الفصل 26 / يجب أن تذهب وتتقمص (1)
في صباح اليوم التالي ، استيقظت يو ديو من طرق عمتي ليان المستمرة.
فتحت عينيها بشدّة وكان جسدها مؤلمًا كما لو كانت سيارة دهسته. أطلقت يو ديو صرخة صغيرة وكان ذلك عندما لاحظت أن حلقها كان مؤلمًا.
كانت مصابة بنزلة برد؟
كان هذا أول ما فكرت به.
كانت الطرق لا تزال مستمرة ، لذا ألقت يو ديو أخيرًا بيجاما وذهبت لفتح الباب.
"عمتي ليان ، ما الأمر؟"
"سيدتي ، إنها بالفعل 11 ، لماذا لا تزالين ..." توقفت عمتي ليان فجأة في منتصف عقوبتها. لاحظت أن يو ديو لا تبدو على ما يرام. نظرت إليها لأعلى ولأسفل وتوقفت أخيرًا عند منطقة رقبتها ، ثم قالت مرعبة ، "سيدتي ، ما الذي حدث لكى؟"
كانت يو ديو مذهولة ، "ماذا تقصدين؟"
"هل لديكى ... رد فعل تحسسي؟"
حساسية؟
استدارت يو ديو ونظرت في المرآة. عندما رأت كل العلامات الحمراء على رقبتها وعظام الترقوة وصدرها ، صُدمت. وقفت هناك مذهولة وعقلها مغمور.
"أنا متأكدة من أنها مجرد حساسية. إنه خطأي ، لم ألاحظ أن الفصول تتغير. سيدتي ، لا تقلقي ، سأتصل بالطبيب الآن ".
"انتظرى!" تذكرت يو ديو نفسها فجأة عندما كانت عمتي ليان تستدير. سرعان ما أوقفتها في طريقها ، "عمتي ليان ، لا داعي لاستدعاء الطبيب. لدي ... لدي أدوية الحساسية. "
"صوتك ... هل لديكى نزلة برد؟ لا ، من الآمن أن يأتي الطبيب ويفحصك ".
"ليس هناك حاجة!" ركضت يو ديو بضع خطوات وأمسكها. "كنت على وشك الذهاب للامتحان السنوي في المستشفى. ليست هناك حاجة لمجيء الطبيب إلى المنزل ".
بدت العمة ليان قلقة أكثر فأكثر ، نظرت إلى عظام الترقوة ذهابًا وإيابًا.
محرجة ، سحبت يو ديو بيجامتها وغطت رقبتها وعظام الترقوة تمامًا.
ربما كانت هذه هي النظرة المحرجة والإصرار على يو ديو ، ابتسمت عمتي ليان أخيرًا وقالت ، "حسنًا ، ثم استعدى بسرعة وانزلى إلى الطابق السفلي لتناول الإفطار. سأجعل السائق يأخذك إلى المستشفى بعد ذلك ".
شعرت يو ديو بالارتياح وقالت ، "حسنًا ، سأكون محبطة."
أغلقت الباب وأغلقته خلفها.
دخلت يو ديو من الداخل في خزانة ملابسها ووقفت أمام المرآة بالطول الكامل. أخذت نفسًا عميقًا وفتحت بيجاماها ببطء.
اتسعت عيناها عندما رأت العلامات على جسدها.
كان جسدها كله ، من رقبتها إلى كاحليها ، مغطى بعلامات حمراء.
إذا كانت لا تزال ساذجة منذ ثلاث سنوات ، فربما تعتقد هي أيضًا أن هذا رد فعل تحسسي. حتى أنها قد تركض إلى المستشفى مثل الأبله.
في السنوات الثلاث الماضية ، مع عدد المرات التي فعلتها مع فو سينيان ، كان لديهم واقيات ذكرية كافية لضبط ... محيط القصر بأكمله. لطالما كان فو سينيان قاسياً ومسيطراً في الفراش. من حين لآخر ، عندما يكون في حالة مزاجية ، كان يترك علاماته في جميع أنحاء جسدها.
ستعرف هذا.
فجأة ، تذكرت يو ديو الليلة السابقة.
يبدو أن لديها بعض الذكريات. لم تستطع الحركة. لم تستطع التحدث. تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد شعرت في النهاية بالخوف.
والليلة الماضية ... بدت وكأنها تتذكر شيئًا....
هل تقصد أن هذا لم يكن حلمًا جنسيًا وأن كل هذا كان حقيقيًا؟
هذا مستحيل؟ كيف كان ذلك ممكنا؟
القصر لديه أفضل نظام أمني. لم يكن من الممكن لأي شخص أن يتسلل إلى الداخل. بالإضافة إلى أنها لم تشرب أي شيء منذ عودتها إلى المنزل الليلة الماضية ، لذلك لم يكن من الممكن أن يتم تخديرها أيضًا.
وإذا لم يكن إنسانًا ، فهو ... شبح؟
فو سينيان؟
بالتفكير في هذا الاحتمال ، ارتجفت يو ديو. شدَّت بيجامتها بقوة ، وكانت عيناها تندفعان ذهابًا وإيابًا في تجاويفها وهي تنظر حولها باستمرار.
بعد هذه التكهنات ، والتفكير في الأيام القليلة الماضية ، كلما فكرت يو ديو في الأمر ، كلما اعتقدت أنه ممكن. فجأة شعرت هذه الغرفة المشمسة بالخوف.
بام!
قاطعت ضوضاء عالية أفكارها. تخطى قلب يو ديو الخفقان وانفجرت في عرق بارد.
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...