الفصل 111
أوه ، تقرير الفحص البدني للسيدة فو غير مكتمل. ربما لم تخضع لفحص جسدي أمس ، لذلك كان هناك تقرير واحد فقط ".
"تقرير غير مكتمل؟ لا فحص جسدي؟ كيف يعقل ذلك؟ يرجى التحقق مرة أخرى يا دكتور. "
عندما سمعها الطبيب ، فكر لبعض الوقت ، "حسنًا ، سأفحصها مرة أخرى من أجلك. ما هو اسم السيدة فو؟ "
"يو ديو."
استفسر الطبيب عن اسم "يو ديو" في نظام المستشفى ، "أوه ، نعم ، لقد أجرت فحصًا لأمراض النساء بعد ظهر أمس. انتظر لحظة ، سأطبعها لك ".
"من فضلك يا دكتور."
انتظر آه تشي لبعض الوقت قبل أن يسلمه الطبيب التقرير.
الأمر فقط أن تقرير يو ديو كان مختلفًا عن تقرير فو سينيان .
"لماذا أمراض النساء فقط؟"
"لا أعرف شيئًا عن ذلك ، لكن نظام المستشفى لدينا يظهر فقط أن السيدة فو خضعت لفحص طبي لأمراض النساء."
عبس آه تشي وتساءل لماذا لم تخضع يو ديو لفحص جسدي أمس لكنه لم يستفسر أكثر. غادر المستشفى مع كلا التقريرين.
صعد آه تشي إلى السيارة ووضع التقارير على المقعد المجاور لمقعد السائق. سقط تقرير يو ديو من على المقعد. انحنى آه تشي لالتقاطه ولكن بعد ذلك سقط بصره فجأة على صور الموجات فوق الصوتية B والتفسيرات التفصيلية المرفقة بها.
- ثمانية أسابيع من الحمل.
حامل؟!
آه تشي صدم. فتح تقرير يو ديو بسرعة ونظر بعناية.
من فحص الدم ونتائج الموجات فوق الصوتية B ، تم التأكيد بوضوح على أن يو ديو كانت حامل وكانت حامل في الأسبوع الثامن.
كان الطفل بصحة جيدة.
ثمانية أسابيع؟
كان منذ حوالي شهرين.
"ومع ذلك ، ألم يكن الأخ الأكبر مفقودًا منذ شهرين؟"
"لذا فإن الطفل داخل بطن أخت الزوج ..."
سقط آه تشي فجأة في حالة ذهول ، وأمسك أوراق التقرير عن غير قصد في حالة من الفوضى.
بغض النظر عن الطفل الموجود في بطن أخت الزوج ، لا يمكن أن يكون لشقيقه الأكبر. ولكن إذا لم يكن ابن الأخ الأكبر فمن هو؟
أخت الزوج ... وشخص ...
لم يجرؤ آه تشي على التفكير في الأمر. كان هناك صوت في قلبه يخبره أن أخت أخته لم تكن مثل هذا الشخص!
"نعم ، أخت الزوج ليست مثل هذا الشخص."
تحب أخت الزوج الأخ الأكبر كثيرًا. كيف يمكن أن تقترف علاقة غرامية بعد شهر واحد بالضبط من وفاته؟
يجب أن يكون هناك سر وراء كل هذا.
أجبر آه تشي نفسه على التهدئة والتفكير في الأمر.
"ماذا فعلت زوجة أخي قبل شهرين؟"
"قبل شهرين ، بعد إقامة" جنازة "الأخ الأكبر ، سافرت شقيقة زوجها إلى الخارج للاسترخاء في ذلك الوقت".
"هل يمكن أن تكون أخت الزوج قد تعرضت للتنمر أثناء وجودها في الخارج؟"
وجه يو ديو النقي ، وعيون بريئة ، وابتسامة خجولة ، وتعبير خجول المظهر تومض في ذهن آه تشي.
في البداية ، أحضر العم آه يو إلى المنزل لإثارة المشاكل. أراد استخدام الطفل الموجود في بطن آه يو للحصول على إرث الأخ الأكبر. في ذلك الوقت ، كانت أخت الزوج لا حول لها ولا قوة ولا تستطيع تحملها إلا. في وقت لاحق ، جاءت كياو جياو إلى الفيلا بإرادة مزورة وأجبرتها على التخلي عن 70٪ من الإرث. في ذلك الوقت ، كانت زوجة أخي ... تحبس نفسها في الغرفة طوال اليوم طوال الوقت. بدت متعبة ومكتئبة.
كانت شقيقة الزوج في حالة حداد على الأخ الأكبر خلال الأشهر الثلاثة الماضية. كانت مكرسة جدا للأخ الأكبر. كيف يمكن أن تخونه؟
'نعم ، من المستحيل أن تخون زوجة أخي الأخ الأكبر. لابد أنها تعرضت للتنمر عندما كانت تسافر للخارج! "
قام آه تشي بقبض قبضتيه وضرب بقوة على عجلة القيادة.
لم يكن يجب أن يترك أخته تذهب وحدها منذ البداية. كان يعلم أنها كانت ضعيفة ولم تخرج بمفردها أبدًا. كان يعلم أيضًا أن البيئة الخارجية معقدة ولا يمكن الوثوق بأي شخص. لماذا لم يرسل من يتبعها ؟!
_________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...