الفصل 82
رؤية أن فو سينيان تصرف كما لو لم يحدث شيء جعل قلب يو ديو ينبض.
كيف يجب على المرء أن يكون غير مبال حتى لا يُظهر أي تعبير أو رد فعل ولا يذكر كلمة واحدة؟
كان الجو باردًا. شعرت بالبرد الشديد.
نظرت يو ديو إلى الخارج عبر النافذة وتنهدت. كان الظلام قد حل بالفعل ، وتسبب هطول الأمطار الغزيرة ليلاً في جعل الجو أسوأ.
كانت السماء تمطر بغزارة في الخارج. عويل الرياح والأمطار الغزيرة أحدثت ضوضاء عالية. في بعض الأحيان ، كان مصحوبًا بأصوات رعد ومضات من البرق.
داخل غرفة الدراسة.
نظر فو سنيان من النافذة: "إنها تمطر". فرك حاجبيه المتعبين وقال لآه تشي ، "إنها تمطر بغزارة. ستبقى في المنزل الليلة ، لا تغادر ".
"نعم ،" رد آه تشي بصوت خافت.
بعد يوم طويل حافل ، كان فو سينيان متعبًا أيضًا. علاوة على ذلك ، بدا أن ألم ظهره المصاب يزداد سوءًا.
"حسنًا ، لقد عملت بجد اليوم. اذهب واحصل على قسط من الراحة أولاً ".
"يجب عليك أيضًا أن ترتاح مبكرًا ، أيها الأخ الأكبر."
نهض آه تشي وغادر الدراسة. عندما فتح باب الدراسة ، رأى يو ديو واقفة بالخارج مرتدية ثوب نوم أبيض. كان شعرها فوضويًا وعيناها ضبابيتان ورطبتان. كانت عيناها مليئة بالذعر والخوف اللامتناهي.
"زوجة اخى؟ كيف حالك... "
سقطت عيون يو ديو على آه تشي ثم نظرت مباشرة نحو فو سينيان. سارت حافية القدمين وألقت بنفسها بين ذراعي فو سنيان مثل طائر يبحث عن ملجأ. ارتجفت.
رائحة مألوفة على ما يبدو هاجمت أنف آه تشي. وقف عند الباب في حالة ذهول ، يشاهد المرأة وهي ترمي نفسها بين ذراعي فو سنيان. حتى أنه نسي المغادرة.
جبين فو سنيان محبوك. لوح في آه تشي وصرخ "آه تشي" بصوت عميق. ثم رد آه تشي. كانت جفونه تتدلى قليلاً عندما أغلق باب الدراسة.
"ماذا جرى؟"
بمجرد أن سقط الصوت ، رعد في الخارج.
"آه-" اختبأت يو ديو بين ذراعي فو سنيان وامسكت بخصره. ارتجف صوتها وكأنها في حالة حياة أو موت ، "أنا خائفة ..."
خائفة؟
رفع فو سنيان حاجبيه.
كيف لا يتذكر أنه منذ وقت ليس ببعيد ، في طقس أسوأ بكثير من تلك الليلة ، حملت يو ديو هاتفها المحمول والتقطت صوراً للبرق أمام النافذة باهتمام كبير ، يا لها من مفارقة؟
ضرب فو سنيان على ظهرها وقال بشكل هادف ، "ما الذي تخافين منه؟"
"خائفة من الرعد ..."
(الخوف من الموت)
دفنت يو ديو وجهها بين ذراعي فو سنيان ، عابسة في المكان الذي لم يستطع رؤيته. " ماذا أقول إذا سأل عن ذلك بعناية؟"
نظرت إلى فو سينيان. كانت عيناها حمراء قليلاً ومليئة بالدموع. سقطت قطرة دم من عينيها.
عرفت يو ديو أنها يجب أن تبدو حزينة ومؤلمة للغاية لدرجة أن فو سينيان أشفق عليها.
لن يكون فو سينيان قاسياً إلى هذا الحد.
بعد كل شيء ، كانت قد مارستها في المرآة.
"عزيزي ، هناك شيء أعتقد أنني يجب أن أوضحه لك."
"ما هذا؟"
"إنه فقط ..." عضت يو ديو على شفتها كما لو أنها اتخذت قرارًا وحشدت شجاعتها لتلفظ الكلمات ، "اليوم ، جاء يو يانغ إلى هنا."
قبل أن يتمكن فو سينيان من التحدث بكلمة واحدة ، عانقت يو ديو رقبته وقالت بصوت دهني أصابته بالقشعريرة. "أنت تستمع إلي أولاً ، حسنًا؟"
ضغط فو سينيان على خصر يو ديو وابتسم ، "حسنًا ، تحدثى بشكل صحيح ، لا تقلقي."
"يو يانغ ، هو ......" نظرت يو ديو إلى ابتسامة فو سينيان. لم تستطع حتى قول ما خططت له وابتلعت كلماتها ، وأوقفت عقوبتها فجأة.
لماذا كلما نظرت إلى وجه فو سنيان ، زاد ارتباكها ، وزاد قلبها ينبض؟
شعرت كما لو أنها شوهدت بالكامل.
هذا لم يحدث من قبل.
هل هذا حقًا لأن المرأة التي عملت معه لمدة سبع سنوات خانته ، لذلك أصبح الآن أكثر تشككًا في الآخرين؟ هل شعر أنها ستخونه أيضًا؟
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...