139/ النهاية

2K 128 27
                                    

الفصل 139

ماذا تقصد بذلك ، فو سينيان؟ هل ستعود الآن إلى طرقك القديمة؟ إذا كنت لا تخطط لاصطحابي إلى مأدبة عمل مهمة ، فما هى المساعدة الجميلة التي ستصطحبها بدلاً من ذلك؟ "

إنها مأدبة عمل ، وسيكون هناك حتما تناول المشروبات الكحولية. بعد وقت قصير من الولادة ، لذلك ... "

"ما المشكلة في هذا الأمر؟ هل هناك سبب يمنعني من الشرب؟ هل قال الطبيب أنني لا أستطيع الشرب؟ أنا أفهم كل شيء ، عندما كنت حامل ، كنت على استعداد لتقديم كل أنواع الوعود والضمانات ، ولكن الآن بعد أن ولد الطفل ، قلبت وجهك ولن تتعرف على أي شيء قلته من قبل ، أليس كذلك؟ في السنوات الثلاث الماضية ، لم تأخذني أبدًا إلى أي من حفلات الكوكتيل أو الولائم التجارية ، ولم أذهب إلى شركتك إلا مرة واحدة. اتضح أنك لا تريد الاعتراف بعلاقتنا أمام الغرباء ، أليس كذلك؟ من قبل كنت تتجول دائمًا مع كياو جياو ، فمن الذي تغير الآن؟ أخبرني!"

"لا تعبثى. أنتِ تعلمين أن هذا ليس ما قصدته! "

"اعبث؟ إذا كنت أنا الشخص الذي يعبث ، فماذا تسمي كل تلك الأوقات التي ترافقك فيها نساء أخريات إلى الحفلات؟ " تابعت يو ديو باكية ، "في الماضي ، كنت أقضي كل يوم في انتظار عودتك إلى المنزل ، لدرجة أن حياتي كلها تدور حولك فقط ، وحتى في الليالي التي لم تعد فيها إلى المنزل على الإطلاق ، لم أقل كلمة شكوى. لكن الآن تعتقد فقط أنني أعبث؟ هذا لأنك لا تحبني بالفعل ، أليس كذلك؟ "

عندما رأى أنها على وشك البحث عن كل هذه الدرجات القديمة مرة أخرى ، شعر فو سينيان بتورم رأسه بشكل مؤلم ، وسرعان ما تدخل ، "لا تكوني بجنون العظمة. متى قلت أنني سأصطحب امرأة أخرى إلى الحفلة؟ "

مع اشتداد الخلاف بينهما ، لم تستطع العمة ليان إلا محاولة إقناعهم من الجانب: "سيدي ، سيدتي ، لا يجب أن تتشاجروا. حاول أن تهدأ ".

في الواقع ، لم تكن العمة ليان قلقة جدًا بشأن السيدة ، بل كانت أكثر قلقًا على السيد.

بعد كل شيء ، منذ أكثر من شهر بقليل عندما أنجبت يو ديو ، هرع فو سينيان إلى غرفة الولادة وأمسك يدها لمرافقتها طوال العملية برمتها. نتيجة لذلك ، عندما وُلد الطفل أخيرًا وخرج فو سينيان من غرفة الولادة ، كان لديه العديد من العلامات الحمراء على وجهه ويديه ، وكان ذراعًا كاملاً مصابًا بكدمات باللونين الأسود والأزرق من كل قرص يو ديو.

تنفس فو سنيان نفسا عميقا ومد يده لتدليك الأوردة الخفقان في جبهته. "خالتي ليان ، يمكنكى الذهاب أولاً."

"آه ، فهمت."

بمجرد رحيل العمة ليان ، تحدث فو سينيان إلى يو ديو بهدوء: "بادئ ذي بدء ، ليس لدي أي خطط لاصطحاب امرأة أخرى إلى المأدبة هذا المساء. ثانيًا ، لم أرغب في اصطحابك معى لأنه بالتأكيد سيكون هناك شرب في مأدبة الليلة ، ولم تكونى بصحة جيدة منذ ولادتك ، لذا الآن ، يجب أن تتجنبى الشرب قدر المستطاع. ثالثًا ، ألم نتفق على أننا لن نذكر الماضي بعد الآن؟ "

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن