70

1.1K 94 0
                                    

الفصل 70

استمع فو سينيان بهدوء إلى تقرير آه تشي عن كل شيء. أخيرًا ، سأل عن كياو جياو ، "الأخت كياو ، هي ..."

"إنها تابعة لـ تشين شاو."

"تابعة تشين شاو؟ لكن ألم تعمل مع الشركة لمدة سبع سنوات؟ سبع سنوات!"

لم يستطع فو سينيان أيضًا فهم سبب خيانة تشياو جياو التي كانت تعمل معه لمدة سبع سنوات وأصبحت تابعة لـ تشين شاو.

ولكن الآن بعد أن وصلت الأمور إلى هذه النقطة ، فإن طرح هذه الأسئلة لم يعد مهمًا.

"في الوقت الحاضر ، لن نتحدث عن مسألة الإرادة. يجب أن تولي المزيد من الاهتمام للشركة. لن أعود إلى الشركة في الوقت الحالي. يجب ألا يتم نشر أخبار عودتي ".

مع العلم أن فو سينيان لديه ترتيب خاص به ، أومأ آه تشي برأسه ، "أنا أفهم".

"حسنًا ، يمكنك العودة أولاً."

"نعم." نهض آه تشي وألقى نظرة خاطفة على الطابق الثالث لكنه سرعان ما تراجع عن عينيه. أنزل رأسه وخرج دون أن ينبس ببنت شفة.

عبس فو سنيان عليه وأوقفه عندما كان آه تشي على وشك الخروج من باب الفيلا. "انتظر دقيقة."

استدار آه تشي.

"كم عمرك الان؟"

آه تشي تابع شفتيه قليلاً. على الرغم من أنه لم يكن يعرف لماذا سأله فو سينيان هذا السؤال ، إلا أنه لا يزال يجيب بصدق: "23!"

"23 ..." اعتقد فو سينيان أنه قد مرت خمس سنوات منذ أن عاد آه تشي من مكب النفايات.

أصبح الصبي الصغير الآن رجلاً ناضجًا وثابتًا.

"هل لديك صديقة؟"

"...لا."

"ما نوع المرأة التي تحبها؟" عندما قال فو سنيان هذا ، كانت نغمته هادئة وطبيعية. لقد كان حقًا مثل الأخ الأكبر الذي كان يهتم بزواج أخيه الأصغر. ومع ذلك ، كان جاهلاً تمامًا بذوق أخيه.

كانت الشمس دافئة قليلاً قرب الظهر. يجب أن تشعر بالراحة عندما تشرق على شخص ما ولكن آه تشي شعر كما لو أن أشعة الشمس اللطيفة وراءها تحرق ظهره أو تطعنه مثل الإبر الكثيفة.

"أنا ... لا أريد العثور على أي منها حتى الآن."

نظر فو سنيان إليه بشدة وذراعيه متقاطعتان.

كانت لهجته معنى غير معروف ، "كونك في الثالثة والعشرين ليس شابًا. يجب أن تبدأ في العثور على واحدة ".

أومأ آه تشي. "أفهم."

ثم غادر الفيلا على عجل.

حية -

جاء ضجيج عالي من الطابق العلوي مرة أخرى.

رفع فو سنيان حاجبه ، ونظر إلى ساعته ثم صعد إلى الطابق العلوي.

كانت يو ديو في حالة من القلق في غرفتها. كلما بحثت عن الخاتم ، زاد ذعرها. ضربت المكتب ثم طرقت شماعة المعاطف. لم تستطع أن تهتم بترتيب الغرفة. للعثور على الخاتم ، لن تترك أي حجر دون أن تقلبه.

( "عدم ترك أي حجر دون قلب" يعني إجراء بحث شامل.)

حتى بعد قلب الغرفة بأكملها ، لم تستطع العثور على مكان الخاتم.

'انتهى.'

عندما سأل فو سنيان كيف تجيب؟

ضائع؟ افي عداد المفقودين؟

كانت تخشى أن تبحث عن الموت إذا قالت ذلك.

زوجك كان في عداد المفقودين منذ ثلاثة أشهر فقط. ما مدى إهمالك كزوجة لتفقدى خاتم زواجك؟

تعتقد يو ديو بشدة أنه لا ينبغي استفزاز فو سينيان في الوقت الحالي. بعد كل شيء ، كان هذا الرجل قد نجا للتو من حياة أو موت ، وتعرض للخيانة. كان من الأفضل ألا تسحب الكمامة.

لكن ماذا علي أن أفعل؟ كيف اشرح هذا لفو سينيان؟

عبست يو ديو وحزنت على نفسها.

جاء الصوت الثقيل للأحذية الجلدية وهو يخطو على الأرضية الرخامية من خارج الباب.

تم تنبيه يو ديو على الفور.

كان هناك قول مأثور مفاده "أنت لا تعرف أبدًا مدى إمكاناتك ما لم تجبر نفسك على الخطوة الأخيرة".







_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن