الفصل 99
كان يو يانغ غاضبًا حقًا عندما عرف خيانة فو سينيان. كان يعلم أن خيانة فو سينيان قد أضرت بـ يو ديو لذلك فكر في استغلال هذه الفرصة للسماح لـ يو ديو برؤية جانبه الجيد مرة أخرى. لقد أراد أن يجعل يو ديو محبطة تمامًا في فو سينيان وأن ينتهز هذه الفرصة للتعويض عنها. حتى أنه حلم بوجودها معه في المستقبل.
ولكن بعد أن علم الآن أن خيانة فو سينيان كانت سوء فهم ، شعر فجأة بإحساس ثقيل باليأس في قلبه.
عرف يو يانغ أن فو سينيان لن يسمح لـ يو ديو بالرحيل ولن تتركه يو ديو ، إلا إذا ارتكب فو سينيان خطأً كبيرًا بما يكفي لإحباط يو ديو.
ثم نظر إلى احتضانهما الحميم وضحك على نفسه في قلبه.
لم يكن لديه فرصة.
"السيد تشين هنا ".
عند المدخل ، كان تشين شاو يتمتع بجمال مثير ودخل الاثنان ببطء.
بعد تبادل التحيات مع الآخرين ، وجه انتباهه إلى فو سينيان الذي كان لا يزال يتبادل التحية مع الجميع.
وقفت يو ديو على جانب واحد وارتشفت العصير. تصرفت كدمية وحيّت كل من تحدث مع فو سينيان.
لقد عرفت في قلبها أنه بصفتها رفيقة فو سينيان ، يجب أن تتحمل المسؤوليات التي يجب أن تؤديها رفيقة في مثل هذه المناسبات ، مثل كياو جياو السابقة.
قاد تشين شاو رفيقته لتأتي.
شعرت يو ديو أن هذا الرجل لديه نوايا سيئة.
اتضح أن غرائزها الغريزية صحيحة بالفعل.
"هذا ..." نظرت رفيقة تشين شاو إلى يو ديو بابتسامة اعتذارية على وجهها ، "أنا آسفة. منذ أن كانت رفيقة السيد فو دائمًا الآنسة تشياو ، لا أتعرف على هذه السيدة. هذه السيدة ... "
"زوجتي."
"اتضح أنها السيدة فو. أنا آسفة. ردت المرأة بابتسامة على شفتيها الحمراء.
لكن هذا لا يمكن لومها علي. إنه السيد فو الذي لا يأخذ السيدة فو أبدًا. في كل مرة رافقت السيد تشين إلى جميع أنواع المآدب ، كنت أرى الآنسة تشياو فقط. السيد فو كان لديه مساعدة جيد. ملكة جمال تشياو هي أيضا جميلة وأنيقة. كل من التقى الآنسة تشياو كان يمدحها دائمًا. حتى السيد تشين كثيرًا ما امتدح الآنسة تشياو لجمالها وقال إنني لا أستطيع المقارنة مع الآنسة تشياو. انا غيورة جدا."
رفعت يو ديو حاجبيها.
كانت هذه المرأة تحاول حثها.
يو ديو التي قالت فقط "مرحبًا" طوال الليل استقبلت بابتسامة ، "هل لي أن أعرف من هذه السيدة؟"
"السيدة فو يمكن فقط مناداتي بي تشين لو ".
"آنسة تشين." ابتسمت يو ديو أيضًا لكنها كانت مليئة بالنقاء وعدم الإضرار. "نعم ، الآنسة تشياو هي بالفعل أجمل امرأة وأناقة قابلتها على الإطلاق. ما قاله السيد تشين صحيح أيضًا. الآنسة تشين أدنى من الآنسة تشياو لكنني أعتقد أن الشخص يجب أن يكون لديه قلب مخلص على عكس الآنسة تشياو التي تجرأت على تزوير وصية. بالنسبة لأولئك الذين يجرؤون على عصيان القانون ، بغض النظر عن مدى جمالهم ، ينتظرهم السجن البارد فقط. ماذا تعتقدين الآنسة تشين؟ "
لم تقلل هذه الملاحظة من شأن تشين لو التي كانت أدنى من تشياو جياو فحسب ، بل أشارت أيضًا إلى ما فعلته تشياو جياو باعتبارها عديمة الفائدة.
احسنت القول.
عانق فو سينيان خصر يو ديو وابتسم بهدوء.
قال تشين شاو بصوت منخفض: "السيدة فو بليغة جدا. لم يخرجك السيد فو طوال هذه السنوات. إنها خسارة السيد فو الكاملة ".
ابتسمت يو ديو وقالت ، "لا أحب الخروج ولا أحب المناسبات المزدحمة. في كل مرة قال سنيان إنه يريد أن يحضرني ، كنت أرفض. الآن بعد أن فكرت في الأمر ، لولا رفضي ، لكان بإمكان كياو جياو الاستفادة من هذه الفرصة. لقد استحوذت على 30٪ تقريبًا من إرث السنيان. أتساءل دائمًا لماذا كانت كياو جياو شجاعة جدًا لدرجة أنها تجرأت على ... "
____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...