الفصل 96
عندما تم بث خبر وفاة فو سينيان لأول مرة ، كان العديد من الأشخاص ذوي المصالح الذاتية سعداء بمعرفة ذلك.
بعد كل شيء ، كان فو سينيان دائمًا مستبدًا ولا يرحم في عالم الأعمال.
لذلك كان بعض الناس غير راضين عنه بشكل طبيعي.
في مدينة S ، كان بإمكان تشين شاو فقط التنافس مع فو سينيان. لأنهم كانوا دائمًا في حالة حرب مع بعضهم البعض ، حصل الآخرون على بعض الحساء. ولكن عندما توفي فو سينيان ، كان تشين شاو هو الوحيد الذي يمتلك أكبر قناة صناعية. لا أحد يستطيع القتال معه. يمكنهم الاعتماد فقط على تشين شاو. إذا كانت لديهم علاقة سيئة مع تشين شاو ، فقد لا يشربون الحساء في المستقبل.
( "أن تشرب الحساء" يعني الحصول على بقايا الطعام.)
في الآونة الأخيرة ، قام تشين شاو بالعديد من التحركات الكبيرة. كان موت فو سنيان يعني أن عائلة تشين كانت القوة العظمى الوحيدة في عالم الأعمال. حتى المشروع الذي كانت تتنافس من أجله مع فو سينيان لأكثر من عامين حيث استثمروا فيه أكثر من 10 مليارات يوان كان يتطلع بالفعل إلى أن يكون في جيب عائلة تشين.
بعد بعض النقاش ، استقبله بعض الناس بابتسامة ، "مرحبًا ، سيد فو. أنا تشنغ شيمنج من شركة Zhengkai. لقد سمعت الكثير عنك. إنه لشرف عظيم أن ألتقي بالسيد فو اليوم ".
أعطى فو سينيان همهمة خافتة وألقى نظرة خاطفة في النهاية على يو ديو. عند رؤية العديد من الرجال حول يو ديو ، عبس. لقد كان مشتتًا وأجاب بأدب على تشنغ شيمنج من شركة تشنغ كاي: "السيد. تشنغ ، أنا آسف. لا يزال لدي شيء لأفعله. لن أكون معك ".
بعد الانتهاء من ما قاله ، لم ينتظر السيد تشنغ من شركة تشنغ كاي للتحدث ومضى قدمًا نحو يو ديو.
عند رؤية فو سينيان يقترب ، سحبت السيدة يو يد يو ديو وهمست لها ، "ديودو ، ما الذي يحدث؟ عن فو سنيان ... لماذا لم تخبرين والدتك مقدما؟ "
ظلت يو ديو صامتة. راقبت بهدوء وأعجبت بمظهر فو سنيان وهو يقترب منها خطوة بخطوة.
كان فو سينيان رجلاً قديم الطراز. يجب كي البدلة دون أي تجاعيد. يجب أن يكون القميص مسطحًا وضيقًا. كان فو سنيان طويل القامة وجيد البناء. بدا الأكثر تحطيمًا في الشارع بأكمله.
لكن كل ما يرتديه هذا الرجل تم اختياره من قبلها. كان لها من الداخل الى الخارج.
( شخص ما معجب بزوجها.)
عيون النساء التي لا حصر لها والتي تبدو غير مبالية تركز الآن على فو سينيان ، زاوية فم يو ديو تتلوى في ابتسامة منتصرة.
جميل المظهر!
تحت نظرة يو ديو المعجبة ، اقترب فو سينيان منها.
خانت عيون السيدة يو غير المنتظمة توترها. سألت بابتسامة: سينيان .. ماذا يحدث بحق الجحيم؟ قبل ثلاثة أشهر ، ألم تكن ... "
واجه فو سنيان السيدة يو وأجاب ، "سأشرح لكى هذا لاحقًا."
أمسك يو ديو بخصرها ونظر إلى تشاو تشين وآخرين بنظرات متعجرفة. أصبحت نظرته باردة في البداية ثم أصبحت غير مبالية. سأل بنبرة لم تكن باردة ولا غاضبة: ما الذي تتحدث عنه؟
كاد قلب يو ديو يقفز للخارج. كادت أن تصاب بالذعر مرة أخرى بسبب ضميرها.
عمل تشاو تشين في عالم الأعمال لسنوات عديدة وشهد العديد من التقلبات. حتى لو قالت لـ يو ديو أن شخصية فو سينيان لم تكن جيدة منذ خمس دقائق ، فقد تصرف بشهامة. استقبل فو سنيان بوجه مبتسم ومد يده. "مرحبا سيد فو."
كان فو سينيان متغطرسًا. نظر إلى تشاو تشين ببرود لبضع لحظات قبل أن يمد يده و يصافح تشاو تشين.
"البعض منكم أجرى للتو محادثة رائعة مع زوجتي. عن ماذا كنت تتحدث؟"
تحاضنت يو ديو بجانب فو سينيان بابتسامة ضحلة على شفتيها.
____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...