الفصل 108
"ما هو الخطأ؟ رأيتك عابسة عندما جئت ". بدا صوت فو سينيان فجأة في الغرفة ، صدمت يو ديو. لقد كانت في عالمها الخاص الآن ولم تلاحظ حتى وصول فو سينيان.
"زوجي ، لماذا أنت ... كيف عدت مبكرًا؟"
لم ينتبه فو سنيان إلى وجهها المتوتر. خلع معطفه وفك ربطة عنقه. "تم حل مشاكل الشركة ، لذا عدت في وقت مبكر."
نظر فو سنيان إليها برفق ولاحظ العرق على جبهتها. "ماذا جرى؟ ما هو الخطأ؟"
أدلى فو سينيان بتصريح غير رسمي لكنه جعل يو ديو تشعر بالذنب في الوقت الحالي. تسارعت ضربات قلبها.
"لا لا شيء. انا جيد. أنا فقط متعبة قليلا ".
علقت بدلة فو سنيان باجتهاد وحيّته بحرارة ، "زوجى ، تبدو متعبًا إلى حد ما. يجب أن ترتاح مبكرا ".
"لا بأس. لدي آه تشي لمساعدتي حتى لا أشعر بالتعب الشديد ". شعر فو شينيان أن هناك شيئًا ما كان خطأ مع يو ديو الليلة وعبث ، "ما الأمر؟ قولى لي بصراحة."
كيف تجرؤ على قول الحقيقة. لقد تعهدت رسميًا ، "لا بأس. أنا بخير حقًا! "
"هل حقا؟"
"كل شيء على ما يرام!"
"كيف كان فحص المستشفى اليوم؟"
"... لم يصدر تقرير الفحص الطبي بعد. سأحضره شخصيًا بعد يومين. يجب أن يكون على ما يرام."
"عزيزي ~" لم تستطع يو ديو الجلوس ساكنة. اتكأت على فو سينيان وهمست: "هل تحب الأطفال؟"
في الواقع ، ما أرادت يو ديو طرحه هو "هل تحب أطفال الآخرين"؟
شخص ليس له علاقة دم مع فو سنيان ووالده غير معروف.
نظر إليها فو سنيان بنظرة ثاقبة. كان التحقيق ، مع الشكوك ولحظة من الفهم تومض في عينيه.
كانت يو ديو تتعرق بشدة تحت هذه النظرة. تابعت بابتسامة مزيفة: "أنا فقط أسأل ما إذا كنت تحبهم."
تمامًا كما كانت على وشك النهوض ، أمسكت بها يد فجأة الأمر الذي كاد يخيف يو ديو حتى الموت.
سمعت صوت فو سنيان المسكي والغامض في أذنها ، "ما الأمر؟ تريدين طفلا؟ "
كان فو سنيان قريب جدًا منها لدرجة أن أنفاسه الدافئة دغدغ أذنيها. كان لدى يو ديو آذان حساسة للغاية. كان الضوء خافتًا وكان الجو جذابًا. كان مناسبًا جدًا لشيء يمكن أن يحدث ولكن لا يمكن للأطفال الصغار مشاهدته. كانت يد فو سنيان تمسك بطنها حتى لا تجرؤ على الحركة.
أصبحت يو ديو صلبة. تحولت نحو الجانب الآخر من فو سينيان ، وخلقت مسافة بينها وبينه. كانت حامل في شهرين فقط لكنها لم تكن تريد أي حادثة بسيطة من شأنها أن تشعل فتيل الحرب. كان عليها أن تحافظ على مسافة آمنة من فو سينيان.
"لا ، كنت أسأل فقط" ، أجابت بابتسامة
بمجرد أن انتهت من قول ذلك ، ندمت يو ديو على ذلك على الفور.
مندفعة.
ما كان عليها أن تسأل فو سينيان هذا السؤال بتهور. سألت عما إذا كان يحب الأطفال أم لا دون سبب واضح. إذا لم تكن تريد أطفالًا ، فلماذا طرحت هذا السؤال؟ مع حنكة فو سنيان ، كيف لا يكون لديه أي شك؟
كيف يمكنها تبديد شك فو سنيان؟
نظر فو سينيان إلى حركات يو ديو البسيطة وسحب يده من بطن يو ديو. ومع ذلك ، سقطت عيناه دون وعي على أسفل بطنها. سأل ذات مرة بنبرة عميقة: "تسألين فقط؟"
"بالطبع ،" أصبحت نغمة يو ديو بلا وعي أعلى. صرخت بطريقة مستعجلة إلى حد ما ، "أنا فقط أسألك!"
خطر لها فجأة أنه قبل شهرين بعد جنازة فو سنيان ، دخل عم فو سنيان مع امرأة حامل وادعى أنها حامل بطفل فو سنيان. قررت يو ديو أخذ زمام المبادرة والسماح لـ فو سينيان بعدم التفكير في الطفل.
____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...