الفصل 131
تبادلت يو ديو عرضًا بضع كلمات روتينية أخرى مع عم فو سينيان حتى سمع كلاهما صوت سيارة قادمة من خارج الفيلا.
بعد لحظة ، دخل فو سينيان من الخارج. لقد بدا كما كان دائمًا ، دون أي شيء غير عادي على وجه الخصوص.
وقفت يو ديو من الأريكة ونظرت إلى فو سينيان بقلق بعض الشيء. قامت بشد يديها بعصبية خلف ظهرها.
مشى فو سنيان إلى غرفة المعيشة ووقف هناك على رجليه الطويلتين ، ناظرًا إليها. كان يبدو لا تشوبه شائبة كما هو الحال دائمًا ، كان قميصه وربطة عنق وسترة وسراويل وأحذية جلدية سوداء نظيفة بدقة ومرتبة تمامًا ، وأخذ سترته وعلقها على أحد ذراعيه.
"أنت ... لقد عدت؟ "لقد أرادت يو ديو في الأصل التحدث بثقة وبنبرة صالحة ، ولكن ما جاء بدا ضعيفًا ومذنبًا بعض الشيء.
لم تكن تعرف ما الذي كانت تشعر بالذنب حياله رغم ذلك.
"جاء عمك ، وقال إنه يريد التحدث معك عن شيء ما."
تم تثبيت عيون فو سنيان الباردة على وجهها ، لكنها انزلقت في النهاية إلى أسفل بطنها وخفت إلى حد كبير.
على الجانب ، وقف العم أيضًا بمساعدة عصاه واتخذ بضع خطوات مرتجفة نحو فو سينيان بعيون دامعة مليئة بـ "الحب" ، "سينيان ، هل عدت؟"
عندها فقط أدار فو سينيان عينيه وبدا أنه لاحظ عمه هناك. تجعدت حواجبه قليلاً ، لكنه استمر في التوجه إلى الأريكة ، ووضع معطفه على الأرض ، وجلس أمام عمه.
"عمي ، يا لها من مفاجأة أن أراك هنا اليوم. ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟"
بدا تعبيره ونبرته كما كانت دائمًا ، ولم تستطع يو ديو ، التي كانت تجلس بجانب فو سينيان ، تخمين ما كان يفكر فيه على الإطلاق.
بدا العم مسرورًا جدًا لأن سينيان سأل من بعده. غمرت عينيه الدموع وقال: "جئت إلى هنا اليوم بشكل أساسي لرؤيتك. لقد كنت في عداد المفقودين منذ بضعة أشهر بالفعل ، لا بد أنك عانيت الكثير في الخارج ، أليس كذلك؟ " نظر إلى فو سينيان بعناية قبل أن يتنهد ويستمر ، "أرى أنك فقدت الكثير من الوزن. عليك أن تعتني بنفسك جيدًا في المرة القادمة ".
كان وجه العم لطيفًا ومليئًا بالعاطفة ، لدرجة أن الأشخاص الذين لا يعرفون شيئًا سيعتقدون حقًا أن هناك عاطفة عميقة بينه وبين ابن أخيه.
ومع ذلك ، لا يبدو أن فو سينيان يشتريه. كان يرتدي تعابير وجهه المعتادة ، باردًا وجليديًا مثل شخص يدين له بمليون دولار.
"أرى. هل كان لدى العم أي شيء آخر يريد قوله؟ "
كانت نبرة صوته شديدة البرودة لدرجة أن يو ديو شعرت ببعض الحرج تجاه هذا العم.
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...