الفصل 28 / يجب أن تذهب وتتقمص (3)
أنهت يو ديو الغداء بأسرع ما يمكن وسارعت للاستعداد لمغادرة المنزل.
لم تكن متأكدة مما إذا كان هذا مجرد خيالها ، لكنها شعرت أنه كلما طالت مدة بقائها في القصر ، شعرت أنها مسكونة أكثر! ولكن ، للتأكد فقط ، أرادت التحدث إلى السيد وين للحصول على رأيه بشأن ما حدث الليلة الماضية.
"سيدتي ، يجب أن تذهبين إلى الطبيب أولاً. أنتِ لا تبدين على ما يرام. اذهبة إلى السيد وين فقط بعد أن تذهبين إلى الطبيب ، حسنًا؟ "
أومأت يو ديو برأسها من المقعد الخلفي ، "لا تقلقى ، عمتي ليان ، أنا أعرف جسدي."
جلس فو سينيان على الأريكة غير متأثر مثل الصخرة. لم يكن لديه مزاج جيد لمتابعة يو ديو لزيارة ما يسمى السيد وين. انطلاقا من كلمات عمتي ليان ، قد يكون هذا الوسيط هو الصفقة الحقيقية. لقد كان شبحًا الآن ، ولا يبدو أن الذهاب معها فكرة جيدة.
وكان من الواضح أن يو ديو كانت تخطط لشيء ما ، على الأرجح أن تطرده.
لكن مع طرد الأرواح الشريرة أم لا ، لن يذهب معها.
كان رجلا! لم يستطع فقط متابعة امرأة في كل يوم في النهار!
ما لم يلاحظه هو أن جسده أصبح تدريجياً أكثر شفافية بعد أن غادرت يو ديو.
عندما أدرك فو سنيان ذلك ، كاد أن يرى يده.
نظر إلى جسده الذي أصبح شفافًا وعبس بالتدريج. لم يكن لديه أي فكرة عما كان يحدث ، ولكن على هذا المعدل ، سيختفي تمامًا قبل فترة طويلة.
يمكن أن يكون طرد الأرواح الشريرة إلى حد ما؟
لكن لماذا حدث ذلك؟
هدأ فو سنيان سريعًا وبدأ في تحليل ما كان يحدث مؤخرًا. كانت هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك ، وليس قبل ذلك. إذا كان هناك أي شيء قد تغير ، فهذا يعني ...
.... يو ديو؟
لقد أدرك فجأة أنه بخير طوال هذا الوقت لأنه كان دائمًا بالقرب من يو ديو!
عند الوصول إلى هذا الاستنتاج ، كان المزيد والمزيد من فو سينيان مقتنعًا بأن هذا هو السبب.
أصبح جسده شفافًا بمعدل أسرع وأسرع. بالنظر إلى يو ديو التي كانت جالسة بالفعل داخل السيارة خارج القصر والسائق الذي كان على وشك القيادة بعيدًا ، كان لدى فو سينيان نظرة معقدة.
إذا ذهب معها ، فسيتم طرده. إذا لم يفعل ، فسيتم طرده أيضًا.
في كلتا الحالتين كان محكوما عليه بالفشل.
وإذا كان محكوم عليه بالفشل في كلتا الحالتين ، فقد يذهب ويقابل ما يسمى السيد وين.
إما هو أو أنا!
بعد خمس دقائق ، جالسًا بجوار يو ديو في المقعد الخلفي للسيارة ، نظر فو سينيان إلى جسده يتحول تدريجياً من شفاف إلى صلب ، ووجهه أغمق ورفض التحدث.
***
لم يكن لدى يو ديو سائق يأخذها إلى الطبيب ولكن إلى زقاق تشونفنغ على طريق تشنغشي.
كان هذا شارعًا مشهورًا جدًا. كان لها الكثير من التاريخ وما زالت بها مبانٍ من الطوب الأحمر تذكرنا بالماضي. يمكن سماع صراخ البائعين من الجزء الأعمق من الزقاق ومن لحاء الكلب في بعض الأحيان.
"عفوا ، سيد ، هل تعرف أين يمكنني أن أجد السيد وين في زقاق تشونفنغ؟"
نظر الرجل العجوز الذي كان يخبز البسكويت على جانب الطريق إلى يو ديو. بدا أنه يتمتع بمزاج جيد. مبتسمًا في يو ديو ، سأل ، "سيدة شابة ، لماذا تبحثين عن السيد وين؟"
"آه ... لا شيء مهم ، لدي بعض القضايا الخاصة التي أود التشاور معها."
"أوه ، أرى ... ثم امشي على طول الطريق في هذا الزقاق ، وانعطفى. سيكون مكان السيد وين هو الباب الثاني الذي تريه. اذهبى الآن ، طفلة. كل التوفيق لكى."
حظا سعيدا لي؟
لم تفهم يو ديو تعليق الرجل العجوز ، لكنها شكرته بأدب ، "شكرًا لك يا سيد".
"لا مشكلة."
سارت يو ديو للأمام حتى نهاية الحليف ، أخذ منعطفًا ، حتى وصلت إلى الباب الثاني الذي كان مغلقًا بإحكام.
هذا يجب ان يكون
مشت يو ديو وطرقت الباب. لا شيئ.
دقت مرة أخرى بصبر.
"من هذا؟"
شخص ما بالداخل!
فوجئت يو ديو ، كانت محظوظة جدًا في ذلك الوقت.
"أنا أبحث عن السيد وين!"
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...