100

1K 62 0
                                    

الفصل 100

"استرخي ، ستتابع الشرطة تحقيقها في تزوير الوصية." نظر فو سينيان إلى تشين شاو بالسكاكين المخبأة في عينيه. كان موقفه مرتاحًا ومريحًا لأنه لم يعتبر الرجل الذي أمامه أكبر عدو له. "إذا كان شخص ما وراء كل هذا ، فلن يمر وقت طويل قبل أن ينكشف".

راقب تشين شاو الصدى ببرود ، واشتدت البرودة في عينيه أكثر فأكثر.

عندما رأت تشين لو أن الأمور لا تسير على ما يرام ، قالت على عجل ، "ما قالته السيدة فو صحيح. يجب على المرء أن يكون له قلب صادق وطيب. لقد تعلمت تشين لو أشياء جديدة اليوم. أود أن أقدم للسيدة فو نخبًا. "

عندما رأت تشين لو أن يد يو ديو كانت فارغة ، اتصلت بالنادل ، وأخذت كوبًا من الشمبانيا وسلمته إلى يو ديو.

كانت يو ديو تشرب العصير طوال الوقت. إنها حقًا لا تريد أن تشرب كأس الشمبانيا أمام عينيها.

"السيدة. فو؟ ماذا جرى؟"

فكرت يو ديو فجأة في التهاون مبكرًا خلال اليوم وأصبح مترددة.

لكنها مجرد كأس من النبيذ ، ألا يجب أن تكون بخير؟

عندما كانت على وشك التقاطها ، أعطها فو سنيان كوبًا من العصير. "هي في حالة صحية سيئة ولا ينبغي لها أن تشرب".

لقد رفض بكل بساطة وقسوة.

تم تعليق كأس النبيذ الخاص بـ تشين لو في الهواء وسحبته بشكل محرج.

"السيد فو يحب السيدة فو كثيرًا لدرجة أنه لا يسمح لها حتى بشرب كأس من النبيذ. ثم سيضطر السيد فو لشرب مشروبين إضافيين الليلة ".

"هذا ما يجب أن يفعله الزوج."

ابتسم العديد من الناس وشربوا النبيذ ، ولم يحدث شيء آخر حتى انتهت المأدبة.

لم تشرب يو ديو أي نبيذ طوال الليل ، لكن فو سينيان ، بغض النظر عن إصابته الجسدية ، شرب كثيرًا. الآن هم في طريقهم إلى المنزل. انحنى على المقعد الخلفي وعيناه مغمضتان. بدا وكأنه نام من أنفاسه الضحلة.

عندما توقفت السيارة عند تقاطع مروري وانتظرت تحول الضوء الأحمر إلى اللون الأخضر ، رأت يو ديو صيدلية أمام التقاطع. فكرت في القيء في الصباح وفترة الحيض التي لم تأت لمدة شهرين. سألت بتردد: "سينيان؟"

بدا أن فو سينيان كان نائمًا حقًا ، متجاهلًا يو ديو.

عند رؤية هذا ، همست يو ديو للسائق شياو تشانغ: "شياو تشانغ ، توقف عند الصيدلية أمامك. سأذهب لشراء بعض الأدوية لسينيان ".

"نعم سيدتي."

اجتازت السيارة التقاطع بعد الضوء الأخضر ثم توقفت أمام الصيدلية.

سحبت يو ديو باب السيارة بعناية ، وأغلقته بهدوء ، وسارت بسرعة نحو صيدلية على جانب الطريق.

"ماذا يمكنني أن أفعل لكى يا آنسة؟"

دخلت الرائحة النفاذة للدواء في التجويف الأنفي لـ يو ديو ، مما جعلها تحبس أنفاسها للحظة. فكرت للحظة وقالت: "زوجي مصاب بجرح مفتوح ويشرب بعض الخمر. من فضلك أعطني بعض الأدوية المضادة للالتهابات والشاش و ... "

قالت يو ديو بابتسامة لمساعد المتجر الذي كان يستمع باهتمام ، "مجموعة اختبار الحمل".

أحضرت يو ديو الأدوية المضادة للالتهابات والشاش من الصيدلية إلى السيارة. كان فو سينيان مستيقظًا بالفعل. كانت ربطة عنقه مفكوكة ومعلقة حول رقبته. تم فتح الأزرار العلوية ، مما يعرض قسمًا من العضلات القوية والقوية تحت الإضاءة الخافتة في السيارة. فقط عندما دخلت السيارة ، تلك العيون الصافية دون أي أثر للتسمم حدقت في يو ديو.

صُدمت يو ديو وشبكت اليد التي تحمل الكيس البلاستيكي حقيبة اليد بسبب التوتر. هز الكيس البلاستيكي.

"ماذا اشتريتى؟"










___________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن