71

1.1K 88 1
                                    

الفصل 71

دخلت يو ديو إلى الحمام بسرعة الضوء. بمجرد أن دفع فو سينيان الباب ، ضغطت على زر تدفق المرحاض. صرخة بائسة ، هرعت للخروج من الحمام على عجل ونظرت إلى فو سينيان بقلق ، مشيرة بإصبعها إلى الحمام.

"الخاتم ... تم إلقاء الخاتم عن طريق الخطأ في المرحاض الآن!"

تغير وجه يو ديو مرة أخرى وهي تبكي بالندم: "زوجي ، كل هذا خطأي. كنت مجرد مهملة ... فقط مهملة ... "

"الخاتم سقط في المرحاض؟"

أومأت يو ديو برأسها بينما تدحرجت الدموع ، "عزيزتي ، ماذا علي أن أفعل؟ هذا هو خاتم الزواج الذي أعطيته لي لكنه كان أنا ... أنا مهملة. لقد كنت غبية جدًا! "

- لا أعتقد أنكى غبية على الإطلاق.

شتم فو سنيان بصمت في قلبه.

إذا حدث ذلك في الماضي ، فقد كان يخشى أن يرد للتو بالقول إنه سيشتري واحدًا آخر في المستقبل.

لكن الآن ... شاهد فو سينيان يو ديو وهي تقدم أفضل أداء لها. كان يعلم أنها كانت تتصرف فقط. لكن كيف يمكنه تحمل دموعها؟

"هل أنت متأكدة من أنه في المرحاض؟ لم ترتكبى أي خطأ؟ "

"لا! شاهدته يسقط ... "اختنقت يو ديو وبدأت تبكي. كانت كلماتها غير متسقة وكانت على وشك البكاء. تقدمت إلى الأمام بوجه مليء بالذنب كما لو أنها ارتكبت خطأً وخوفًا من عدم التسامح. بدت عيناها مثل قطة خائفة.

"عزيزي ، أنا آسفة. لقد فقدت خواتم زواجنا ".

"لا يهم" ، قال فو سنيان وهو يحملها بين ذراعيه ويضربها على ظهرها لتهدئة عواطفها. "فقط اطلبى من بعض العمال أن يأتوا ويبحثوا عنه".

حدقت يو ديو في وجهه بعناية. "هل يمكنهم العثور عليه؟"

ابتسم فو سينيان بشكل هادف ، "ستعرفين إذا حاولتى."

بعد نصف ساعة ، جاء خمسة عمال إلى الفيلا وحفروا أنبوب الماء.

سأل فو سنيان ، "هل يمكنكم العثور عليه؟"

أكد العديد من العمال ، "بوس ، لا تقلق. لقد تعاملنا مع كل نوع من المواقف. العثور على الخاتم لا شيء. سأجدها لك على الفور! "

ابتسمت يو ديو ، "لكن الخاتم صغير جدًا ..."

"سيدتي ، يمكنكى أن تطمئنى. لقد ساعدنا العديد من الزوجات في العثور على الخواتم والقلائد. طالما سقط خاتمك بالفعل في المرحاض ، يمكننا العثور عليه! "

"طالما أن خاتمك قد سقط بالفعل في المرحاض" ، حفزت هذه الجملة يو ديو وأصبحت الابتسامة على وجهها أكثر صلابة.

وضع فو سنيان يده حولها. "استرخي ، سيساعدونك في العثور على الخاتم."

جلست يو ديو على الأريكة تستمع إلى حركات العمال. على السطح ، كانت متوقعة ومتلهفة ، لكنها في الواقع كانت تشعر بالذنب الشديد. شعرت كما لو أنها وخزت من الإبر.

علاوة على ذلك ، لم تسقط حقًا ، فكيف يمكن لأي شخص أن يجدها في الجحيم؟

جلس فو سينيان بجانبها ، على ما يبدو غير مهتم ، ولكن في الواقع ، كان كل انتباهه كله على يو ديو التي كانت جالسة في وضع مستقيم. نظر إلى العبوس والشعور بالذنب في عينيها ، قام بلف فمه ، مشكلاً ابتسامة لطيفة.

حان الوقت لتعليمها درسا.

عندما رن الهاتف المحمول ، تولى فو سينيان زمام الأمور واستمع إلى جملتين في أذنه. لقد أنهى المكالمة دون أن يقول أي شيء آخر. بعد إنهاء المكالمة ، نظر عمدا إلى يو ديو بعيون معقدة.

لم يعرف العمال كم من الوقت كانوا يعملون ، لكنهم في النهاية لم يحصلوا على شيء.

"غريب ، لماذا لا نجدها؟ لا تقلقي يا سيدتي. سنبحث عنه مرة أخرى. سنجدها هذه المرة! "

قال فو سنيان الذي لا يزال يبدو غير مبال باستخفاف ، "لا داعي ، لقد عملت بجد اليوم. سترسل لك العمة ".

"نعم سيدي."







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن