22

1.3K 118 0
                                    


الفصل 22 / لم يتمكنوا من الحصول على ميراثها ، ولم تستطع الحصول عليهم (1)

عندما توفي فو سينيان ، عرفت يو ديو مكانها جيدًا كأرملة ، ولعبت دورًا شديد المحافظة.

لم تشاهد حتى أي عروض مسابقات وتظاهرت دائمًا بأنها غير مهتمة بأي رجل آخر تحت الشمس ، باستثناء فو سينيان.

إذا لم يكن ذلك من أجل رزقها ، فلماذا أهدرت ثلاث سنوات من حياتها على رجل واحد فقط؟

الآن بعد رحيل فو سينيان ، يمكنها أن تقدر بحق أي رجل تريده.

ماعادا هذا...

نظرت إلى وجهها المرتبك في المرآة ، وزوايا فمها المرتفعة ، مرتفعة. إذا كانت ستعود إلى قاعة الحفلات هكذا ، فمن المؤكد أنها ستمنح نفسها.

كانت بحاجة إلى أن تهدأ.

بعد مغادرة الحمام ، قررت يو ديو الحصول على بعض الهواء النقي في حديقة الفندق بدلاً من العودة إلى قاعة الحفلات.

لقد اختفت منذ فترة طويلة ، وكانت السيدة يو قلقة. كانت تعلم أن يو ديو كانت تختبئ عن قصد ، لذلك اختلقت بعض العذر وذهبت للبحث عنها.

بمجرد أن دخلت الرواق ، لاحظت أن يو ديو تقف في الحديقة بمفردها. فكرت السيدة يو في الأمر لثانية ، وعادت إلى قاعة المأدبة ، وتهمست بشيء في أذني لو يانغ.

توقف يو يانغ للحظة وحثته السيدة يو ، "أسرع!"

عرف يو يانغ أن عمتي كانت تحاول مساعدته هنا ، لذلك وضع كأس النبيذ الخاص به وتوجه نحو الحديقة.

من المؤكد أنه وجد يو ديو بمفردها في الحديقة.

كان ذلك في أوائل الخريف ، وقد أمطرت منذ يومين. كانت هناك بعض رياح الخريف الليلة ، وكان الهواء باردًا بعض الشيء.

كان الضوء خافتًا في الحديقة ، لذلك لم يكن بإمكانه رؤيتها إلا بضوء القمر. بدت يو ديو أصغر وأضعف في الضوء الخافت تحت القمر.

في ذكرى يو يانغ ، كانت يو ديو نحيفة ، لكن ليس إلى هذا الحد.

كانت نحيفة لدرجة أنها جعلت قلبه يؤلمه.

جمع يو يانغ مشاعره وتظاهر بأنه كان هنا من قبيل الصدفة.

"من هناك؟" استدارت يو ديو ، متفاجئة ، عندما سمعت شخصًا يقترب. كانت أكثر دهشة عندما لاحظت أن هذا الشخص كان يو يانغ.

"السيد. يو؟ "

"أوه ، مهلا ،" ابتسم يو يانغ. "أعلم أننا تظاهرنا بأن هذه كانت المرة الأولى التي التقينا فيها مرة أخرى في قاعة الحفلات ، لكنني أعتقد أنه يمكننا أن نشعر براحة أكبر الآن بعد أن أصبحنا وحدنا. بعد كل شيء ، لقد عرفنا بعضنا البعض لسنوات عديدة. ألا تقولى ، ديودو؟ "

كانت يو ديو متعثرة بعض الشيء. لم تستطع إلا أن تنجذب إلى عيون يو يانغ. حتى عندما كان الظلام شديدًا من حولهم ، كانت لا تزال ترى الشرر في عينيه.

"حسنًا ، يو يانغ."

كان القمر مشرقًا الليلة. نظر الاثنان في نفس الوقت.

"يا لها من ليلة جميلة ..."

"انظر إلى مدى دوران القمر ..."

قال الاثنان في نفس الوقت مرة أخرى ، وتوقفا في نفس الوقت.

شعرت يو ديو بالحرج.

نعم ، كان يو يانغ وسيمًا للغاية ، لكنها أرادت فقط أن تنظر إليه من بعيد. كان من دواعي سروري أن أقدر الرجال الوسيمين من بعيد ، لكن في ليلة كهذه؟ مجرد رجل وامرأة جعلها تشعر بعدم الارتياح. بدأت بالتفكير في كيفية إنهاء المحادثة بسرعة والبحث عن عذر للهروب.

شعرت يو ديو أنها لا يجب أن تشعر بهذه الطريقة. تكهنت أنها ربما كانت تحت سيطرة فو سنيان لفترة طويلة جدًا ، ولديها بالفعل إحساس مشوه بما هو صواب وما هو خطأ.

في نفس الوقت كرهت نفسها لكونها جبانة!

كان فو سنيان ميتًا بالفعل ، فما الذي تخاف منه؟

إذن ماذا لو كانت هي و يو يانغ صديقين سابقين؟ كانوا مجرد دردشة كأصدقاء في الوقت الحالي. لم تكن تفعل أي شيء غير أخلاقي.

وحتى لو لم يكن كذلك ، فماذا في ذلك؟







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن