الفصل 52
آنسة كياو جياو ، هل ترغبين في مشاهدته معي؟"
"أنا آسفة ، السيدة فو. لم يكن لدي ما يكفي من الوقت هذه الأيام ".
قالت يو ديو بنبرة حزينة: "حسنًا ، بما أن الآنسة تشياو جياو ليس لديها وقت ، فأنا لست في مأزق. لكن تلك القلادة رخيصة جدًا. إنها تكلف 20 مليون يوان فقط ".
أصبحت كياو جياو غاضبة.
"يو يانغ ، هل تعرف أي جمعيات خيرية أخرى؟"
عرف يو يانغ بالإرادة وربما خمّن ما كان يدور في ذهن يو ديو لذلك ابتسم على الفور ، "بالطبع ، أنا أعلم. هل تريدين الذهاب إلى هناك الآن؟ "
لم أفهم سبب ارتباط سينيان بالمؤسسة الخيرية. اليوم ، بعد أن شاركت فيه ، أدركت أنه من دواعي سروري حقًا مساعدة الآخرين. أعتقد أن روح سينيان في الجنة ستريدني أيضًا أن أفعل ذلك ".
أجبرت كياو جياو على ابتسامة شاحبة. "هل ستتبرع السيدة فو بإرث السيد فو بأكمله؟"
سمعت أن بيل جيتس تبرع باسمه بمبلغ 58 مليار دولار للمؤسسة الخيرية. مات فو سنيان وأعتقد أنه لن يكون لديه أي رأي في ذلك. ماذا تعتقد الآنسة تشياو جياو؟ "
"هل تريدين التنمر علي وسرقة ممتلكاتي؟"
"لن أعطيها لكى حتى لو اضطررت للتبرع بها كلها ..."
كان وجه كياو جياو قبيحًا جدًا لدرجة أنه لا يمكن أن يكون أقبح. انها على وشك الانهيار.أخذت نفسا عميقا وحاولت ما بوسعها أن تبقي ابتسامة على وجهها.
شعرت كياو جياو أنها ستغضب إذا واصلت التحدث مع يو ديو هنا. صرخت أسنانها وقالت ، "نعم ، يمكنكى أن تفعلى ما تريدين. الرجاء مساعدة نفسك ، السيدة فو! "
بمجرد مغادرة كياو جياو ، ضحكت يو ديو مباشرة.
نظر يو يانغ إلى يو ديو التي كانت ترتجف من الضحك وقالت ، "سعيدة جدا؟"
"بالطبع!" رفرفت حواجب يو ديو. "إنها تريد أن تأخذ 30٪ من تراثي. في الحلم! لن أعطيها لها حتى لو اضطررت للتبرع بكل شيء! "
بالنظر إلى ابتسامة يو ديو الرائعة ، شكلت شفاه يو يانغ بدون وعي ابتسامة وعيناه خففتان كثيرًا.
"لم أرَكى تأكلين كثيرًا في الحفلة. لماذا لا نذهب لتناول العشاء؟ "
عندما ذكر يو يانغ هذا ، شعرت يو ديو حقًا بالجوع قليلاً. بعد تعذيب كياو جياو ، كانت سعيدة للغاية ولديها شهية.
"نعم."
بمجرد خروجها من قاعة المأدبة ، ارتجفت يو ديو ، التي كانت ترتدي بدلة توكسيدو. رأى يو يانغ ذلك وخلع بدلته. لم يستطع إلا تغطية يو ديو به.
أرادت يو ديو لا شعوريًا إعادة المعطف إلى يو يانغ.
لمعرفته بمخاوفها ، شرح يو يانغ بصوت منخفض ، "لا تقلق ، لن يراها أحد."
الجو دافئ حقًا بعد ارتداءها معطفه.
"شكرا لك."
كان وجه فو سينيان أقبح من وجه كياو جياو التي كانت غاضبة للتو من يو ديو.
أنا قلق عليكى هنا لكنكى امرأة بلا ضمير!
كان المكان الذي يأكل فيه الاثنان مطعمًا غربيًا. كانت شريحة لحم العطاء والنبيذ يانع. نظرًا لأن الوقت كان متأخرًا جدًا في الليل ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطاولات مشغولة في مثل هذا المطعم الكبير.
كان الجو العام.
جلس فو سينيان جانباً ونظر ببرود إلى الشخصين اللذين كانا يتناولان عشاءً على ضوء الشموع معًا.
"حسنًا ، ليس لذوقك؟"
قالت يو ديو بابتسامة صغيرة: "حسنًا ، إنه لذيذ". "حتى ما صنعته عمتي ليس لذيذًا للغاية."
سأل يو يانغ ، "لماذا لم يحضرك فو سينيان إلى هنا؟"
قضمت يو ديو قطعة اللحم الصغيرة على الشوكة ، ضاقت عيناها بسعادة. أجابت دون اهتمام ، "إنه مشغول وليس لديه وقت لذلك."
كان فو سينيان جالسًا على جانب واحد صامتًا.
كانت حقيقة لا جدال فيها أنه كان مشغولًا جدًا بالشركة لدرجة أنه أهمل يو ديو إلى حد كبير.
كان يو يانغ صامتًا. بالنظر إلى يو ديو ، بدا أنه اتخذ قراره وقال ببطء ، "إذا أعجبك ذلك ، فسوف آخذك لتناول المزيد من الطعام اللذيذ لاحقًا."كان معنى هذا واضحًا جدًا.
تظاهرت يو ديو بأنها لم تفهم وأجابت ، "لا ، حتى ما تطبخه عمتي هو لذيذ. لا تهتم ، يجب أن تكون مشغولا جدا ".
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...