88

1K 78 0
                                    

الفصل 88

خرجت يد مبتلة من الحمام. كانت وردية في الوجه. انزلقت بضع قطرات من الماء اللطيف عن الجلد الناعم وسقطت على يد فو سينيان.

"شكرا لك زوجي."

أخذت يو ديو الملابس وأغلقت الباب.

بعد عشر دقائق ، خرجت من الحمام بشعر مبلل قليلاً.

بدلًا من ارتداء البيجامة ، تعمدت ارتداء قميص فو سنيان. كان القميص عريضًا وطويلًا يغطي قاعدة ساقيها فقط. كانت فخذيها النحيفتين مشرقة بسبب البلل. بدوا مثيرين ومغريين للغاية.
كان فو سينيان يقرأ تغريدات يو ديو على Weibo.

من آخر تغريدة قبل ثلاثة أيام إلى أول تغريدة قبل ثلاث سنوات.

كانت صورة يو ديو على Weibo معاكسة تمامًا لصورة يو ديو الحالية. بدت سعيدة جدا. على الرغم من وجود بضعة أسطر من النص أسفل الصورة ، يمكن رؤية سعادتها من خلال تعبيراتها دون حتى قراءتها.

قبل ثلاثة أشهر ، لم يرهم قط.

تختلف اختلافًا كبيرًا عن شخصيتها الحالية ، فقد كانت لديها نجوم في عينيها. بدت وكأنها نجمة مضيئة في السماء ، مبهرة وساحرة.

ما زال فو سينيان يتذكر يو ديو وهي ترتدي فستانًا مثيرًا بدون ظهر في باريس. الثقة بالنفس التي خرجت منها جعلتها محط أنظار الحزب بأكمله. يمكنها بسهولة جذب انتباه وتصفيق جميع الأشخاص على الكرة.

حتى أنه لم يستطع أن يرفع عينيه عنها.

'لماذا يمكنكى أن تبتسمى بسعادة بالغة في مكان غير مألوف؟ لماذا لا تريدين أن تبتسمى بصدق أمامي الذي كنت معك لمدة ثلاث سنوات؟

'من ماذا انتِ خائفة؟'

"أيها الزوج ، ما الذي تبحث عنه؟"

قاطع الصوت الناعم أفكار فو سينيان. نظر إلى الأعلى في اتجاه الصوت ووجد يو ديو تنظر إليه. كانت ترتدي قميصه فقط ، مما جعل حاجبيه متماسكين.

نظرت يو ديو إلى القميص الموجود على جسدها وقالت ببراءة ، "هذا هو القميص الذي أحضرته لي."

سارت حافية القدمين على السجادة خطوة بخطوة إلى مقدمة فو سينيان. كان العطر الرائع والساحر على جسدها ينفخ في الهواء. بالنظر إلى عيون فو سينيان المحترقة بالرغبة ، اتسعت ابتسامة يو ديو أكثر. كانت تمشي على أصابع قدميها وتمسك بيديها برقبة فو سنيان. ثم قالت بشكل غامض بنبرة غنجية ومتوقعة. "عزيزتي ، اشتقت إليك كثيرًا ..."

شعر فو سينيان أن درجة حرارة جلد يو ديو كانت دافئة بسبب أخذ حمام ساخن. كان حاجبيه متماسكين وعيناه باهتا لكنه لم يتكلم.

كان يعلم أنه لا يمكن لأي رجل أن يقاوم المرأة التي أمامه.

عادة ما تكون نقية مثل الزنبق ، ولكنها مثيرة مثل الوردة في الليل. يا له من تركيبة مميتة للغاية.

لقد كان إغراء لم يستطع الرجال مقاومته.

كانت ابتسامة يو ديو أسوأ لأنه لم يستطع تحمل الإغراء.

أخذ فو سنيان نفسا عميقا وأغلق عينيه. فقط عندما اعتقدت يو ديو أن فو سينيان لا يستطيع الإمساك به ، فتح فو سينيان عينيه فجأة. لم يكن في عينيه سوى الهدوء.

يو ديو:....؟

"ألا أبدو ساحرة كما كان من قبل؟"

"اذهبى وغيرى ملابسك." أمر.

"هل بسبب إصابة في الظهر؟"

انحنت يو ديو إلى أذنه وهمست بوجه أحمر ، ظنًا أنها تستطيع تحريك فو سينيان. ومع ذلك ، لم تتوقع أن يغمق وجه فو سينيان أكثر.

"غيرى ملابسك!"

كانت النغمة أقسى من الأولى.

لم تكن يو ديو تعرف متى أساءت إلى هذا السلف. ألم يكن الجو مناسبًا تمامًا؟ لماذا انتهى الأمر بهذا الشكل؟

متقلب جدا.







____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن