3

2.2K 165 3
                                    

الفصل 3 / كان هذا ، إذا كان للأشباح أسنان (3)

في اليوم الذي انتقلت فيه ، كانت يو ديو خائفة من فو سينيان.

كانت هناك صرخات رعب قادمة من القبو المظلم. كانت هناك بقع دماء في الردهة. هل كان هذا ما تتوقع رؤيته في منزل عادي؟

شعرت وكأنها تمشي على جليد رقيق كل يوم في السنوات الثلاث الماضية التي قضتها مع فو سينيان. لطالما شعرت بالقلق من أنها في يوم من الأيام قد تسيء إليه عن غير قصد وأن يتم جرها إلى ذلك القبو في منزله.

ولكن ، لحسن الحظ ، مات فو سنيان في انفجار على متن يخت تمامًا مثلما حدث في النص ، ولم يبق منه شيء.

انتهى الأمر أخيرًا.

لم تعد بحاجة إلى الخوف على حياتها في كل دقيقة ، ولم تكن بحاجة إلى التظاهر بأنها زهرة نبات الحامول تحت سيطرة فو سينيان.

لقد نجحت يو ديو أخيرًا في تحقيق ذلك. كانت سعيدة للغاية لدرجة أنها أرادت الغناء بصوت عالٍ.

"الشمس في السماء حمراء ... ييا ييزهي يووي ييا ييزهي يووي ... لقد وقفت الجماهير لتكون المالكين ... ييا ييزهي يووي ... ييا ييزهي يووي ... لقد وقفت الجماهير لتكون المالكين ..." *

حتى فو سينيان يقف بجانب البانيو.... لا ، يجب على المرء أن يقول حتى شبح فو سينيان ذات مرة ، لم يستطع تحمل غنائها الرهيب. نظر إلى أصابع قدميها الخارجة من الماء وهي تتمايل من جانب إلى آخر متزامنة مع إيقاع الأغنية.

لقد تزوجا لمدة ثلاث سنوات ولم يكن يعرف حتى أن زوجته ستغني هذا النوع من الأغاني.

قبل شهر ، كان فو سينيان يجري مفاوضات تجارية على يخت ، ربما كانت خطة كانت قيد العمل لفترة طويلة لكنه فقد وعيه في انفجار. عندما جاء ، كان بالفعل في جنازته الخاصة.

كانت حالته الحالية مثيرة بعض الشيء. كان بإمكانه رؤية الآخرين ، لكنه لم يستطع لمس أي شخص. لا أحد يستطيع رؤيته أو لمسه.

كان ما يشير إليه عامة الناس على أنه "شبح".

إلا أنه كان فو سينيان شخص مثقف ومتعلم جيدا، و ملحدا إلى أعلى. لم يندرج ضمن فئة "الجمهور العام". ولكن الآن بعد أن أصبحت حقيقة لا يمكن إنكارها ، يجب عليه قبول حقيقة أنه أصبح الآن شبحًا رسميًا.

ما كان أصعب عليه قبوله هو أن نفس المرأة التي بكت حتى وفاتها عدة مرات خلال جنازته ، تلك التي تصرفت مثل عالمها قد انتهى بعد وفاته ، تلك التي كانت مكتئبة للغاية ، والتي لم تأكل منذ أيام.... كانت بشرتها جيدة جدًا الآن ، فقد أصبحت ذات لون وردي ، وكانت مفعم بالحيوية لدرجة أنها أرادت الغناء بصوت عالٍ. كانت تستريح بشكل مريح في حوض الاستحمام أثناء وضع قناع الوجه ، وشرب النبيذ الأحمر ، وتقضي وقتًا من حياتها.

بدت سعيدة للغاية . لم تبدو حزينة قليلاً كما كانت في النهار.

عبس فو سينيان. في ذاكرته ، حاولت يو ديو دائمًا فعل كل شيء لإرضائه وكانت دائمًا قلقة من أنها ستغضبه. كانت دائما قطة خائفة. بالطريقة التي بدت بها الآن ، لم تكن تشبه قط قطة ، لكنها تشبه إلى حد كبير الثعلب الماكر. ثعلب أظهر ذيله أخيرًا بعد وفاته!

اقترب منها فو سينيان وارتجفت يو ديو مرة أخرى ، وشعرت بقشعريرة لا يمكن تفسيرها. أسقطت الخمور القوية في يدها وكادت تبصقها كلها للخارج. كانت مريرة ولاذعة وكادت تختنق بها!

تذمرت ، "هذا فظيع. لماذا أحبها فو سنيان كثيرًا؟ "

بعد قول هذا ، نهضت وشطفت الفقاعات من جسدها.

بعد أن انتهيت مباشرة ، سمعت العمة ليان ** تدق على الباب ، "سيدتي ، لم تأكلين كثيرًا الليلة. لقد أعددت بعض الوجبات الخفيفة ، يجب أن تتناولى القليل منها على الأقل. هذا ليس جيدًا لصحتك! "

اقتربت يو ديو من الباب وأقرت أنفها ، وقالت بصوت عميق إلى الخالة في الخارج ، "عمتي ليان ، أنا لست جائعة ، فقط متعبة قليلاً ، أنا فقط .... أنا فقط أريد الحصول على قسط من الراحة. يجب أن تذهبين للحصول على قسط من الراحة أيضًا ".

بدا صوتها وكأنها كانت تختنق دموعها. لقد نقلت نبرتها تمامًا نغمة امرأة حزينة تمامًا من فقدان زوجها مؤخرًا.

استغل فو سنيان وضعه الحالي ومشى عبر الجدار.

تنهدت العمة ليان ، ومعها صينية طعام في يدها ، وحتى احمرار عيناها. خنقت دموعها وقالت: "حسنًا. احصلي على قسط من الراحة ، سيدتي. "

شاهد فو سينيان عمة ليان وهى تبتعد ببطء ونظر مرة أخرى إلى يو ديو داخل غرفة النوم ، لقد صر على أسنانه بشدة لدرجة أنهم تصدعوا جميعًا.

كان هذا ، إذا كان للأشباح أسنان.






_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن