77

1.1K 92 0
                                    

الفصل 77

دفع فو سنيان الدواء في يدها ، وأخذ نفسا عميقا وأغمض عينيه ، "نعم".

"أوه." أخذت يو ديو زجاجة الدواء وصبت المطهر بعناية في الزجاجة على أعمق جرح في خصر فو سينيان. ثم استخدمت القطن لنشر المطهر بالتساوي في جميع أنحاء الجرح شيئًا فشيئًا.

تماسك حاجبا فو سنيان وتوترت عضلاته للحظة. تحول وجهه شاحب قليلا. عندما انتهى ، فتح عينيه وأطلق الصعداء.

"هل تؤلم؟" سألته يو ديو مرة أخرى.

لم يكن لدى فو سينيان الطاقة للرد على ما إذا كان مؤلمًا أم لا. صر أسنانه وأجاب ببساطة ، "ضعى الدواء".

سكبت يو ديو المسحوق بالتساوي من زجاجة الدواء على جانب واحد من الجرح. ثم أنزلت يديها برفق وجلست خلف فو سينيان. لم تستطع رؤية تعبير فو سينيان على الإطلاق ، لذا كان بإمكانها الاعتماد فقط على أفعال فو سينيان وصوته للحكم على ما إذا كان يعاني من الألم أم لا.

ومع ذلك ، لم يتأوه فو سينيان حتى أنه يؤلم ولم يتحرك بوصة واحدة. ثم الألم ينبغي أن يحتمل عنده ، أليس كذلك؟

ركزت يو ديو نفسها على تطبيق الطب. شعر فو سينيان بالألم عندما طبقت يو ديو الدواء.

ومع ذلك ، ضغط فو سينيان على أسنانه وتحمل.

حتى تم تطبيق الدواء ، لم يتحرك فو سينيان على الإطلاق. وضعت يو ديو ضمادات الشاش وقالت بنبرة مريحة ، "تم!"

بعد الانتهاء من كل شيء ، شعر فو سينيان أنه من الأفضل تغيير ضمادة الجرح بنفسه في المرة القادمة.

"حسنًا ، اذهبى إلى الفراش أولاً."

حزمت يو ديو ضمادات الشاش وأشياء أخرى. شعرت بالرضا بشكل غير مفهوم عندما ذهبت إلى الفراش واستعدت للنوم.

الواحدة صباحا.

أغلقت يو ديو عينيها واستمعت للحركة في الحمام. فجأة أصيبت بنعاس عميق. السرير المجاور لغرفتها وظهرت رائحة مألوفة في أنفها. انحنت يو ديو ، لولبية وأرسلت نفسها إلى ذراعي فو سينيان.

سقطت في النوم في ثوان معدودة.

الصباح التالي...

تثاءبت يو ديو وظهرت أخيرًا على طاولة الطعام. استيقظت بعد أن حثتها العمة أربع أو خمس مرات.

نظرت العمة ليان إلى تعبير يو ديو الراكد وسألت بنبرة قلقة ، "سيدتي ، ألم تنامى جيدًا الليلة الماضية؟"

الليلة الماضية ، ساعدت فو سينيان لفترة طويلة لذا نامت متأخرًا جدًا. الآن استيقظت في الساعة الثامنة. لذلك بالطبع ، لم تنم جيدًا.

أومأت يو ديو التي كانت تشرب حليب الصويا برأسها بتكاسل ثم سألت ، "ماذا عن سينيان؟"

"آه تشي جاء في الصباح. ذهب المعلم إلى المكتب معه بعد تناول الإفطار ".

"أعتقد أنهم يعملون مرة أخرى."

بمجرد عودة فو سينيان ، انشغل بالعمل قبل أن يتعافى بشكل صحيح. إنه حقًا لم يأخذ جسده على محمل الجد.

بما أن فو سنيان لم يقلق بشأن جسده ، ما الذي كان يقلقها؟

كان يموت لتصبح أرملة!

وضعت يو ديو حليب الصويا. "العمة ليان ، لقد انتهيت."

نظرت العمة ليان إلى وجبة إفطار يو ديو التي كانت بالكاد تؤكل. "سيدتي ، لم تأكلي أي شيء. كيف يمكنكى فعل ذلك؟ "

كانت يو ديو تعاني من شهية سيئة في هذين اليومين ولم تستطع تناول الكثير من الطعام. "لم أنم جيدًا الليلة الماضية ، لذلك لم يكن لدي أي شهية. سأصعد إلى الطابق العلوي وأخذ قسطا من الراحة ".

"إذا كان هناك أي شيء ، اتصلى بي."

أومأت يو ديو برأسها وصعدت إلى الطابق العلوي.

عندما مرت بمكتب فو سنيان ، وجدت بابه مغلقًا بإحكام. فكرت يو ديو في إصابات فو سينيان للحظة. عندما أدركت يو ديو أنها كانت قلقة بشأن فو سينيان ، هزت رأسها وابتعدت.

بعد أقل من نصف ساعة من الراحة ، دفعت العمة ليان باب يو ديو بسرعة. استيقظت يو ديو التي كانت نائمة وهمست ، "سيدتي ، لقد جاء رجل نبيل اسمه يو يانغ. يقول إنه يريد رؤيتك ... "







_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن