36

1.1K 105 1
                                    

الفصل 36 / نحن ننتمي إلى عوالم مختلفة (7)

تحقق في المواقع السياحية؟

يبدو أن يو ديو تتذكر شيئًا ما. أخرجت هاتفها المحمول. وجهت الكاميرا إلى مدخل الردهة ، والتقطت صورة لسماء باريس ليلاً.

@ الحياة الفاخرة لزوجة ثرية: تسجيل الوصول من باريس.

لقد أرفقت الصورة التي التقطتها للتو وحددت موقعها في مطار شارل ديغول الدولي. وبسرعة ، بدأ جميع معجبيها في نشر كل أنواع التعليقات الرائعة.

"واو ، الأخت الكبرى تقضي إجازتها في فرنسا؟ أنا حسود جدا! "

"إذا ذهبت إلى فرنسا الآن ، فهل سنلتقي ببعضنا البعض؟"

"حسود جدًا أن الأخت الكبرى يمكنها أن تقلع متى شاءت! QAQ "

قرأت يو ديو بعض التعليقات قبل أن تصبح راضية وتخرج من Weibo. فتحت دائرة صديقتها وكتبت ، "وصلنا أخيرًا إلى المدينة الأولى التي وعدنا بها بعضنا البعض."

مرة أخرى ، كانت جميع التعليقات الواردة من دائرة الصديق "كن آمنًا!" و "استمتع بوقتك!" ، إلخ.

هذا مشغول!

كانت شوارع باريس مختلفة تمامًا عن شوارع مدينتها. بدا كل شيء غريبًا وجديدًا بالنسبة لها.

صعدت إلى حافلة الفندق ووصلت إلى الفندق قبل أن تتاح لها الفرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

اختارت فندقًا يقع في وسط باريس. لها تاريخ طويل وثقافة. كانت الخدمة والجو من الدرجة الأولى. كانت يو ديو غير مبالية بالخدمة التي قدمها مضيفو الفندق حتى كانت بمفردها في جناحها. ركلت أخيرًا كعبيها وألقت بنفسها على السرير الناعم والواسع وهي تصرخ بصوت عالٍ.

كان هذا رائعا!

كان هذا العالم مدهشًا جدًا بدون فو سينيان!

ثلاث سنوات من العمل الشاق ، والآن حان الوقت لجني ما زرعته!

فقدت يو ديو كل أعمال الحداد التي كان عليها مواكبة ذلك في المنزل. نامت طوال الطريق حتى الظهر ، وكانت متوهجة ونشطة ، غادرت الفندق ببطاقتها الائتمانية وكانت في طريقها إلى فورة التسوق.

البطاقة التي جعلتها يو ديو من الشخصيات المهمة في العديد من متاجر المصممين وقدمت لها أفضل خدمة. تبعها موظفو المتجر في كل خطوة على الطريق.

"هذا ، هذا ، و ... هؤلاء الثلاثة ، وهؤلاء الاثنان هناك ، وتلك المحفظة الزرقاء والمحفظة الخضراء ، هذا الزوج من الأحذية وهذا الزوج...." أشارت يو ديو إلى الملابس والمحافظ.

الكاتب كان عاطفي جدا. فقط عندما كانت الموظفة على وشك إنهاء كل الأشياء التي أشارت إليها ، قالت يو ديو ، "هؤلاء هم الذين لا أريدهم. أعطني واحدة من كل شيء آخر ".

تفاجأ الكاتب.

لم يكن الأمر أنها لم تر عملاء مثلها من قبل ، لكنهم بالتأكيد لم يأتوا كثيرًا. كان المبلغ الذي اشترته يو ديو اليوم هو هدف مبيعاتها طوال الشهر!

قام الموظف على الفور بلف جميع الملابس والمحافظ والأحذية التي لم تشرها يو ديو سابقًا.

جلست يو ديو على الأريكة على الجانب وارتشفت واستمتع بالنبيذ الأحمر الذي أحضره لها كاتب المتجر. كان هذا نبيذًا جيدًا ، أفضل بكثير من تلك الموجودة في مجموعة فو سينيان الثمينة.

الحقيقة هي أن فو سينيان كان يتمتع بذوق غريب. كانت دائما ترتدي ما يرضي ذوقه لإرضائه. لم يكونوا قبيحين ، لكن بالتأكيد ليس ذوقها.

ستكون هذه فرصتها لتغيير خزانة ملابسها بالكامل.

وصل المجموع إلى 1،030،000 دولار. لم تومض يو ديو حتى عندما قامت بتمرير بطاقتها. كاتب المتجر سيرسلها إلى غرفتها بالفندق من أجلها.

بعد مغادرة المتجر ، دخلت يو ديو إلى ساحة بلاتز باريس. نظرت إلى الأعلى ورأت أقواس قزح في الأفق الشاسع والخالي.

لم يكن مجرد قوس قزح واحد. كان قوس قزح وآخر تحته. كان الكثيرون في الساحة يلتقطون صورًا للمناظر الطبيعية غير المعتادة بهواتفهم المحمولة.

لا بد أنها أمطرت للتو.

كانت يو ديو سعيدة. قالت دون تفكير ، "انظر ، فو سينيان! هناك نوعان من أقواس قزح! "

نظر فو سنيان إلى الأعلى ، "ما اثنين من أقواس قزح؟"

كانت يو ديو مذهولة.

كما أصيب فو سينيان بالذهول.

استدار الحمام في الساحة ، وألقى نظرة على يو ديو قبل أن يرفرف بجناحيه ويطير بعيدًا.







_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن