الفصل 106
"لا بأس. فعلت ما كان يجب أن أفعله ". دهش آه تشي من الاكتئاب في عيون يو ديو. شعر بالاختناق إلى حد ما كما طلب. "أخت الزوج ، ما خطبك؟"
"اي نوع من الفتيات تعجبك؟"
لقد صُدم آه تشي ولم يفهم لماذا سألت يو ديو هذا السؤال فجأة. لكن قلبه ارتعش حقًا عندما سمع هذه الجملة. لم يكن كبيرًا في السن. لم يكن لديه الوقت الكافي للتفكير في هذه الأشياء. على الرغم من أنه كان بالقرب من فو سينيان لمدة خمس سنوات ، إلا أنه لا يزال غير قادر على فهم مخططاته الصارمة وبعد نظره العميق. على عكس فو سينيان ، لم يستطع البقاء هادئًا في مواجهة مثل هذا السؤال ، لذا فقد أبعد عينيه عن وجه يو ديو وقال بصوت منخفض ، "أخت الزوج ، ماذا تريدين أن تفعلى؟"
كانت يو ديو امرأة. لقد رأت رجالًا أكثر من مجرد آه تشي. قد لا يفهم اه تشى النساء لكن يو ديو كانت تعرف الرجال جيدًا.
ألم يكن تعبير آه تشي وعيناه ونبرته المذنبة تشير بوضوح إلى أنه كان مهتمًا به؟
كانت الفيلا كبيرة لدرجة أن الغرباء لم يتمكنوا من العثور على مواقع محددة. فيلا عائلة فو لديها نظام أمني خاص بها. كيف تسلل الغرباء إلى الفيلا ودخلوا غرفتها؟
ما لم يرتكب الجريمة أحد معارفه.
ألم يكن آه تشي أكثر شخص مشبوه؟
لكن يو ديو عرفت أن اه تشى كان له رأي جيد وأحبها. ومع ذلك ، فقد فهمت أيضًا أن آه تشي لم يكن شخصًا مغرورًا. كانت زوجة اخيه. كيف يجرؤ على اشتهاءها بعد موت فو سنيان؟ كيف يجرؤ على فعل أي شيء لها؟
هل كان هو أم لا؟
"ما هو الخطأ؟" قالت يو ديو بابتسامة: "سينيان وأنا ذكرنا هذا من قبل. أنت لست صغيرا. حان الوقت للعثور على صديقة. أخبرني أي نوع من الفتيات يعجبك ، يمكنني مساعدتك في العثور على فتاة جيدة ".
تمت متابعة شفاه آه تشي ويبدو أنه لا يريد التحدث عن هذا الموضوع. "أخت الزوج ، لا أريد أن أجد صديقة في الوقت الحالي. لنتحدث عن ذلك لاحقًا ".
"لا يهم. فقط قل لي أي نوع من النساء يعجبك أولاً ".
"أنا......"
"على سبيل المثال ، ما هو نوع الشخصية ونوع المظهر الذي يعجبك. بإمكانك أن تخبرني. بعد كل شيء ، أنا لست دخيلة ".
عندما أجبرته يو ديو على الإجابة ، لم يعد بإمكان اه تشى المقاومة بعد الآن. تمتم ، "أنا أحب الشخص اللطيف ذو الشعر الطويل ، العيون الكبيرة ،" نظر لا شعوريًا إلى يو ديو ، "والشخص الذي يبدو جيدًا عندما يبتسم."
سألت يو ديو بابتسامة. "هل أبدو جيدة عندما أبتسم؟"
أومأ آه تشي. "لطيفة !"
من الواضح جدا. إذا لم يحبها اه تشى ، فستكون هذه أكثر نكتة مضحكة.
في طريق العودة ، حدقت يو ديو في اه تشى. كان على الأرجح آه تشي. بصرف النظر عن اه تشى ، لم تستطع التفكير في أي شخص آخر لديه القدرة على تحقيق هدفه بوسائل مخادعة والتسلل إلى غرفتها.
لكن هذا كان مجرد تخمينها. سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، لم يتم التحقق منه بعد.
أثناء القيادة ، شعر آه تشي كما لو كان يجلس على دبابيس وإبر طوال الطريق. كان يرى أحيانًا عيون يو ديو المحترقة في مرآة الرؤية الخلفية. كان متوترا جدا ومذنب.
"هل لاحظت أخت الزوج شيئًا؟"
"آه تشي ، لقد اعتدت أن أرتجع ولم أستطع النوم بشكل صحيح أيضًا. اعتقدت أنني حامل ".
آه تشي صدم ، "ماذا كانت نتيجة الفحص؟"
رأت يو ديو آه تشي يمسك عجلة القيادة بعصبية.
تصرفت وكأن شيئًا لم يحدث وأجابت ، "لحسن الحظ ، لا بأس. فقط لأن معدتي كانت مضطربة ".
___________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...