17

1.3K 120 1
                                    

الفصل 17 / لا تجرؤ حتى على التفكير في الزواج مرة أخرى (2)

عندما تناسلت للمرة الأولى منذ حوالي ثلاث سنوات ، كانت في الفراش مع فو سينيان. لم يكن لديها أي فكرة عما حدث لكن كانت لديهم لحظة حميمة. في ذلك الوقت ، كان فو سينيان بالفعل في قمة الهرم المالي ، وكانت شركة يو متوسطة المستوى كانت تواجه الإفلاس في ظل الانكماش الاقتصادي.

عندما كان لدى فو سينيان و "يو ديو" علاقة حميمة ، كان يترشح لأفضل 10 رجال أعمال شباب. ستؤثر سمعته بشكل مباشر على أحد مقترحاته التجارية ولا يريد المخاطرة بأي مشاكل محتملة لاحقًا. لقد وزن خياراته وتزوج أخيرًا من يو ديو.

بعد أن تزوجها ، فاز فو سينيان بلقب أفضل 10 رجال أعمال شباب ، وفاز بالمزايدة بنجاح. وقد أدى ذلك إلى وصول أعماله إلى آفاق جديدة.

بعد ذلك ، اعتمدت أعمال يو أيضًا على نجاح فو سينيان وسمعته ونمت بشكل أكبر وأقوى.

على الرغم من أنها كانت والدة يو ديو ، إلا أن فو سينيان لم يكن يعرف الكثير عنها. كانت أكثر ذكرياته إثارة للإعجاب عنها بعد علاقته الحميمة مع يو ديو ، بكت السيدة يو بشكل هستيري بينما كانت تعانق يو ديو.

كانت عذرية الفتاة مهمة جدًا ، على الأقل كانت كذلك في نظر السيدة يو في ذلك الوقت. على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي يرى فيها يو ديو ، لكنه يفكر في ليلتهم المجنونة ، لم يكن يمانع في ذلك كثيرًا. في الواقع ، لقد استمتع بها نوعًا ما. ناهيك عن أن سمعته كانت على المحك في ذلك الوقت ولم يستطع المخاطرة. وبما أن أياً منهما لم يتزوج ، فقد اعتقد أنه من الأفضل له أن يتزوجها فقط.

بالتأكيد لم يكن الزواج مبنيًا على الحب ، لكن الحب لم يكن أبدًا شيئًا مهمًا بالنسبة لـ فو سينيان.

كانت يو ديو مطيعة وخالية من الدراما ، ولم تسبب له أي مشكلة. كان ذلك كافيا بالنسبة له.

ابتسمت السيدة يو في يو ديو وقالت ، "أمي هنا للاطمئنان عليكى."

عرفت يو ديو أنه لا يوجد شيء جيد يمكن أن يأتي من زيارة والدتها ، لذلك قالت لعمتها ليان ، "عمتي ليان ، لا داعي لانتظارنا. سأذهب للدردشة مع أمي في غرفتي ".

"تمام!"

داخل غرفة النوم ، جلست السيدة يو على الأريكة وتنظر حولها في الغرفة الفسيحة.

جلست يو ديو مقابلها وسألتها بهدوء ، "قولى يا أمي ، ما الذي أتى بكى إلى هنا اليوم؟"

نظرت السيدة يو إلى ابنتها جالسة مقابلها ونهضت لتجلس بجانبها. قالت وهي تمسك بيد ابنتها عن كثب: "لقد كانت مأساة ، بالطبع علي أن آتي وأطمئن عليكى. الآن لم يتبق سوى أنتِ وعمتي ليان في هذا المنزل؟ "

أومأت يو ديو برأسها.

"لماذا لا نفعل هذا؟ لماذا لا تعودين إلى المنزل وتبقى مع والدتك لفترة من الوقت؟ "

العودة إلى يو؟

هزت يو ديو رأسها ، "لا ، هذا جيد. أنا بخير هنا."

كان بإمكانها حساب عدد المرات التي رأت فيها السيدة يو في السنوات الثلاث الماضية بيديها وقدميها فقط. كانت أكثر دراية بوضعها المعيشي الحالي ، سيكون من المحرج أكثر أن تعود إلى أسرة يو.

( العد بالأيدي والقدمين - قول صيني. يعني أقل من عدد أصابع اليدين والقدمين المضافة.)

ألقت السيدة يو نظرة على يو ديو وقالت ، "أوه ، طفلة. هناك فقط أنتِ وعمتي ليان هنا ، ليس لديكى أي شخص تتحدثين معه. إذا عدتى إلى المنزل ، على الأقل يمكنني الدردشة معك من وقت لآخر. لماذا تصرين على البقاء هنا؟ "

" سينيان لم يرحل لفترة طويلة ، أنا ...."

"اه انتِ. لماذا أنتِ عنيدة جدا؟ " تنهدت السيدة يو ، لكنها أسقطت الموضوع. ألقت نظرة على الباب ، وسألت بهدوء ، "الآن بعد أن رحل فو سينيان ، كم كان ميراثك؟"

لم تبدُ يو ديو مصدومة للغاية ؛ كانت تعلم أن السيدة يو ستطرح هذا الموضوع عاجلاً أم آجلاً ، "لست متأكدة."

"كم أنتِ غير متأكد؟ ديودو ، فو سينيان ليس لديه أبوين أو أشقاء. بالطبع كان محاموه سيقدمون لكى كل التفاصيل. أنا والدتك ، ألا يمكنكى على الأقل إخباري؟ "

"لا ، لدينا جنازة لسينان فقط ، لكننا لم نعثر على جثته. بقدر ما كان الأمر يتعلق بالقانون ، كان مفقودًا ولم يمت. قال المحامي إنه سيتعين علينا الانتظار ثلاثة أشهر أخرى. إذا لم نعثر على جثته حتى الآن ، فيمكنني تقديم طلب للمحكمة تفيد بأنه مات ".

تم تنوير السيدة يو ، "أوه ، فهمت!"

ألقت يو ديو نظرة على السيدة يى ، وبدت ساخطة بشكل واضح ، "أمي ، لقد جلب لنا فو سينيان ثروة كافية على مدار السنوات القليلة الماضية بالفعل."

أحدثت السيدة يو ضوضاء ، "ديودو ، من أنتِ؟ فماذا لو سألت عن الميراث؟ ليس الأمر كما لو أنني سآخذها منكى ".







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن