسامة ، "أمي ، يو يانغ."

"يو يانغ وأنا انتظرتك لفترة من الوقت واعتقدنا أنكى لن تأتي." نظرت السيدة يو إلى يو يانغ وابتسمت: "يو يانغ ، سأترك يو ديو معك الليلة."

صُدمت يو ديو ، "أمي؟"

قالت السيدة يو على مضض ، "هناك شيء عاجل يجب التعامل معه. يو يانغ هنا. يمكنك أن تطمئن إلى أنه لن يحدث أي خطأ معه بجانبك ".

"خالتي ، لا تقلقي ، سأعتني بالآنسة يو."

نظرت المدام يو إليه بتوبيخ ، "ما الآنسة يو ، لقد نشأتما معًا ، فقط اتصل بها ديو ديو. حسنًا ، سأرحل الآن ".

وقفت يو ديو على جانب واحد وشعرت بصداع.

كانت والدتها تحاول حقًا إقرانها مع يو يانغ.

بعد أن غادرت السيدة يو ، ابتسم يو يانغ وقال لـ يو ديو ، "لا أتوقع أن العمة ستفعل ... حسنًا ، دعينا ندخل إلى الداخل."

والرجل المحترم مد يده برشاقة إلى يو ديو.

حدق فو سينيان في يد يو يانغ. إذا تجرأت يو ديو

شعرت يو ديو فجأة بالبرودة والارتجاف. لم تمسك بيده وقالت. "الجو بارد جدًا ، دعنا ندخل."

على أي حال ، كانت لا تزال زوجة فو سنيان. لم يُعلن القانون وفاة فو سينيان ، لذا لا يمكن اعتبارها أرملة.

نظر يو يانغ إلى يده اليمنى الممدودة. أحنى رأسه وابتسم ، وتبع يو ديو في المأدبة.

جاء كثير من الناس إلى هذه المأدبة الخيرية. عرف يو يانغ ، الذي عاد لتوه من الدراسة في الخارج ، 70٪ منهم. توقف للدردشة واغتنم الفرصة لتقديم يو ديو للآخرين.

وقف فو سينيان على الجانب وهو يشاهد يو ديو يقدمها يو يانغ. كان موقفها متواضعا ومهذبا. لم تكن الابتسامة على وجهها منفردة ولا مغرية. من السهل جدًا عليها إعطاء انطباع جيد للناس.

فيما يتعلق بالضيوف ، كان أداء يو ديو أفضل بكثير من أداء كياو جياو.

لكن ما لم يستطع فو سنيان فهمه هو أنه بما أنها لم تكن تتمتع بطبيعة حساسة وجبانة ، فلماذا تصرفت بهذه الطريقة أمامه؟

اكتشف فو سنيان فجأة أنه لا يفهم زوجته التي كانت تعيش معه لمدة ثلاث سنوات.

أخذ يو يانغ دائرة مع يو ديو وكاد يتعرف على كل شخص في الكرة. حتى يو يانغ لا يسعه إلا الإعجاب ، "لقد تغيرتى كثيرًا مقارنة بما كنتى عليه قبل ثلاث سنوات."

رفعت يو ديو حاجبها. "الكثير من التغيير؟ ماذا تغير؟"

نظر إليها يو يانغ وفكر بهدوء للحظة. قال بابتسامة: "لا أستطيع أن أقول ، لكنكى الآن جيدة جدًا. فو سنيان لا يعرف كيف يعتز بكى ، ستكون خسارته ".

رفعت يو ديو حاجبيها ولم تجب. أخذت رشفة نبيذ من كأسها ، وقالت في قلبها: أعتقد ذلك أيضًا.

جاء صوت تعجب مكتوم.

نظرت يو ديو نحو مصدر الصوت ورأت رجلاً يدخل المكان كما لو لم يكن هناك أحد. غض الطرف عن الأشخاص أو الأشياء من حوله وذهب مباشرة إلى الطاولة في منتصف الصف الأمامي. أظهر الجسم العريض والنحيل إحساسًا بالقوة. كتب على وجهه "ممنوع دخول الغرباء".

لم تكن يو ديو تعرف الرجل لكنها رأته في الصور والمجلات.

"هذا هو تشين شاو. هل ترغبين في التعرف عليه؟ "

ابتسمت يو ديو وهزت رأسها.

لم ترغب يو ديو في الالتفات إلى هذا الرجل. نظرت حولها. يبدو أن شخصًا آخر كان عند المدخل.

كانت كياو جياو...







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن