الفصل 23 / لم يتمكنوا من الحصول على ميراثها ، ولم تستطع الحصول عليهم (2)
"سمعت أنك أكملت شهادة جامعية مزدوجة في الخارج قبل عودتك. ما هي خططك الآن؟"
قال يو يانغ بهدوء: "مم" ، "لم تكن صحة والدي هي الأفضل ، لذلك أراد مني التعرف على شركة العائلة والاستعداد لتوليها."
أومأت يو ديو برأسها.
كان يو يانغ من عائلة بارزة تمامًا ، مثل فو سينيان منذ ثلاث سنوات.
ولكن ، في السنوات الثلاث الماضية ، تجاوزهم فو سنيان ، ثم تجاوزهم البعض.
"لقد علمت بما حدث بعد عودتي. يجب عليكي أن تعتني بنفسك."
نظر يو يانغ إلى يو ديو ورأسها مائل وتنظر إلى الأسفل ، ويبدو أنها غير مهتمة إلى حد ما ومشتتة قليلاً. بدت أكثر جمالا تحت ضوء القمر الرقيق. لقد كبرت الفتاة التي كان سيتزوجها ، "هل كان ... فو سينيان ، لطيف معك طوال هذه السنوات؟"
خفضت يو ديو رأسها وابتسمت. بدت ابتسامتها مريرة بشكل لا يوصف في عيون يو يانغ.
عندما ذهب يو يانغ إلى الخارج لأول مرة ، كان يو ديو و فو سينيان قد تزوجا للتو. كان يسأل دائما عن أي أخبار عنها. كان يعلم أنه من المستحيل على شخص مثل فو سينيان إسعادها.
ومع ذلك ، رفض تصديق الأخبار التي سمعها.
لطالما كان يعتقد اعتقادًا راسخًا أن السبب الوحيد وراء انفصال يو ديو عنه وتزوجها من فو سينيان هو لعائلتها. لن تكون سعيدة بإجبارها على الزواج من رجل لم تحبه ولم تحبه.
ومع ذلك ، كل ما سمعه هو مدى حبهما.
"لقد كان لطيفًا جدًا معي."
عبس يو يانغ ، "لطيف جدا؟"
لم يصدقها.
"فو سينيان قد رحل بالفعل. هل مازلتى تحجبين عني الحقيقة؟ "
بقيت يو ديو صامتة. كانت تنظر إلى يدي يو يانغ ، لقد كانتا نحيفتين وعظميتين ، لقد أحببت شكلهما تمامًا.
فسر صمتها على أنه تأكيد ؛ تأكيدها الصامت بأنها لم تكن سعيدة طوال هذه السنوات.
إذا كان بإمكانه فقط أن يكون أقوى في ذلك الوقت وأخذها بعيدًا عن حفل زفافها ، فلن تضطر يو ديو إلى تحمل الجحيم خلال السنوات الثلاث الماضية.
وكان كل ذنب له.
كان ضعيفًا جدًا في ذلك الوقت.
"حسنًا ، ليس علينا التحدث عن ذلك إذا كنتى لا تريدين ذلك. هل مازلتى تتذكرين؟ في الأيام التي كنا نتحدث فيها دائمًا مثل هذا في الليل. في كل مرة تغفى في المنتصف ".
لن تتذكر يو ديو أيًا من هؤلاء ، لذلك تمتمت ببساطة ، "نعم ، أتذكر."
"كنت أحملك دائمًا إلى المنزل في ذلك الوقت. وفي كل مرة تستيقظين عندما كنا على وشك الوصول إلى منزلك. لقد استمتعت دائمًا بالتزوير لتكونى نائمة ". كان يو يانغ عميقًا في ذكرياته ، "في ذلك الوقت ، قلت إنىك تريدين إقامة حفل زفافك على الشاطئ ، حتى أننا دخلنا في شجار حول موقع شهر العسل ..."
استمعت إليه يو ديو وهو يتحدث عن الماضي وأصبحت صامتة ببطء.
يو يانغ لديه صوت جميل ومنخفض ومغناطيسي. بينما كان يتحدث ، بدأت آذان يو ديو تحترق. كان من دواعي سروري مجرد الاستماع إليه يتحدث.
عند مشاهدتهما ، غضب فو سينيان. كانت النار على وشك أن تخرج من عينيه.
إذا كان لا يزال على قيد الحياة ، فيجب أن يكون الشخص الذي يقف هناك اليوم.
هم يتواعدون أمامه. ماذا بعد؟ الهروب؟
انتظر ، هذا ليس صحيحًا. كان قد مات بالفعل. لم تكن يو ديو بحاجة إلى الهروب ، فقد تتزوج مرة أخرى. لا شيء كان خطأ في ذلك.
بصراحة لم يكن يعرف أن لديهم مثل هذا الماضي الرومانسي. هل يعني ذلك أنه كان الشخص الثالث الذي أبعدها عنه؟
حسنًا ، ماذا لو كان الشخص الثالث؟
"يو ديو ، أقول لكى ، أنتِ زوجتي ، زوجة فو سينيان. حتى لو كنت ميتًا ، فمن الأفضل أن تحتفظى بها لنفسك! "
على الأقل حتى أموت تمامًا!
توقف عن الظهور أمامي كل بضعة أيام. يجعلني غير سعيد!
هبت عليهم رياح شريرة ، وارتجفت يو ديو. عندما رأى يو يانغ ذلك ، كان على وشك خلع سترته ووضعها عليها. رفضته يو ديو على الفور.
هل تمزح معي؟
منتصف الليل، رجل وامرأة وحده في الحديقة و عادت مع سترة صديقها السابق على بلدها؟ حتى لو لم يكن هناك شيء يحدث معهم فلن يبدو جيدًا.
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...