الفصل 83
إذا كان الأمر كذلك ، فلا يجب أن تعامله باستخفاف.
نظرت يو ديو إلى فو سينيان كما لو كانت تواجه خصمًا مرعبًا. تدحرجت الدموع على خديها. ومع ذلك ، لم يستطع فو سينيان رؤية أدنى ذنب فيها. لقد تدربت على خطاب جيد من أعماق قلبها وصرخت به ، "كان يو يانغ صديقي السابق. كان حبيبة الطفولة. كانت عائلاتنا متطابقة بشكل جيد من حيث الوضع الاجتماعي. لقد كان جيدا جدا بالنسبة لي. لطالما اعتقدت أنني بعد تخرجي سأتزوج منه. ومع ذلك ، لاحقًا ... "
في وقت لاحق ، ذهبت يو ديو إلى الغرفة الخطأ وصعدت على سرير فو سينيان عن طريق الخطأ.
بالطبع ، لن تقول يو ديو هذا. إذا قيل ذلك ، ألن تخبر فو سينيان فقط أن سبب عدم قدرتها على البقاء مع يو يانغ الآن هو بسبب الخطيئة التي ارتكبها فو سينيان في البداية؟
ألم يكن ذلك إلقاء اللوم على السيد فو؟
لا يمكن أن يقال. خلاف ذلك ، سيكون الرئيس فو غير سعيد.
"في وقت لاحق ، كان يو يانغ وعائلته مترددين في قبولني وذهب يو يانغ إلى الخارج لمدة ثلاث سنوات دون أي أخبار ،" انفجرت دموع يو ديو وهي تواصل عملها. بكت للحظة ثم قالت: "بعد أن لم يرد يو يانغ على هاتفي قبل ثلاث سنوات وسافر للخارج ، استسلمت منه. ربما كان يحبني كثيرًا ولكن ... "
ضغط فو سنيان على ذقنها المرتعش وضاقت عيناه قليلاً. "تقصدين ، إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي قبل ثلاث سنوات ، فستتزوجين أنتِ ويو يانغ الآن؟ إذن أنتِ تستاء مني طوال هذه السنوات؟ "
هزت يو ديو رأسها على عجل. "لا ، لم أفعل. ذهبت إلى الغرفة الخطأ واستفزتك. بالإضافة إلى ذلك ، فشل والدي في مخططاته الاستثمارية. لقد ساعدته كثيرًا في العمل. وإلا لكان والدي قد أفلس ".
حدقت عيناها المثيران للشفقة مباشرة في فو سينيان ثم تدلى ظهرها. استندت ببطء على كتف فو سينيان. سقطت دمعة ساخنة مباشرة على كتف فو سينيان ، "لقد قلت الكثير فقط لأخبرك أنه منذ ثلاث سنوات ، لم يكن لدي أي وهم بشأن يو يانغ. لقد كنت لطيفًا معي هذه السنوات ، لم أستطع فعل أي شيء جاحد ".
كانت عيون فو سينيان هادئة مثل البحر. لذلك كان على يو ديو أن يكون معه بسبب ما حدث قبل ثلاث سنوات. من أجل عائلة يو ، كان عليها أن تتنازل وتعيش معه؟
قالت إنها لا تكرهه. ومع ذلك ، كيف يمكنها ألا تكرهه حقًا؟
بعد كل شيء ، بسببه انفصلت عن حبيب طفولتها.
قالت يو ديو بمودة ، "كيف يمكنني أن أحب يو يانغ؟ أنت أفضل منه من جميع النواحي. أنا محظوظة بالزواج منك. "
شعر فو سنيان بالذنب قليلا ...
الآن بعد أن قالت هذا كثيرًا ، لن يشك فو سينيان بها بعد الآن ، أليس كذلك؟
رفعت عينيها بهدوء ونظرت إلى عيني فو سينيان. كانوا عميقين وهادئين وصامتين كالعادة. لم تستطع ملاحظة أي شيء حتى لو كان يفكر في شيء ما.
ضغطت على أسنانها وقالت ، "نعم ، كان يو يانغ يحاول الاتصال بي في الأشهر التي فاتتك. ومع ذلك ، لم أقبل دعوته مطلقًا أو خرجت معه بمفردي. إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك أن تسأل العمة ليان ".
"ألم تخرجين وحدك؟"
من ذهب إلى العشاء على ضوء الشموع مع يو يانغ وحده في تلك الليلة؟
أن يكون لديك لسان ساذج ولكن لا حقيقة!
في الدراسة ، لم يكن هناك صوت آخر سوى صوت الرعد خارج النافذة.
كانت يو ديو تشعر بالقلق والخوف في قلبها. " هل صدقني أم لا؟".
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...