الفصل 123
ربط فو سينيان حزام مقعدها لها ثم جلس بجانب يو ديو كما لو لم يكن هناك شيء خارج عن المألوف. لم يسأل يو ديو ، التي يجب أن تكون في المنزل الآن ، لماذا ظهرت على متن طائرة متجهة إلى مدينة أخرى.
في الدرجة الأولى ، كانت المقاعد فسيحة ومريحة ، وكان هناك متسع كبير للركاب للتنقل ، مع فصل كل مقعد بمسافة ممر كاملة تقريبًا.
"السيد. فو ، الطائرة على وشك الإقلاع ، لذا من فضلك اربط حزام الأمان. شكرا لكم مقدما على تعاونكم." تقدمت المضيفة بابتسامة كبيرة وأعطت فو سنيان تذكيرًا لطيفًا.
أومأ فو سينيان برأسه مع كلماتها وربط حزام مقعده. على الرغم من أنه كان يرتدي بدلة ، إلا أنه بدا بطريقة ما على مهل بعض الشيء ، ليس على الإطلاق مثل شخص كان ذاهبًا إلى العمل ، ولكن أشبه بشخص يأخذ إجازة.
سرعان ما انزلقت الطائرة على المدرج ثم أقلعت.
تدريجيًا ، خففت درجة حرارة الطائرة عند وصولها إلى الارتفاع المبحر ، وعادت المضيفات للظهور مبتسمات أثناء تجوالهن في خدمة كل راكب في الدرجة الأولى بحماس ودقة.
"آنسة ، ماذا تريدين أن تشربى؟" سارت مضيفة إلى جانب يو ديو ، وأعطتها ابتسامة مهذبة ، وسألت.
عندما لم ترد يو ديو ، لم تتعثر ابتسامة المضيفة ، سألت مرة أخرى ، "آنسة؟"
على الجانب ، فك فو سينيان حزام مقعده وقال. "سيكون لديها كوب من العصير. درجة حرارة الغرفة."
التفتت المضيفة إلى فو سنيان وقالت ، "حسنًا ، وماذا تريد أن تشرب ، سيد فو؟"
"كوب من الشمبانيا."
"مفهوم."
بمجرد أن غادرت المضيفة ، نظر فو سينيان إلى يو ديو ، التي كانت متجمدة ، وسأل بنبرة مقطوعة ولكن عادية ، "إلى أين كنتى ذاهبة؟"
استعادت يو ديو حواسها فجأة وتحولت إلى مواجهة فو سينيان. لقد أرادت حقًا أن تضغط على وجهها للتحقق مما إذا كانت تحلم ، ولكن عندما رفعت يدها لالتقاط لحم وجهها ، أمسك فو سنيان بمعصمها.
"أنتِ لا تحلمين."
كانت على دراية بدرجة حرارة وقوة اليد التي تمسك بمعصمها.
يبدو أن هذا لم يكن حقًا حلما.
عندما أدركت هذه الحقيقة ، امتصت يو ديو نفسًا باردًا.
ألم يكن من المفترض أن يكون فو سينيان على متن طائرة متجهة إلى الولايات المتحدة الآن؟ لماذا ظهر فجأة على هذه الطائرة في هذه اللحظة بالذات؟
بعد أن تسابق عقلها عبر آلاف المنعطفات ، اقتنعت أن هناك احتمالًا واحدًا فقط.
كان بإمكان فو سينيان أن يرى من خلالها كل حركة كما لو كان ينظر إلى مؤخرة يده.
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...