21

1.3K 116 0
                                    

الفصل 21 / السماء تريد أن تدمرني! (3)

بالنسبة إلى يو يانغ الذي كان الجميع يهتمون به ، لم يستطع حتى أن يصل إلى كومة من الطين بجوار قدميه!

"سمعت عن ما حدث للسيد فو ، أفكاري معك ، الآنسة يو" ، قال يو يانغ بأسف.

أغمق وجه يو ديو. أجبرت ابتسامة ولم تعلق.

السيدة يو؟ أين كانت هذه الآنسة يو؟

ضحك فو سنيان ، لم يكن هناك سوى السيدة فو هنا!

بالنظر حوله ، كان كل الشباب تقريبًا ينظرون إلى يو ديو من وقت لآخر ؛ امتلأت عيونهم بالاهتمام تجاهها.

كرجل نفسه ، لم يكن فو سينيان غريبًا على هذه النظرات.

لم تكن يو ديو مجرد ابنة يو غوهوي فحسب ، بل كانت أيضًا السيدة فو. السيدة فو التي كانت على وشك أن ترث الميراث بمليارات الدولارات. الزواج من يو ديو يعني أيضًا الزواج من ميراثها المليار دولار.

مما يعني أن كل عمله الشاق على مر السنين سيصبح عمل رجل آخر.

مما يعني أيضًا أن القبعة الخضراء التي ارتداها يو ديو تم شراؤها من ماله الخاص!

(مقولة صينية - عندما تغش امرأة على زوجها ، قيل إن الرجل كان "يرتدي قبعة خضراء".)

نظرًا لأن يو ديو لم يكن مهتمة حقًا بأي منهم ، فقد ترك الأمر يذهب هذه المرة.

"أقول ، ديودو ، هذا هو يو يانغ الذي أخبرتك عنه من قبل. كان قد عاد لتوه من إكمال دراسته في تخصص مزدوج في الخارج. لقد كان في الخارج لسنوات عديدة. يجب أن يكون على دراية كبيرة. إذا كان لديكى أي أسئلة ، فعليكى أن تسأليه ".

قال يو يانغ بكل تواضع ، "عمتي تضايق ، ربما أكون على دراية قليلاً."

"نعم ، قد تكون على دراية قليلة ، لكننا لسنا على دراية على الإطلاق."

قلة منهم كانوا يتحدثون بشكل مريح.

تجاهلت يو ديو كل النظرات ذات المغزى من والدتها ووقفت جانبا بهدوء ؛ لم تبدأ أي محادثات.

"آنسة يو ، سعدت بلقائك ..."

"آنسة يو ، اسمي... .."

بينما كان يو ديو ويو يانغ يجريان "محادثة ممتعة" ، لم يعد بإمكان الشبان الواعدين الآخرين الجلوس أكثر من ذلك. واحدًا تلو الآخر ، جاءوا وقدموا أنفسهم لـ يو ديو. ردت يو ديو بشكل غير مبال ، حيث لعب الدور المثالي لامرأة ترملت مؤخرًا.

قد تبدو هادئة من الخارج ، لكن قلبها قد انفجر بالفعل في الفرح.

أن يو يانغ كان وسيمًا جدًا!

كان سلوكه مهذبًا جدًا! وعيناه مليئة بالعواطف. كانت يو ديو خائفة من التواصل معه بالعين ؛ كانت قلقة من أنها لن تكون قادرة على النظر بعيدًا بمجرد إجراء اتصال بالعين.

وجميع الشبان الآخرين الذين جاءوا ليحيوها. كلهم يبدون جذابين للغاية في بدلاتهم. كانت يو ديو منبهرة من قبل جميع الرجال. شددت قبضتها وكانت تتنفس بصعوبة.

سماء!

كانت في الجنة!

كونك محاطًا بالعديد من الرجال الوسيمين ، مع أنظارهم مثبتة ، كانت كل كلماتهم عنك ، مما يريحك. كنت مركز كل انتباههم.

شعرت يو ديو وكأنها ماتت وذهبت إلى الجنة. يجب أن يكون هذا ما شعرت به عندما تكون على السحابة التاسعة. فجأة ، ارتجفت يو ديو تحت نظرة السيدة يو وتذكرت أفكارها.

"عفوا ، أنا بحاجة للذهاب إلى الحمام."

مبتسمة ، أخرجت يو ديو نفسها من الحشد ووجدت حمام المرأة تحت إشراف الخادم.

كانت هناك أربعة أكشاك ، وفحصتها يو ديو جميعًا قبل أن تبدأ في التحدث إلى نفسها.

"يا إلهي! يا إلهي! كيف يمكن أن يكون يو يانغ وسيمًا جدًا ؟! ثم كان هناك ... ما هو اسمه مرة أخرى ... "أخرجت هاتفها المحمول وانتقلت عبر الصور التي أرسلتها لها السيدة يو في وقت سابق. "أوه ، صحيح ، أن سو يانغ لم يكن نصف سيئ أيضًا. ثم كان هناك تشاو تشين ، لقد كان مضحكًا جدًا. ثم كان هناك أيضًا غو منغى ، لديه أيدٍ جميلة! "

من المؤكد أنه كان هناك الكثير من الإغراءات في هذا العالم الأرضي. سيكون من السهل الوقوع فيه.

كانت يو ديو منزعجة بشدة ، "كل هؤلاء الرجال كانوا رائعين جدًا ، كيف يمكنني أن أختار؟ أوه ، ماذا سأفعل؟ "

على الجانب الآخر ، تنهد فو سينيان ، الذي عبر عن غير قصد إلى الجانب الآخر من الجدار وشاهد مدى نشوة يو ديو ، تنهيدة يائسة.

"السماء تريد أن تدمرني!"








_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن