الفصل 33 / نحن ننتمي إلى عوالم مختلفة (4)
تلقت إخطارات نصية على Weibo.
يو يانغ ، "أنت تعتني. لقد رحل بالفعل ، لكن ما زلنا بحاجة إلى المضي قدمًا. سوف أخرجك عندما تسنح لنا الفرصة ".
سو يانغ ، "لا تحزنين كثيرا. رحل الرئيس فو ، لكنني على ثقة من أنه سيستمر في الاعتناء بكى وحمايتك من بعيد ".
تشاو تشن ، "الآنسة يو. هل لديكى بعض الوقت للقاء؟ أعرف مكانًا جيدًا إلى حد ما أعتقد أنكى ستحبيه ".
ارتجفت يو ديو. ما قاله سو يانغ أصابها بالقشعريرة.
ردت ببعض المجاملات ووضعت هاتفها جانبا. أغلقت باب غرفتها خلفها ، ووجدت بطاقة الائتمان التي أعطها إياها فو سينيان منذ حوالي ثلاث سنوات.
عندما أعطاها فو سنيان البطاقة ، طلب منها أن تنفقها كيفما شاءت. بالطبع ، يو ديو لم تفعل ذلك أبدًا. كان من المفترض أن تكون حاملاً صينيًا خاليًا من الرغبة ولا يمكنها العيش بدون فو سينيان. من أجل الحفاظ على صورتها لشخص لا يهتم بالمال أو السلع المادية ، بالكاد استخدمت بطاقة الائتمان هذه باستثناء شراء هدايا عيد ميلاد لـ فو سينيان.
من المؤكد أنها كانت متأكدة من أن فو سينيان يتتبع كل قرش يتم تحصيله على تلك البطاقة.
كيف لا يكون فو سنيان سعيدًا بوجود زوجة حسنة السلوك كانت تحبه أكثر من أي شيء آخر وتعرف فقط أن تشتري له الهدايا؟
مع وجود بطاقة الائتمان في متناول اليد ، قبلتها يو ديو بحماس.
"فقط انتظر ، سنذهب في رحلة تسوق في باريس غدًا!"
كان يقف عند الباب مباشرةً كان فو سينيان ، الذي كانت يو ديو متأكدة جدًا من أنه ذهب بالفعل للتقمص. ببرود ، نظر إلى ألوان يو ديو الحقيقية وهي تكشف عن نفسها بعد وفاته دون أي تحفظات.
أي شيء آخر اكتشفها عنها لن يفاجئه بعد الآن.
لقد رأى الكثير حتى أنه قبل الحقيقة بالفعل.
كانت يو ديو جيدة وممتعة جدًا في السنوات الثلاث الماضية ، وكانت الأيام جيدة. لم يكن عليه أن يقلق بشأن أي شيء في المنزل ، ولم يكن يمانع في الاستمرار في إفسادها.
مما رآه حتى الآن ، كان يعتقد أنه خطط له بالكامل ، وكان فخورًا بنفسه. لكن في النهاية ، خدعت زوجته ذات المظهر البسيط تلك.
يو ديو ، يجب أن تكون سعيدة لأنني ميت بالفعل.
لو كنت ما زلت على قيد الحياة ...
حدق فو سينيان ، كان من الصعب تفسير نظرته.
***
"ماذا او ما؟ السفر للخارج؟ غدا؟" حدقت عمتي ليان في يو ديو ، مندهشة ، "هذا مفاجئ جدًا!"
تزوج فو سينيان و يو ديو منذ ثلاث سنوات ، وقد رأت كيف كانا في حالة حب مع بعضهما البعض بأم عينيها. سيدتي كسرت قلبها بعد وفاة السيد.
كان اليومان الماضيان أفضل ، فقد غادرت السيدة المنزل قليلاً ويبدو أنها في حالة معنوية أفضل ، لكن هذا لم يحل جذر المشكلة. كانت تتساءل كيف تساعد السيدة على الخروج من الحادث المأساوي.
ليس من الجيد الاحتفاظ بكل شيء داخل زجاجات. ماذا لو مرضت من ذلك؟
بدت يو ديو وكأنها لا تزال تتردد كثيرًا ، "عمتي ليان ، لقد قررت ، حتى لو لم يكن ذلك غدًا ، فسيظل ذلك في اليومين المقبلين ... أريد الخروج قليلا ".
تنهدت العمّة ليان بعمق ، "نعم ، يجب أن تذهبى وتغيّرى وتيرتك. لكنني لا أعتقد أنكى يجب أن تذهبين وحدك ، ربما يمكنكى الحصول على آه تشي .... "
قالت يو ديو وهي تهز رأسها: "لا بأس". كانت قد شاهدت للتو ألوان آه تشي الحقيقية قبل يومين ؛ لم تجرؤ على اصطحابه معها. كيف استمتعت بنفسها مع آه تشي معها؟ "أريد فقط أن أذهب في رحلة بمفردي. لا تقلقى. أنا امرأة بالغة. سأكون بخير."
برؤية أن عمتي ليان ما زالت مترددة ، تابعت يو ديو ، "لقد وعدني سينيان من قبل. قال عندما يفرغ الوقت ، سيأخذني إلى باريس وتركيا وفنلندا والبندقية .... " انكسر صوت يو ديو ، "لطالما أردت زيارة هذه الأماكن. قال السنيان العام الماضي إنه سيأخذني ، لكن لم تتح لنا الفرصة أبدًا. إذا لم أذهب ، فسوف أندم على مدى الحياة ".
"سيدتي...."
"عمتي ليان ، من فضلك ، فقط دعيني أذهب."
مع تذلل يو ديو للطريقة التي كانت عليها ، أخفقت عمتي ليان موقفها أخيرًا ، "حسنًا ، سأساعدك على حزم أمتعتك غدًا. لكن ، سيدتي ، الآن بعد أن رحل السيد ، لا يزال يتعين على حياتنا أن تستمر. يجب أن نتطلع إلى الأمام في كل وقت. يجب أن تعملين على الخروج من الظل ".
أعطت يو ديو عمتي ليان نظرة شاكرة وقالت ، "شكرا لكى عمتي ليان."
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasiبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...